Annonce

Réduire
Aucune annonce.

La qualification de l'Egypte au mondial est scéllée

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • La qualification de l'Egypte au mondial est scéllée

    روراوة وزاهر اتفقا على تسهيل مهمة مصر في بلوغ مونديال 2010
    أدلى إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصرية للاتصالات، وصاحب فضيحة ''بجاية''، بتصريحات خطيرة ومثيرة، في حق الاتحادية المصرية لكرة القدم ونظيرتها الجزائرية، على خلفية العقوبة المسلّطة عليه من طرف اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم الذي يرأسه محمد روراوة، بالإيقاف لمدة خمسة سنوات. واتهم ابراهيم الاتحاديتين بالاتفاق على تسهيل مهمة مصر في بلوغ مونديال 2010، وقال حسن في تصريح للموقع الالكتروني لقناة ''أم بي سي'': ''هناك مجاملات تم إجراؤها بين مسؤولي الاتحادين المصري والجزائري من أجل القضاء على أسطورة التوأم المصري بعد النجاح التدريبي الذي حقّقه في الفترة الأخيرة''. مضيفا في تصريح مثير ''مصر تقع مع الجزائر في مجموعة واحدة في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2010، ومن ثم، فإن العلاقة التي تربط زاهر بمحمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائرية قد تدفع الأول إلى إقناع الثاني بقيام ''الخضر'' بتسهيل مهمة منتخب ''للفراعنة حتى يحجز تأشيرة التأهل إلى المونديال، نظرا لأن المنتخب الجزائري هو المنافس العنيد للفراعنة في التصفيات''، وتابع حسن يقول ''زاهر وبعض أعضاء الاتحادية المصرية هم في نفس الوقت أعضاء في اتحاد شمال إفريقيا، ومن ثم فإن سياسة المجاملات لا بد أن تكون لها الكلمة العليا، ونكون بناء عليها أنا وشقيقي حسام ضحية''.
    وتوعد حسن الاتحادية المصرية بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حتى يحصل على حقوقه؛ حيث قام برفع دعوى لدى مجلس الدولة المصري قصد إلغاء قرار عقوبته.

  • #2
    J'ai donné de l'importance à l'information car en vérité j'ai senti le coup avant même d'avoir lu cette révélation.
    L'Algérie a toujours été inféodée à l'Egypte. Ce qui est dégoutant c'est de se moquer de tout un peuple.
    J'espère que Ziani et consorts ne vont pas se laisser faire. Allez les gars.

    Commentaire


    • #3
      Pour ceux qui ne comprennent pas l'arabe, l'article parle d'une entente entre la fédé algérienne et celle égyptienne pour faciliter la qualification de l'Egypte au mondial 2010. C'est ce que révèle Brahim Hassan.
      Mais sans cette déclaration on peut sentir le roussi.

      Commentaire


      • #4
        Moha

        C'est du n'importe quoi, pourquoi aurait il fait ça?? il ne veut pas que le pays représentant sa fédération aille en coupe du monde?? alors pourquoi il paye des sommes astronomiques pour des stages avant algérie-egypte.

        Et puis cette article fait comme si il n'y avait que les matchs algérie-Egypte. Si la Zambie (voir le rwanda) se qualifie, elle va calmer tout le monde.

        Commentaire

        Chargement...
        X