PDA

Voir la version complète : Yebda: mon rêve c'est de jouer chez les bleus...


carlos
18/11/2008, 23h44
في تصريح مفاجئ للغاية، بدد الفرانكو جزائري حسان يبده كل الآمال المعلقة عليه للعب للمنتخب الجزائري مثلما كان يتمناه اغلب عشاق الكرة الجزائرية.
وطعن يبده الجزائريين في الظهر بتصريحاته في حوار مطول مع موقع "فوت ميركاتو" على شبكة الانترنت حينما أبدى رغبة ملحة في اللعب للمنتخب الفرنسي.
ورد يبده في سؤال حول المنتخب الذي يختار اللعب له باعتباره من أصول جزائرية ومن جنسية فرنسية قائلا "انه حلم أن العب للمنتخب الوطني (يتردد)، اللعب للمنتخب الفرنسي أمر خارق للعادة.. عشت في فرنسا وأتمنى اللعب لمنتخبها، لقد أمضيت في بنفيكا لكي أبرهن على إمكاناتي".
وقال المتحدث بأنه سيكون أسعد رجل في العالم إذا أبدى المدرب الفرنسي ريمون دومنيك اهتمامه به، خاصة وانه كان في كل مرة يفاجئ الجميع باستدعائه لعدد من اللاعبين، متمنيا أن تكون له حظوظ في حمل ألوان الديكة.
وقال "شاهدوا ما فعل ريبيري في 2006، عالم كرة القدم يسير بسرعة، وإذا كان دومنيك يفكر في فسأكون أسعد رجل في العالم".
وتحدث يبده كثيرا عن العروض التي وصلته من أقوى الأندية الأوروبية، مشيرا إلى انه فضل في الوهلة الأولى الإمضاء لفريق بنفيكا قادما من نادي لومان، كما أكد أن سعادة كبيرة تغمره بعد أن علم بأن نادي انتر ميلان مهتم به، مشيرا إلى أن عقده مع بنفيكا ينتهي الصائفة المقبلة.
للإشارة فإن يبده سبق له وان تقمص ألوان المنتخب الفرنسي في فئاته الشبانية، ولن يكون بإمكانه تقمص ألوان الخضر بعد أن تعدى حاجر 23 سنة الذي يسمح له باختيار المنتخب الذي يلعب له إلا في حالة واحدة وهي إيداع "الفاف" لملف اللاعب وفق توصية خاصة أو رخصة تقدمها الفيفا استثناء للاعب ما، يعني أن ورقة لعب يبده للخضر قد سقطت في الماء.

bouberita
19/11/2008, 15h14
tryg el séd li tedi ma tréd
je préfère de loin notre chema national ...

absent
19/11/2008, 17h50
Mon rêve, c'est qu'on leur interdise l'entrée en algérie!!!!:evil:

Cookies