PDA

Voir la version complète : mawazine version no comment


oudjda1933
24/05/2009, 00h15
أثارت نجمة البوب الأسترالية كايلي مينوج، غضب الجمهور المغربي، عندما ظهرت في افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان موازين للموسيقى في الرباط بملابس مثيرة وعارية.
وانتقد الجمهور المنظمين لعدم تنبيه النجمة التي تم اختيارها لإحياء حفل افتتاح المهرجان لخصوصية المجتمع المغربي، بحسب صحيفة الوطن السعودية الأحد 17 مايو/أيار.
واستمر حفل مينوج ساعتين؛ حيث أظهرت أداء حماسيا فسر سبب تربعها حتى الوقت الحالي ضمن ملكات البوب على المستوى العالمي دون منازع.
ورغم أن عددا كبيرا من الجمهور لم يكن على دراية بأغانيها، إلا أن الفنانة الأسترالية التي تشتهر بالموسيقى الراقصة تحدثت بالفرنسية مع آلاف الأشخاص الذين احتشدوا لها خلال الحفل.
ومن أبرز الأغاني، التي شدت بها مينوج، خلال الحفل In my arms، Can4t get you out of my head
وذكرت المغنية الأسترالية (40 عاما) قبل الحفل للصحف المغربية أن ممارسة التدريبات الرياضية تساعدها في الحفاظ على قوام ممشوق تحسد عليه ويمكنها من عدم التوقف عن الرقص والذهاب والإياب على خشبة المسرح.
يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تحيي فيها مينوج حفلا غنائيّا في المغرب.
d'apres des journaux ,les marocians sont herité et faché contre la chanteuse australienne keylie minogue, qui a participer a l'ouverture du festival mawazine, les marocains trouvent que la chanteuse a manqué du respect parce qu'elle a porté des vetment trop sexy!!!!


mawazine vu par euronews

http://www.youtube.com/v/0wuMhElBbS4&hl=en&fs=1


[flash]http://www. youtube. com/v/ 0wuMhElBbS4&hl=en&fs=1

Cookies