Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Un uléma d’Al Azhar maudit la sélection algérienne de football

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Un uléma d’Al Azhar maudit la sélection algérienne de football

    «Les algériens ont abandonné leur religion après avoir perdu la raison pour un match de football», «La maudite sélection algérienne qui regroupe des criminels», «Ces crapules et attardés qui ont réalisé leur rêve d’accéder au Mondial seront humiliés dès les premières rencontres, car ils sont une honte pour le sport et les sportifs»… Ce ne sont pas là des propos tenus par un adolescent ou un journaliste surchauffé, mais c’est la conclusion d’un "travail d’exégèse" réalisé par Abdallah Nedjar, un uléma très en vue de la célèbre université d’Al Azhar.

    Les jours de l’aïd, et trois jours après la visite de Shimon Peres au Caire, le cheikh égyptien Abdallah Nedjar a écrit ces propos dans sa colonne publiée quotidiennement dans le journal gouvernemental Al-Joumhouriya. Dans deux articles consécutifs, Nedjar a appelé la FIFA et la communauté internationale à "châtier" l’Algérie.

    Il n’est plus étrange de voir un égyptien nous traiter d’infidèles ou de athées, c’est d’ailleurs de l’Égypte que des Fatwas sont venues semer chez nous une zizanie que nous avons payée au prix de notre sang.

    Ce qui est étrange en revanche c’est que ces accusations d’athéisme émanent d’un institut érigé et enrichi par des algériens pour répandre l’Islam et barrer la route à ses détracteurs. Pire, cet exégète émet une fatwa sans argumenter, et sans citer le moindre texte sur lequel il aurait bâti son jugement !
    Comment et sur quelle base Cheikh Nedjar peut-il classer les joueurs de la sélection algérienne dans les rangs de Satan et les qualifier de maudits !!?

    L’Azhari a également fait montre d’une rancœur injustifiée contre l’Algérie et les algériens en priant Dieu pour que la sélection nationale accuse un échec.

    De plus, les propos du cheikh dénotent une incohérence et l’inexactitude des informations que dispense Al Azhar à ses étudiants; le genre de méprises qui a fait perdre à la prestigieuse université sa place scientifique.
    Si un cheikh d’Al Azhar traite les algériens de crapules et d’attardés, cela voudrait dire que les gens d’Al Azhar ne connaissent pas l’histoire d’Al Azhar, Sinon comment pourraient-ils étudier dans ce grand institut érigé par des attardés !?

    في خرجة وقحة نشرتها جريدة " الجمهورية" المصرية الحكومية
    عالم أزهري يكفر الجزائريين ويلعن فريقنا الوطني


    "فقد الجزائريون دينهم بعد أن فقدوا عقولهم من أجل مباراة كروية لن يزدادوا بها إلا خسارا"، "المنتخب الجزائري اللعين"، "ذلك المنتخب الذين يضم مجرمين،" "بعد أن فاز هؤلاء المتخلفون الأوغاد في المباراة وتحقق لهم حلم الوصول لكأس العالم الذي لن يحصلوا عليه حتى لو رأى رئيسهم الذي زج بهؤلاء المجرمين حلمة أذنه، وسوف يحصدون مر الهزيمة وحصرمها في اللقاءات الأولى، لأنهم عار على الرياضة وعلى الرياضيين. ولن يزدادوا بتلك الرياضة إلا شرا وبهيمية وتخلفا وحقدا وإجراما تشهد به الدنيا."

    هذه الكلمات لم يتلفظ بها مراهق أو إعلامي دعي في دكاكين الفتنة، انما هذا الكلام كان خلاصة "اجتهاد" أحد ابرز أعضاء مجمع البحوث الإسلامية وهيئة التدريس في الأزهر الشريف الدكتور عبد الله النجار الذي كتب هذا الكلام أول وثاني أيام العيد، وبعد ثلاثة ايام من زيارة شيمون بيراز إلى القاهرة، كتب هذا العالم المصري هذا الكلام في عموده اليومي "قرآن وسنة" الذي تنشره يومية "الجمهورية" الحكومية، وفي المقالين المذكورين طالب فضيلته الفيفا والمجتمع الدولي "بتطبيق الحد" على الجزائر.
    ليس غريب أن يكفرنا مصري، لأنهم آباء التكفير وأئمته، ومن عندهم خرجت فتاوى دفعنا ثمنها من دمائنا، ومازلنا نرقع آثارها، لكن الغريب أن يخرج التكفير من معهد بناه الجزائريون وعمروه ليكون قلعة لنشر الإسلام وصد عدوان أعدائه، وأغرب من ذلك أن يصدر هذا الفقيه فتواه دون أن يذكر النصوص التي استند إليها أو الوقائع التي بنى عليها فتواه، وهل كانت شهادات فيفي عبدوه وصويحباتها عنده شهادة موثوقة إلى درجة يمكن أن نبني عليها حكما شرعيا بحجم إخراج أمة من دينها؟.
    أو أن يوقع بناء على تلك الشهادات الكاذبة عن رب العالمين بيانا يصنف فيه لاعبي المنتخب الوطني مع ابليس ويقول فضيلة الشيخ النجار "المنتخب الجزائري اللعين".
    كما أظهر الشيخ الأزهري غلا غير مبرر ضد الجزائر والجزائريين، فتمنى على الله أن يخسر المنتخب الوطني الجزائري الذي قال بأنهم "سوف يحصدون مر الهزيمة وحصرمها في اللقاءات الأولى، لأنهم عار على الرياضة وعلى الرياضيين".
    إلى ذلك بدا من خلال كلام فضيلته أن هناك خللا في المعلومات التي يقدمها الأزهر لطلابه، تلك المغالطات هي التي جعلت الأزهر يفقد مكانته العلمية، لأنه عندما نسمع شيخا أزهري يقول "بعد أن فاز هؤلاء المتخلفون الأوغاد في المباراة"، ويقصد بالمتخلفين الجزائريين، فهذا يدل على أن الأزهريين لم يدرسوا حتى تاريخ الأزهر، وإلا كيف يدرس في معهد كبير بناه متخلفون؟


    .عدد القراءات : 102998 | عدد قراءات اليوم : 92577
    echoroukonline
    Dernière modification par sako, 01 décembre 2009, 17h36.

  • #2
    mdr ....

    Commentaire


    • #3
      Eh bien là, ca devient marrant !
      HAHAHAHAHA

      Commentaire


      • #4
        C grave des fois je me demande si certains journaleux algérien ont deja parlé l'arabe;

        ON NE DIT PAS UN ULEMA, mais un ALEM, pluriel OULAMA;

        Commentaire


        • #5
          C grave des fois je me demande si certains journaleux algérien ont deja parlé l'arabe;

          ON NE DIT PAS UN ULEMA, mais un ALEM, pluriel OULAMA;
          mdr 2
          Toi t'es encore plus grave que ce pseudo-alim

          Commentaire


          • #6
            L’Azhari a également fait montre d’une rancœur injustifiée contre l’Algérie et les algériens en priant Dieu pour que la sélection nationale accuse un échec.
            Ni rancœur ni sidi zekri!... Toute la question est de déterminer les voies et moyens de plaire à son maître et partant d'obtenir quelques miettes comme tout bon khoroto qui se respecte!
            That's all folks!
            "La chose la plus importante qu'on doit emporter au combat, c'est la raison d'y aller."

            Commentaire


            • #7
              un nonoos pour le gentil chiot de feroun.
              "sauvons la liberté , la liberté sauve le reste"

              Commentaire


              • #8
                ulema de la connerie

                encore un charlatan en exercice beurk beurk
                ils se disent musulman eh ben on a tout vu
                en autre je crois que l humiliation que l algerie leur a donne ils ne sont pas pres de l oublier pendant tres longtemps

                bande laches

                Commentaire


                • #9
                  Ils sont impayables ces égyptiens

                  Les guignols de l'info peuvent aller se rhabiller
                  « N’attribuez jamais à la malveillance ce qui s’explique très bien par l’incompétence. » - Napoléon Bonaparte

                  Commentaire


                  • #10
                    J'ai trouvé cela :


                    منقول من جريدة الجمهورية الحكومية المصرية
                    د. عبدالله النجار
                    قرآن وسنة

                    فقد الجزائريون دينهم بعد أن فقدوا عقولهم من أجل مباراة كروية لن يزدادوا بها إلا خسارا. ولن يحصلوا بها إلا ذلا وانكسارا أمام أقل فرق العالم دراية بلعب كرة القدم. ولن يستطيعوا أن يقتربوا من الفوز بالكأس. فإن من علي شاكلتهم لا يستحق غير الخسران المبين. والفشل المهين. فلم يكد أولئك المحدثون يفوزون في المباراة التي أقيمت علي أرض السودان حتي جن جنونهم وفقدوا عقولهم. وراحوا يمارسون أعتي الجرائم علي المصريين المسالمين العزل. وهي تلك الجرائم التي يندي لها جبين البشرية ذلا وخسرانا. والتي مازال الناس في ذهول من هولها. ثم اذا بهم لا يبقون علي قيمة. ولا يرعون في كتاب الله إلا ولا ذمة. فاتخذوا دين الله وكتابه سخريا وازدراء قاتلهم الله أني يؤفكون لقد بلغ من إجرام هؤلاء الذين فقدوا العقل والدين انهم انقلبوا علي كتاب الله وراحوا يفتبسون من آي الذكر الحكيم ما يتخذونه مادة للتهكم واللمز علي أبناء مصر والمسئولين عن الرياضة فيها وقد تزعمت تلك الحملة الالحادية النكراء جريدة الشروق التي روجت الأنباء الكاذبة عن القتلي الجزائريين في مصر وهي الأكاذيب التي جعل منها أولئك المجرمون ذريعة لاستحلال دماء المصريين واعراضهم في السودان وارتكبوا من أجلها جرائمهم النكراء.
                    لقد نشرت تلك الجريدة الملحدة المارقة ما نصه: "إذ قال حسن شحاتة لسمير زاهر اني رأيت احد عشر كوكبا ورواندا وزامبيا رأيتنا معهم خاسرين. قال ياشحاته.. لا تقصص رؤياك علي اللاعبين فيطيح بهم الموت. وقل للصحافة ان هذا من كيد الجزائريين وقال شحاته.. اني أري سبع نقاط خضر وأربع مصريات وتسع نقاط باقيات ياأيتها الصحافة أفتوني في رؤياي إن كنتم للرؤيا تعبرون قالوا إضغاث أحلام وما نحن بتأويل الأحلام بعالمين وقال لسمير زاهر وادكر بعد أمة أنا أنبئكم بتأويله فأرسلون سعدان أيها المدرب الكبير أفتناي فذلك قال: تلعبون ثلاث مقابلات تتعادلون في الأولي وتخسرون في الثانية وفي الثالثة تتبهدلون" ذلك ما ذكرته تلك الصحيفة الملحدة المارقة ومن يقف وراءها من الملحدين المجرمين الذين كشفوا بتلك السخرية من كتاب الله واتخاذ آياته هزوا عن هويتهم وانهم ممن لا دين لهم ولعل في تلك الجرأة الوقحة علي كتاب الله ما يدل علي مدي الانحطاط والتدني الذي وصل إليه هؤلاء المجرمون الذين باعوا دينهم ودنياهم وفقدوا عقولهم وصوابهم في سبيل فوزهم بمباراة لاتكشف إلا عن فشلهم وتدني مستواهم وقلة خبرتهم وأخلاقهم لقد أتخذوا آيات الله هزوا وقد توعد الله من يفعل ذلك بالعذاب الأليم حين قال: "ذلك جزاؤهم بما كفروا واتخذوا آياتي ورسلي هزوا" ان علي الأزهر الشريف جميع الهيئات الإسلامية العاملة في مجال حماية الدين من الغائبين ان نضع حدا المجون أولئك المجرمين الملحدين.
                    Dernière modification par Dandy, 01 décembre 2009, 18h35.

                    Commentaire


                    • #11
                      Apparement, il y a déjà des réactions. J'ai trouvé cela dans un site, mais il n'indique pas la source de l'article :


                      عالم ازهري يكفر كل الجزائريين ويخرجهم عن الملة!!
                      18

                      هاجم الناقد المصري وائل قنديل في صحيفة الشروق المصرية الدكتور وعالم الازهر والمفتي عبدالله النجار واستغرب من تكفيره لجميع الجزائريين، وقال قنديل "أن يسقط إعلامي غير مؤهل في مستنقع الإسفاف والتسطيح فهذا وارد.. لكن أن يتحول أستاذ بالأزهر وعضو بمجمع البحوث الإسلامية إلى مشجع ألتراس درجة ثالثة فهنا المصيبة."
                      وتابع: "الدكتور عبدالله النجار الأستاذ بجامعة الأزهر والذي يكتب في جريدة 'الجمهورية' بعنوان 'قرآن وسنة' تفوق على مصطفى عبده ومدحت شلبي وقطع شوطا أبعد بكثير على مضمار الانفلات اللفظي فيما يخص أحداث الفتنة المصرية الجزائرية، حيث حرق النجار كل المراحل وانتهى إلى إخراج كل الجزائريين من الإسلام ووضعهم في حظيرة الكفار في مقاله صبيحة يوم العيد."
                      وأضاف: "'فقد الجزائريون دينهم بعد أن فقدوا عقولهم من أجل مباراة كروية لن يزدادوا بها إلا خسارا. ولن يحصلوا بها إلا ذلا وانكسارا' هكذا افتتح النجار قصيدته بكفر رمى به كل أبناء الشعب الجزائري دون أن يتوقف لحظة واحدة للتفكير أو منح نفسه فرصة للتفكر في الأمر على نحو يليق بعالم بالأزهر وليس بعضو رابطة مشجعين متعصبين."
                      30/11/2009 2

                      Commentaire


                      • #12
                        C'est tareq ramadan qui a ecrit le texte , quelle bêtise !!

                        Commentaire


                        • #13

                          Ils sont impayables ces égyptiens

                          Les guignols de l'info peuvent aller se rhabiller

                          ils sont vraiment maousse costeaux de la propagande et du monsonge
                          c est toutous d egyptiens
                          jamais de la vie je n aurais pense ca d eux franchement je crois des millions de gens comme moi ce sont fait blouser ils auraient vendu leur pays pour aller en coupe du monde mais bon c est l algerie qui y va mais la ca doit eur faire encore plus mal de la facon que les algeriens l ont fait brv les gars le monde entier vous admire

                          Commentaire


                          • #14
                            عالم ازهري يكفر كل الجزائريين ويخرجهم عن الملة!!!!
                            Pendant que ...

                            Dernière modification par jawzia, 01 décembre 2009, 19h03.

                            Commentaire


                            • #15
                              vu l image on a tout compris c est un cousin a lui

                              Commentaire

                              Chargement...
                              X