Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Carnage dans un marché au Pakistan

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Carnage dans un marché au Pakistan

    قتل نحو 100 شخص أغلبهم من النساء وجرح نحو 200 آخرين في تفجير هز سوقا شعبية في
    منطقة بيبال ماندي بمدينة بيشاور شمال غرب باكستان.

    وأفاد مراسل الجزيرة في إسلام آباد عبد الرحمن مطر أن عدد القتلى مرشح للارتفاع، وأن الهجوم جاء في ساعة ذروة تزدحم فيها السوق، وأدى إلى سقوط واحتراق العديد من المباني.

    ويأتي هذا الهجوم في خضم العملية العسكرية الكبرى التي يقوم بها الجيش الباكستاني منذ الـ17 من الشهر الحالي ضد مقاتلي حركة طالبان باكستان في المناطق القبلية المجاورة للحدود مع أفغانستان.

    كما حدث التفجير بعد وقت قصير من وصول وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون إلى العاصمة إسلام آباد في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، وقد أثنت فور وصولها على عمليات الجيش الباكستاني ضد المسلحين.

    وسبق هذا التفجير الأيام والأسابيع القليلة الماضية هجمات وتفجيرات استهدفت عدة مناطق بينها مراكز أمنية وأسفرت عن مقتل نحو مائتي شخص.

    المصدر:الجزيرة + وكالات var pageURL = document.location.href; var mode1; var mode2; mode1 = pageURL.search("NRMODE=Unpublished"); mode2 = pageURL.search("NRMODE=Update"); if (document.title.search("Monitoring")==-1) { if ((mode1 == -1) && (mode2 == -1)) { ord = (typeof(ord)!='undefined') ? ord : Math.random()*10000000000000000; document.write(''); } else { document.write('') } } الأربعاء 9/11/1430 هـ - الموافق28/10/2009 م (آخر تحديث) الساعة 15:34 (مكة المكرمة)، 12:34 (غرينتش)

  • #2
    les diables ont encore frappé.

    Commentaire

    Chargement...
    X