Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Les médias turcs condamne l'Egypte et soutient l'Algérie

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Les médias turcs condamne l'Egypte et soutient l'Algérie

    Le défenseur égyptien Abdeldhaher Saqqa , dit avoir été surpris à son retour en Turquie pour rejoindre son équipe Eskişehir que les médias turcs condamnent l'opinion publique égyptienne pour la violence qu' a subie l'équipe d'Algérie en Egypte, ...
    السقا : الإعلام التركي يدين مصر ويشفق على الجزائر

    قال عبد الظاهر السقا مدافع منتخب مصر إنه فوجىء فور عودته إلى تركيا للانتظام في صفوف فريقه إسكيشهير سبور بوسائل الإعلام التركية تدين الجمهور المصري لما فعله من أحداث عنف تجاه منتخب الجزائر سواء في مصر أو السودان وتبدي إشفاقها على لاعبي الخضر.
    وأشار السقا في تصريحاته لبرنامج "كورة إف إم" على إذاعة الشباب والرياضة أن الإعلام الجزائري يتحرك بصورة ذكية في الدول الأوروبية ليظهر نفسه في صورة المظلوم ويشوه صورة المصريين على عكس الحقيقة مضيفا "للأسف الإعلام المصري يعمل في الداخل فقط ولا يتحرك عالميا".
    وأعلن المدافع المخضرم عن نيته في عقد مؤتمر صحفي في تركيا الأسبوع الجاري يدعو فيه أهم وسائل الإعلام التركية لتوضيح الحقيقة للرأي العام التركي وشرح الموقف كاملا.
    وأضاف السقا "تعرضنا لضغط نفسي رهيب قبل بداية المباراة سواء من جمهور الجزائر أو اللاعبين أنفسهم، وأثناء المران وصفونا باليهود، وأقول لهم إذا كنا يهود فماذا ستكونون أنتم؟".



    © 2009 فى الجول دوت كوم
Chargement...
X