Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Des egyptiens confirment ce qu'à dit Rouaraoua sur les sanctions FIFA

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Des egyptiens confirment ce qu'à dit Rouaraoua sur les sanctions FIFA

    Des responsables sportifs égyptiens viennent de confirmer ce que Raouraoua avait dit sur les sanctions contre l'Égypte et que Zaher avait caché.
    Si une délégations étrangère ou club, sont agressés, l'Égypte sera privé de coupe du monde.

    je viens de lire l'article sur A arabya

    القاهرة – العربية.نت
    وصف المجلس القومي للرياضة بيان اتحاد كرة القدم المصري بأنه "كاذب" فيما يتعلق بعقوبات الفيفا ضد بلاده بشأن أحداث مباراة الجزائر في القاهرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

    وطلب المجلس من الاتحاد تفسيراً لهذا البيان الذي حذف تحذير الفيفا بحرمان المنتخب المصري من المشاركة في كأس العالم لعام 2014 في حال تكرر أي أحداث شغب ضد الأندية أو المنتخبات التي تستضيفها مصر مستقبلاً.

    وكان الحاج محمد روراوة قد أشار لهذا التحذير الذي أخفاه الاتحاد المصري لكرة القدم عن الرأي العام، وهو ما نفاه لاحقاً مجدي عبد الغني عضو الاتحاد في تصريح لـ"العربية.نت".

    واعتبر المجلس القومي للرياضة، وهو أعلى هيئة إدارية رسمية مسؤولة عن الأنشطة الرياضية في مصر، بيان اتحادها الكروي بأنه تضليل للرأي العام "يستلزم المساءلة القانونية للإضرار بالصالح العام".

    وحذر المجلس رئيس الاتحاد سمير زاهر، من القيام بأي مخاطبات للاتحاد الدولي لكرة القدم بدون الرجوع للجهة الإدارية.

    وكان الاتحاد الدولي قد وقع عقوبة على منتخب مصر بنقل أول مباراتين في تصفيات كأس العالم القادمة إلى ملعب يبعد عن العاصمة ما لا يقل عن 100 كم، بالإضافة إلى التحذير السابق الذي تم إخفاؤه من العقوبات وكشف عنه لأول مرة روراوة في تصريحات صحافية.

    وجاءت هذه العقوبة نتيجة لتعرض حافلة المنتخب الجزائري للقذف بالطوب أثناء توجهها من مطار القاهرة إلى الفندق، مما أصاب بعض اللاعبين قبل مباراتهم مع المنتخب المصري التي فاز بها الأخير بهدفين نظيفين أهلته لمباراة فاصلة في الخرطوم خسرها بهدف واحد وتأهل على أثرها "الأخضر" لنهائيات جنوب أفريقيا التي تفتتح يوم الجمعة القادم.


    All we are saying is give peace a chance. John Lennon.

  • #2
    Sallâm !!!

    Ils étaient bien obligé ....tôt ou tard ....
    Ils leurs reste plus qu'a supporté l'Algérie en Coupe du Monde


    Ps: Insh'Allâh Rabi y aahmar lina oujouhna !!!

    Commentaire

    Chargement...
    X