Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Saâdane: le dossier Lacen sera clos en janvier

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Saâdane: le dossier Lacen sera clos en janvier

    Saâdane: le dossier Lacen sera clos en janvier



    سعدان يدين تصريحات حسام وابراهيم حسن ويصرح
    سأغلق ملف مهدي لحسن في نهاية جانفي المقبل
    أكد مدرب المنتخب الوطني، رابح سعدان بأنه سيتصل باللاعب مهدي لحسن، لاعب وسط فريق راسينغ سانتاندير الإسباني، فور عودته من العاصمة الأوغندية كمبالا. مشيرا إلى أنه سيغلق ملف هذا اللاعب في نهاية شهر جانفي الداخل على أقصى تقدير.
    قال سعدان في تصريح لـ''الخبر''، أمس''سأتصل هاتفيا بمهدي لحسن خلال الأيام القليلة القادمة، وسأتحدث معه حول إمكانية التحاقه بالمنتخب الوطني، لا أريد أن أستعجل الأمور، فاللاعب طلب مهلة، وسيزور الجزائر قريبا''. مضيفا ''سأطلب منه الفصل في الأمر. وهو حر في القرار الذي سيتخذه. وعموما نحن أخذنا جميع احتياطاتنا ونملك العديد من الحلول''. وأكد سعدان بأنه سيغلق ملف هذا اللاعب مع نهاية شهر جانفي المقبل، قبل الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة الودية أمام منتخب البينين يوم 11 فيفري المقبل بملعب البليدة.
    وكان سعدان، قد سافر منتصف نهار أمس رفقة مساعده زهير جلول، إلى العاصمة الأوغندية كمبالا، عبر العاصمة المصرية القاهرة. وهذا قصد معاينة منتخبي زامبيا ورواندا منافسي ''الخضر'' في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأسي افريقيا والعالم 2010، ويشارك المنتخبان في بطولة ''سيكافا'' التي تنطلق اليوم وإلى غاية يوم 13 جانفي المقبل.
    وفي ذات السياق دائما أبدى المدرب الوطني قلقه من احتمال عدم تحقيق التشكيلة الوطنية للانسجام الذي يمكنها من مجاراة قوة المنتخبات المتواجدة في مجموعتها. وقال سعدان أن التشكيلة الوطنية تزخر بأسماء اللاعبين الممتازين لكنه أشار إلى غياب التنسيق بسبب قلة المباريات الودية.
    وعلى صعيد آخر، أدان مدرب ''الخضر'' بشدة تصرفات الشقيقين حسام وإبراهيم حسن في المباراة التي جمعت شبيبة بجاية بالنادي مصري البورسعيدي يوم الجمعة الماضي؛ حيث وصف ما صدر منهما بـ''التصرف الطائش'' وغير المعقول. وأضاف سعدان بأنه لا يجب السكوت عن مثل هذه التصرفات. معتبرا بأن ما حدث صادر من لاعبين سبق لهما أن تصرفا بالمثل في العديد من المرات سواء في مصر أو في دول أخرى.
    وشدد المدرب الوطني على ضرورة عدم الانجراف، مشيرا أن تصرف حسام وشقيقه فردي ولا يمثل الشعب المصري.
Chargement...
X