Annonce

Réduire
Aucune annonce.

un hadith..

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • un hadith..

    « Puis-je rendre ma vie
    Semblable à une flûte de roseau
    Simple et droite
    Et toute remplie de musique »

  • #2
    Merci pour le partage,

    Commentaire


    • #3
      et bien entendu tamerlan ça c'est un hadith avéré et qawi (fort)

      Commentaire


      • #4
        salam tamerlan
        قال الشيخ جلال الدين السيوطي رحمه الله تعالى: وجدت بخط الشيخ شمس الدين بن القماح في مجموع له عن أبي العباس المستغفري قال: قصدت مصر أريد طلب العلم من الإمام أبي حامد المصري والتمست منه حديث خالد بن الوليد فأمرني بصوم سنة، ثم عاودته في ذلك فأخبرني بإسناده عن مشايخه إلى خالد بن الوليد قال: جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم، فقال: إني سائلك عما في الدنيا والآخرة، فقال: سل عما بدا لك، قال: يا نبي الله أحب أن أكون أعلم الناس، قال: اتق الله تكن أعلم الناس... وساق الحديث بطوله ولم يذكر من خرجه، ولا من حكم عليه من العلماء.
        هذا.. وليس للحديث إسناد فيمكن الحكم عليه، ولم نجد من حكم عليه من العلماء، والذي يظهر أنه حديث مكذوب على النبي صلى الله عليه وسلم، ولو كان له أصل لورد في كتب السنة.
        comme sunnite je pense qu'on doit pas le partager faut faire attention

        c'est le nom de khalid bno walid qui ma fait loucher , il n'es pas connu comme une personne qui as appri les hadiths mais plutôt comme guerrier
        (sur ce point je pense vraiment que les islamistes 3aqdouna lol comme si pour etre bon musulman faut etre Faqih , juste entre parenthèse et entre musulmans)
        Dernière modification par Nadyr, 23 mai 2011, 13h55.

        Commentaire


        • #5
          Baraka Allah fik, magnifique hadith.

          Commentaire

          Chargement...
          X