Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Questions sur le match Egypte-Algérie du 14 Novembre

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Questions sur le match Egypte-Algérie du 14 Novembre

    - Suite au caillassage du bus de l'EN, la Fifa a-t-elle envisagé de faire jouer le match ailleurs qu'au Caire?

    - Bouteflika a-t-il accedé à la demande Égyptienne de maintenir le Caire?
    Si tu parles, tu meurs. Si tu te tais, tu meurs. Alors, dis et meurs

  • #2
    C'est vrai sur l'emission 100% foot ou une autre (je me rappele plus, j'en ai vue telement) ils ont clairement dit que l'Algérie n'aurait pas du jouer le match, la Fifa n'a pas son travail mais surtout la FAF n'a pas le sien
    Ils ont aussi dit que Moubarek a appelé Boutef pour maintenir le match, ce qui n'est pas normal de faire prendre autant de risque à notre equipe
    Il nous a vendu

    Commentaire


    • #3
      C'est sûr que beaucoup de décisions prises n'ont pas dû être les bonnes. Mais c'est surtout le fait que ces *%£%*%* d'égypchiens n'aient pas daigné, pas une fois, présenter ne fût-ce qu'un semblant d'excuses.

      C'est tout simplement incroyable !!!
      Kindness is the only language that the deaf can hear and the blind can see - Mark Twain

      Commentaire


      • #4
        Café débat

        Pour ceux que celà interesse, avec un café eau de fleur d'oranger on vous offre un journal londonien





        انباء عن اعتزام بوتفليقة إعادة النظر في العلاقات الجزائرية المصرية بعد مباراة السودان


        الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

        الجزائر ـ القدس العربي ـ من كمال زايت ـ علمت "القدس العربي" من مصدر حكومي أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة غاضب كثيرا مما وقع للمنتخب وأنصاره في القاهرة، مؤكدة أن بوتفليقة ينوي إعادة النظر في العلاقات الجزائرية ـ المصرية بعد المباراة الفاصلة في السودان.
        وأوضح المصدر أن الرئيس الجزائري لم يكشف لمحيطه عن الطريقة التي ينوي بها إعادة النظر في العلاقات بين البلدين، وفي طريقة تعاطيه مع النظام المصري.

        وأضاف أن بوتفليقة صدم من الاعتداء الذي تعرض له المنتخب فور وصوله إلى القاهرة، وكذا الاعتداءات المتكررة على الأنصار قبل وأثناء مباراة السبت الماضي، مشيرا إلى أن الرئيس الجزائري أصيب بنوبة غضب بسبب عدم التزام السلطات المصرية بحماية الجزائريين.

        وأكد صحة ما نشر في بعض وسائل الإعلام بشأن اعتزام الفيفا نقل المباراة من القاهرة، وقبول بوتفليقة بالإبقاء عليها في العاصمة المصرية بعد مناشدة الرئيس مبارك له، وتعهده بحماية المنتخب والأنصار الجزائريين، ولكن بوتفليقة تفاجئ بتكرر الاعتداءات على الأنصار بشكل واسع في أعقاب المباراة.

        وأوضح المصدر أن ما وقع في القاهرة هو الذي جعل بوتفليقة يأمر بتسهيل سفر الآلاف من الأنصار على نفقة الدولة وتسخير كل الإمكانيات من أجل ذلك، سواء في فيما يتعلق بترتيب إلغاء التأشيرات مع الحكومة السودانية، واللجوء إلى تسخير طائرات الجيش لنقل أكبر عدد ممكن من الأنصار.

        وعلى جانب آخر قرر الرئيس بوتفليقة أن يقدم تمويلا ماليا لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، لمساعدتها على تغطية تكاليف نقل أنصار الخضر بأسعار رمزية إلى السودان، وهو ما جعل الشركة تصدر بيانا تقول فيه أنها لم تعد في حاجة إلى تمويل الشركات المحلية. وقد فسر هذا القرار بأنه موجه إلى شركة أوراسكوم تيليكوم المصرية في الجزائر، والتي كانت تفتخر بأنها أكثر من موّل عملية نقل الأنصار.

        واعتبر المصدر ذاته أن رئيس الاتحاد الجزائري محمد راوراوة عندما رفض أن يصافح رئيس الاتحاد المصري يدخل في اطار الغضب الرسمي الجزائري.

        وذكرت صحيفة "الخبر" (خاصة) أن الرئيس بوتفليقة قرر إرسال شقيقه الثاني ومستشاره ناصر بوتفليقة إلى الخرطوم، ليلتحق بشقيقه الأصغر ومستشاره أيضا السعيد الذي أرسله قبل يومين ليكون إلى جانب المنتخب خلال المباراة الحاسمة، وكان ناصر قد حمل رسالة إلى اللاعبين قائلا: "الدولة والشعب معكم".

        وعلى جانب آخر وضعت وزارة الخارجية أمس رقما مجانيا تحت تصرف عائلات الأنصار الجزائريين المفقودين في القاهرة، وهو تلميح إلى أن هناك عددا من الأنصار لم يعودوا إلى أرض الوطن، دون أن تعطي الخارجية تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع في بيانها المنشور عبر الصحف


        Dernière modification par mob_dz, 19 novembre 2009, 10h12.
        Si tu parles, tu meurs. Si tu te tais, tu meurs. Alors, dis et meurs

        Commentaire


        • #5
          un débat assez intéressant sur Direct8

          Le monde est dangereux à vivre! Non pas tant à cause de ceux qui font le mal, mais à cause de ceux qui regardent et laissent faire.
          Albert Einstein

          Commentaire

          Chargement...
          X