Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Kataib el Akssa critique les "fathawit d'oslo "

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Kataib el Akssa critique les "fathawit d'oslo "

    Kataib el Akssa qui est une branche armé du Fatah a critiqué les positions prisent pas le président abou Mazen vis a vis de la résistance armé , et annonce son soutien total a toute forme de resistance .
    ils affirment aussi avoir perdu 35 combatans lors de la derniere guerre ..

    هاجمت كتائب شهداء الأقصى المحسوبة على حركة التحرير الفلسطيني (فتح) ما سمته جناح التسوية في فتح والسلطة الفلسطينية قائلة إنها تقف في نفس الخندق مع فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.
    وجاء في بيان صادر عن المجموعة التي صنفت نفسها بأنها "جناح الكفاح المسلح" في حركة فتح "لن نسمح أن يدمج موقفنا بمواقف بعض الخطوط السياسية التي تعارض وتكافح المقاومة ونؤكد أن هذه المعارك والمجازر بغزة دعمت وأسندت مرحلة التثقيف والتعبئة على نهج الكفاح المسلح (في فتح) بعد أن جاء حصاد العدو مطابقاً لزرع قيادة أوسلو، و شعبنا يعرف جيدا من كان مع القضية والمقاومة ومن فرط بها في غفلة من الزمن".
    وهاجم بيان المجموعة التي قالت إنها "فصيل مقاوم مستقل" بالاسم ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية الذي وصفته بـ "الثرثار المتعجرف المطرود من الجبهة الشعبية والديمقراطية" والقيادي في فتح محمد دحلان الذي قالت عنه إنه "زج بفتح في معارك جانبية تبعدنا عن مهمتها الأولى وهي المقاومة والتحرير".
    كما حملت المجموعة في بيانها الذي تلقت الجزيرة نت نسخة منه على ممارسات قادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية التي تعطي التعليمات بملاحقة أبناء شعبنا في الخليل وبقمع المتظاهرين الذين هبوا من أجل نصرة أبناء شعبنا في غزة .. وبسجن أبطال كتائب الأقصى والعودة في سجن أريحا وسجن الجنيد بنابلس وملاحقة نشطاء فتح بالخليل وجنين".
    وقال البيان الصادر عن المجموعة "نؤكد أن مجموعات وخلايا شهداء الأقصى وفتح-جناح الكفاح المسلح، والتي استشهد منها 35 مناضلا وأصيب 16 آخرون من مقاتليها (في العدوان الإسرائيلي على غزة) كانت ولا زالت في جسم المقاومة الميدانية في كافة مناطق القطاع ولن نسمح للمتفرجين أصحاب الياقات بالسلطة بالتحدث باسمنا".
    وأكدت المجموعة أنها تقف في خندق المقاومة مع بقية الفصائل الفلسطينية وأنها متباعدة في مواقفها عن من سمتهم بفتح أوسلو "لأنهم تورطوا بخديعة الحل السلمي ونحن مع كل من حمل السلاح في وجه الاحتلال دفاعا عن الأرض والعرض والشعب والمقدسات وحق العودة ومع الأيادي النظيفة التي تحارب الفاسدين وكتائبنا في حالة اصطفاف ثوري لترد على ظلم و فظائع وجرائم الاحتلال".
    وأكدت الكتائب في بيانها أنها "لا تعترف بكل الاتفاقيات والمفاوضات التي تمت مع العدو من قيادة السلطة وهي لن تحمي شعبنا حيث بقي الاحتلال بغزة وبالضفة".
    واعتبر البيان أن "أي مشروع يكبل المقاومة هو خيانة فمشروعنا هو المواجهة مع الاحتلال بنفس طويل الأمد".




    Source : El Djazeera
    Dernière modification par bouberita, 26 janvier 2009, 22h13.
    وقد طوَّفتُ في الآفاق حتى رضيتُ من الغنيمة بالإيابِ

  • #2
    al hamdou lillah........que les palestinines se rassemblent autour de la resistance..

    abbas qu'israel et les etats unis et l'europe essaient de sauver a tout prix ...est fini meme avec l'aide de traitres arabes...
    « Puis-je rendre ma vie
    Semblable à une flûte de roseau
    Simple et droite
    Et toute remplie de musique »

    Commentaire


    • #3
      al hamdou lillah........que les palestinines se rassemblent autour de la resistance..
      tous vont se rallier autour de la voix du Hamas , la résistance : la dignité et la liberté !

      de L l'Intifada à la résistance , de la résistance à la révolution palestinienne ...
      A qui sait comprendre , peu de mots suffisent

      Commentaire


      • #4
        elle est où la nouveauté? Je croyais que Les Brigades d'EL-Aqssa étaient présente dans la résistance dès le début de la guerre!

        Où veulent ils simplement se distancier des politqiues traîtres de la clique de Tunis à Rammalah !
        Dernière modification par TAGHITI, 26 janvier 2009, 22h52.

        Commentaire

        Chargement...
        X