Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Blague du jour: Karim Ziani présente ses excuses au peuple egyptien

Réduire
Cette discussion est fermée.
X
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Blague du jour: Karim Ziani présente ses excuses au peuple egyptien

    Comme leurs habitudes, depuis leur échec cuisant à Khartoum, la nouvelle blague du jour :
    Selon des journaux égyptiens parus aujourdhui, Ziani a déclaré dans un discours au canal allemand ZDF, et cité par le journal Algérie-Times: "Ce qui est arrivé à Khartoum, une faute contre le peuple égyptien et nous espérons que les Egyptiens ne seront pas perméable à ce comportement enfantin de supporters algériens fanatiques."

    Ziani a déclaré aussi que: "Je vais tenter une visite au Caire pour présenter des excuses à la capitale des Arabes et la terre d'Egypte».
    الدولي الجزائري كريم زياني لاعب فريق فولفسبورج الألماني يصرح لوسائل الإعلام الألمانية الأربعاء انه يأسف للأحداث التي شهدتها أرض الخرطوم من اعتداءات جزائرية على عدد كبير من المشجعين المصريين

    كتب - كريم رمزي:
    صرح الدولي الجزائري كريم زياني لاعب فريق فولفسبورج الألماني لوسائل الإعلام الألمانية الأربعاء انه يأسف للأحداث التي شهدتها أرض الخرطوم من اعتداءات جزائرية على عدد كبير من المشجعين المصريين.
    وقال زياني في تصريحات لقناة زد دي إف الألمانية ونقلتها صحيفة جزائر تايمز " ما حدث في الخرطوم إساءة بحق الشعب المصري ونتمنى أن لا يبالغ المصريون بردة فعلهم إزاء هذه التصرفات الصبيانية التي قام بها مشجعون جزائريون متعصبون".
    وأضاف زياني "سأحاول القيام بزيارة إلى القاهرة للاعتذار إلى عاصمة العرب وأرض الكنانة مصر عما بدر من متحمسين جزائريين غير منضبطين".
    وكانت بعض الجماهير الجزائرية قد تهجمت على نظيرتها المصرية بعد المباراة الفاصلة للصعود للمونديال والتي أقيمت في 18 نوفمبر الماضي بالسودان وفازت بها الجزائر بهدف نظيف لعنتر يحيي.
    وعن توقعاته لاستقبال المصريين له بعد التصريحات العنيفة التي صدرت من بعض اللاعبين الجزائريين قال زياني "المصريون سيكونون على قدر ثقتنا بهم فهم شعب طيب ويحب العرب بدون اي تمييز".
    ولم يخشى زياني ان يكون اعتذاره للشعب المصري وثيقة اعتراف من لاعب جزائري مشهور قد تضر بسمعة فريق بلاده وبسمعة الجزائر نفسها، وقال " المسلم الحقيقي لا يخشى في الحق لومة لائم".
    وتأتي تصريحات زياني في الوقت الذي خرج فيه جميع لاعبي المنتخب الجزائري وجهازهم الفني والمسئولين في الجزائر رافضين ان يتقدموا بأي اعتذار للشعب المصري عن أحداث السودان.

    J'ai cherché partout (ZDF et autres), et à part les journaux égyptiens, nul trace de cette information sur les pseudo excuses de ZIANI.

    Un pur mensonge !!!

    Il cherche à créer un climat malsain au sein de notre équipe et ses supporters avant la CAF et la coupe du monde
    .
    Dernière modification par absent, 17 décembre 2009, 15h21.

  • #2
    J'ai déjà lu cet article et je n'ai pas jugé bon de le poster sur FA ; aux coups bas , il faut répondre par le mépris !

    Commentaire

    Chargement...
    X