PDA

Voir la version complète : Nouveau scandale de pédophilie à Marrakech


Page : [1] 2

oudjda
24/10/2011, 12h33
Les services de la gendarmerie Royale enquête, dans la commune rurale Oulad Hassoun à Marrakech, sur une affaire, décrite par plusieurs sources d’un nouveau scandale, d'exploitation sexuelle des enfants par un français, ancien directeur d’une institution touristique. assabah
فضيحة جديدة لاستغلال الأطفال جنسيا بمراكش
2011-10-21
مذكرة بحث دولية لإيقاف فرنسي مدير سابق لمؤسسة سياحية عالمية كان يستدرج الضحايا مباشرة أو عبر الأنترنيت
تبحث مصالح الدرك الملكي بجماعة أولاد حسون بإقليم مراكش، في قضية وصفتها مصادر متطابقة بالفضيحة الجديدة، وتتعلق بالاستغلال الجنسي للأطفال، بطلها مدير سابق لمؤسسة سياحية.
وأفادت المصادر نفسها أن القضية تحاط بسرية تامة، وأن عناصر الدرك الملكي يباشر أبحاثها في تكتم شديد، واستمع إلى بعض أطراف النازلة. وفجرت شكاية تقدم بها مالك فندق بممر النخيل أمام النيابة العامة السلوكات الشاذة التي كان مصدرها أجنبي كان مديرا عاما لشركة سياحية عالمية.
وأورد المشتكي أنه ارتبط وفق عقد تسيير حر مع إحدى الشركات العالمية من أجل تشغيل فندق وتسويقه لمدة 20 سنة، مع كناش تحملات محدد، بما في ذلك تعيين المدير العام، وأن الشركة سالفة الذكر عينت المشتكى به المدعو (ب. م) وهو فرنسي الجنسية مديرا عاما، ووضعت رهن إشارته فيلا داخل الفندق من أجل السكن طيلة مدة العقد.
واكتشف صاحب الشكاية أن الفرنسي المشتكى به كان طيلة عمله يستدرج الأطفال القاصرين لممارسة شذوذه الجنسي عليهم داخل الفيلا أو على متن سيارة الفندق، وكان (الفرنسي) يصور تلك الممارسات في أشرطة احتفظ بها في جهاز حاسوب محمول خاص به، كما أنه كان يستعين بخدمات سائق يساعده في استدراج الضحايا.
وأوردت مصادر الصباح أن النيابة العامة أمرت الاثنين الماضي، بالاستماع إلى السائق الذي تتهمه الشكاية، بالإضافة إلى ما سلف ذكره، بأنه كان يقوم بدور الوساطة ونقل الأطفال القاصرين إلى المشتكى به من أجل ممارسة الجنس عليهم.
وعلمت «الصباح» أن الوكيل العام أصدر مذكرة بحث على الصعيد الدولي بخصوص المشتكى به (ب. م) الذي يقيم بباريس، والذي تبين أنه استدرج العديد من القاصرين عبر غرف الدردشة والتواصل في الأنترنيت للتغرير بهم والإيقاع بهم، إذ كان يستعمل لقب أحد ملوك فرنسا السابقين اسما مستعارا.
وحسب المصادر ذاتها فالمشتكى به سبق أن قضى عدة سنوات مسؤولا عن مؤسسات سياحية تابعة للشركة العالمية المذكورة بالتايلاند.
وعلمت «الصباح» أن الحاسوب الخاص بالمشتكى به، حجز وتمت إحالته على المصالح التقنية والفنية المختصة للبحث والتدقيق في المعطيات والصور التي يتضمنها.
وتأتي هذه القضية بعد مرور شهور قليلة على تصريحات ليك فيري، التي سلطت الأضواء على السياحة الجنسية في المغرب، والزوبعة التي أثارتها هذه التصريحات في كل من المغرب وفرنسا، وسفر جمعيات حقوقية إلى هناك لمتابعة القضية.
وفي تصريح لنجاة أنور، رئيسة جمعية «ماتقيش ولدي»، أكدت أن الجمعية سبق لها أن نبهت، في كثير من المناسبات، إلى تنامي السياحة الجنسية بالعديد من المدن، وما يترتب عنها من استغلال جنسي للأطفال والقاصرين، وطالبت أنور الفاعلين في المجتمع المدني بالتصدي الحازم للظاهرة والتبليغ عن كل المشتبه فيهم، حتى نجنب رجال الغد الاستغلال المرضي للمتربصين.
نبيل الخافقي (مراكش)
source: assabah

mehdi-amazigh
24/10/2011, 20h43
la politique des Glaoui mène à cela..........



Deux ans. C'est l'âge de la victime d'un crime pédophile perpétré dans la commune de Dar Bouazza, près de Casablanca.


l'éducation faite par des Amir el mouminin!! voila ce qu'il ont fait de certains de leurs sujets!

Allah Yestar!

maB2rOc
24/10/2011, 20h58
le tourisme dans un pays pauvre c'est la catastrophe c'est scandaleux il faut manifester contre se sale tourisme ,quelle pays de foutoir nos ancetre les auraient lapider dine moume franchement se roi a interet a regle sa vite fait sinon sa pourrait lui peter dans la gueule

Freemanvegeta
24/10/2011, 22h25
C'est scandaleux mais ne faites pas des généralités ou raccourcis rapide avec quelques exemples recensés.

mehdi-amazigh : Quel est le rapport entre ce cas évoqué, le Glaoui et Amir el mou............ ? Aucun ton seul objectif est de verser ton venin...

oudjda : Commence par faire la révolution chez toi et tiens nous au courant.

AARROU : Il n'y a rien de banal dans ce type de crime, ni pour les Marocains ni pour aucun peuple. Ils doivent être puni de la manière la plus extrême que la loi permet.

Nous devons condamner ces actes abjecte, POINT

mehdi-amazigh
24/10/2011, 22h28
mais ne faites pas des généralités
Sauf que ca devient tristement banal!


Quel est le rapport entre ce cas évoqué, le Glaoui et Amir el mou
Qui est assis sur le Koursi???

Freemanvegeta
24/10/2011, 22h46
Sauf que ca devient tristement banal!

Sur FA certainement mais pas dans la réalité et le commun. Qu'il y ait des actes de pédophilie au Maroc, je n'en doute pas une seconde car l'Homme est tellement mauvais que plus rien ne m'étonne mais de là à en faire une généralité sur tout un pays, je ne vous suit plus.

Qui est assis sur le Koursi???

Objectivement, que peux t-il faire de concret ?
> Des lois existent
> Des associations, ONG dénoncent en se portant partie civil
> Ce tabou est tombé et les affaires sont mis à disposition du grand public

Que proposes tu toi si tu avais ce "Koursi" ?

Cordialement

mehdi-amazigh
24/10/2011, 22h56
Sur FA certainement mais pas dans la réalité et le commun. Qu'il y ait des actes de pédophilie au Maroc, je n'en doute pas une seconde car l'Homme est tellement mauvais que plus rien ne m'étonne mais de là à en faire une généralité sur tout un pays, je ne vous suit plus
non, je le regrette, la presse et les medias mondiaux ne cessent de relayer ces actes de pedophilies a répétition, impliquant même les notables, les touristes sexuels et politiciens de leurs pays!!!

Une loi fut même votée en France pour poursuivre ses ressortissants coupables de pédophilie, à l'étranger!


Que proposes tu toi si tu avais ce "Koursi" ?

1/l'arrêt immédiat du tourisme de masse!
2/l'interdiction pour un couple, un adulte et un enfant d'entrer dans un hotel sans présentation du livret de famille!
3/Un plan de grande envergure de lutte contre cette immonde pratique, priorité numéro 1 du pays, avec tous les moyens d'un état, police, justice, société civile, medias, presse, informateurs,etc.....
4/Création d'une cyberpolice dotée de moyens collossaux...
5/Procès populaire pour les auteurs de pédophilie....Lourdes peines de prison, incompressibles!
6/ Création d'une agence nationale de la protection de l'enfance,avec des antennes partout, dotée de moyens à la mesure de l'enjeu......

Cordialement.

tenebre
24/10/2011, 22h56
Sur FA certainement mais pas dans la réalité et le commun. Qu'il y ait des actes de pédophilie au Maroc, je n'en doute pas une seconde car l'Homme est tellement mauvais que plus rien ne m'étonne mais de là à en faire une généralité sur tout un pays, je ne vous suit plus.

faudrait t'y habituer , il y a des gens bornés sur ce forum :) !
ils font de quelques cas isolé une généralité !! c'est désespérant à la fin !!

nacer-eddine06
24/10/2011, 23h03
a nos amis dakotes la fameuse affaire qui a defraye la chronique ya pas longtemps en france
la justice avance ou pas ou vous attendez que ca soit la france qui vous l offre sur un plateau
desesperant

AARROU
24/10/2011, 23h07
tenebre

faudrait t'y habituer , il y a des gens bornés sur ce forum !
ils font de quelques cas isolé une généralité !! c'est désespérant à la fin !!

Cas isolé?

المساء تكشف الوجه المرعب للسياحة الجنسية في المغرب

المساء
تكشف معطيات سرية حصلت عليها «المساء» أن المغرب صار أولَ بلد يغوي السياح الجنسيين بعد حرب لبنان و«تسونامي» شرق آسيا. يتمركز 46 في المائة من السياح اللاهثين
وراء الجنس في المغرب في أكادير. مثليون ألمان وإسنكدنافيون يؤسسون مشاريع للاتجار في أجساد الأطفال في المغرب ويفتحون أندية للشواذ العرب في أوربا يُستقطَب إليها مغاربة. وزراء أجانب وأمراء خليجيون ينظمون أكثر الليالي الجنسية «حمرة»، يُشغّلون معهم مسؤولين وعشرات «القوادات» في المغرب كله، ويجبرون أطفالا وأمهاتهم وأخواتهم على ممارسة الجنس معهم.. يُلزِمون عاملات جنس بالتغوط والتبول على أجسادهم.. يلهبون سوق عاهرات متزوجات ويشترون عذرية قرويات بالملايين. «المساء» تكشف معطيات، تنشر لأول مرة، حول السياحة الجنسية في المغرب وتجري تحقيقا ميدانيا يُميط اللثام عن «أسرار» الاتجار في أجساد الأطفال والعذراوات والسحاقيات والمتحولين جنسيا في المغرب.


التفاصيل في الملف الأسبوعيSoirée révéler le visage du tourisme sexuel au Maroc horribles

soir
de révéler des données confidentielles obtenues par «du soir» que le Maroc est devenu le premier pays à séduire les touristes sexuels, après la guerre du Liban et de «tsunami» en Asie orientale. Concentré 46 pour cent des touristes Agthen
derrière le sexe au Maroc à Agadir. Allemands et les gays Asankdnafen prévoyant des projets pour le trafic dans le corps des enfants au Maroc et les clubs ouverts aux Arabes homosexuels en Europe pour attirer les Marocains. Les ministres des Affaires étrangères des princes du Golfe organiser des soirées plus sexuel «rouge», les tenant pour responsables, et des dizaines «Ruldat» Maroc dans tous, et les enfants forcés et de leurs mères et sœurs à avoir des relations sexuelles avec eux .. S'engager travailleurs du sexe Baltgot et uriner sur son corps .. Prostituées du marché Alhabon sont mariés et acheter la virginité de millions de paysans. «Soirée» de révéler des données, publiées pour la première fois, sur le tourisme sexuel au Maroc et mènent une enquête sur le terrain révèle les «secrets» du trafic dans le corps des enfants, des vierges, les lesbiennes et les transsexuels au Maroc. détails dans le fichier hebdomadaires
almassae.press.

AARROU
24/10/2011, 23h37
ALMASSAE est un journal MAROCAIN ,il n'a pas besoin d'imaginer ,et attirer la foudre du Makhzen,si les évènement ne sont pas véritables ( L'industrie du Sex a délocalisée au Maroc ) pour attirer plus de Touriste.

oudjda
25/10/2011, 10h48
TENEBRE:
faudrait t'y habituer , il y a des gens bornés sur ce forum !
ils font de quelques cas isolé une généralité !! c'est désespérant à la fin !!

تكشف المعطيات على قضايا السياحة المسجلة في المغرب، أن 46 في المائة من السياح الجنسيين يوجدون في أكادير، وبعدَها مراكش، بنسبة 12 في المائة، فالدار البيضاء، بـ9 في المائة، وطنجة، بـ8 في المائة، والجديدة، بنسبة 6 في المائة، ثم ورزازات، بنسبة 5 في المائة، متبوعة بالرباط وتطوان، بنسبة 3 في المائة لكل منهما، أما نسبة 3 في المائة المتبقية فتتقاسمها مدن الناظور وسطات وفاس
46% la moitier des touristes sont la pour leur plaisir et toi tu parle de quelque cas isolé, c qui le borné ou plutoto autre chose , je ne le dis pas
habituer a ça?? non merci on n'est pas de la meme categorie, tu t'es habitué donc, felicitation

oudjda
25/10/2011, 11h05
et puisque tu sais bien lire l'arabe voila un resumé pour les habitués au beznes
je prepare le resumé en francais et en details
سمعة النساء المغربيات بالوطن العربي.. الى أين ؟
ياسين غوروسي-هبة بريس
تقديم لا بد منه :
مما لا شك فيه ان هناك فتيات ونساء مغربيات مسافرات بالخارج من اجل متابعة الدراسة او الاقامة مع اسرهن او من اجل العمل الشريف فهؤلاء الفتيات والنساء رغم قلتهنّ
اكيد ان المغاربة يفتخرون بهنّ الى حين عودتهن الى ارض الوطن عزيزات كريمات محبوبات...
موضوع الاشكالية :
انما هناك نسبة كبيرة من المغربيات لطّخن سمعتهن وأسأن الى سمعة المغرب بالخارج.
وعليه ، فإن هناك تساؤلات تلحّ علينا في الطّرح منها كيف يمكن للرجل المغربي أن يغار على من تمثّل دور الدعارة في مسلسل عربي؟ كيف يمكن للرجل المغربي ان يغار على " ملكة جمال المغرب" القائلة لن أتوقف عند أية خطوط حمراء، ولا مشكل لدي أن أتعرى إن اقتضى عملي ذلك؟! كيف يمكن لرجل مغربي ان يغار على مغربيات تمارسن اقدم مهنة في التاريخ في بلدان خليجية واوروبية وافريقية ؟
وبالمقابل فانه من المؤكد انه لا يوجد مغربي إلا وشعر بغبن شديد وألم عميق لما يسمع عن اخبار لمغربيات ساقطات تسئن لسمعة المغرب بالخارج..
ومثال على ذلك ، الحلقة 14 من مسلسل "العار" حيث اظهر مشهدا ملكة جمال المغرب السابقة ايمان، تتحدث بلهجة بلدها والتي تجسّد دور عاهرة بائعة الهوى وهي تجالس مواطنا خليجيا في أحد الملاهي الليلية بينما يراودها بطل المسلسل عن نفسها، لترد باللهجة المغربيَّة بأنَّها لم تفهم شيئًا، لكونها مغربيَّة وليست مصريَّة.
كيف سمحت ايمان لها كرامتها ان تقبل بدور بائعة الهوى في مسلسل تسيء فيه
بذلك لسمعة نفسها شخصيا وتسيء لسمعة بلدها بالخارج . هل المال والشهرة والاغراء يعمي الانسان الى هذا الحد ؟
ومثال اخر ، عندما سردت الشابة المغربية كوثر ، 24 سنة، سيرتها الجنسية ، او كما سمّاها البعض " فتوحاتها الجنسية" على قناة «المستقبل»، التي تبثّ من بيروت، وكشفت عن أسرار حياتها الجنسية في برنامج «سيرة وانفتحت»، سردت الفتاة قصتها بجرأة كبيرة، استحيى المشاركون في البرنامج والمشاهدون على السواء من سماع تفاصيلها.. كانت تحكي وكأنها تعتزّ بما فعلت، حينها ذكر مقدّم البرنامج الذي استضاف الفتاة المغربية، أن 80 في المائة من المومسات في إسبانيا مغربيات. وهذا ما أكدته كوثر عندما قالت إن «المغربيات موجودات في البحرين، وفي عمان، وفي سوريا، وفي لبنان، وفي الخليج...».
ومثال اخر اساء لسمعة نساء المغرب ورجاله، وهو المسلسل الكويتي "بوقتادة وبونبيل"
الذي تسبّب في غضب مغربي واسع رسمي وشعبي، على خلفيَّة اتهامات للنساء المغربيَّات بممارسة أعمال السحر لتزويج الكويتيين ببنات مغربيَّات.وتطرقت الحلقة من المسلسل المحلي الكويتي الذي تنتجه وتبثه قناة "الوطن"، إلى قصة الشباب الكويتي الذي يذهب إلى المغرب للسياحة، قبل أنّْ تنجح نساء مغربيَّات في استخدام السحر لإجبار الشباب على الزواج من بناتهنّ طمعًا في ثروتهم . واكيد انه ليس هناك رماد من غير دخان ، فسوء سمعة اغلب المغربيات بالخليج هو ما شجّع على نشر مثل هذه المسلسلات .
دراسات واحصاءات :
تشير بعض الدراسات ان مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج كشفت أن 70 في المائة من المغربيات اللواتي هاجرن إلى بلدان عربية خليجية فعلن ذلك عن طريق شبكات الدعارة إضافة إلى تحقيقات صحافية ودراسات ميدانية كشفت عن وجود ما لا يقل عن 20 ألف مغربية في سوق الدعارة ممن يجعلهن يعشن أوضاع استغلال جنسي بشع في بلدان عربية مع التركيز على القاصرات.
عربيا، فقد منعت السعودية في هذا الشهر المبارك من منع الآباء المغاربة المعتمرين لمرافقتهم لبناتهن الى السعودية لاداء العمرة وذلكم تفاديا لاي احتمال لكي تظل الفتيات المغربيات بالسعودية.
وفي الامارات العربية، لقد سبق للسلطات الإماراتية أن أعلنت عن توقيف أكثر من 800 فتاة مغربية في الفترة ما بين 2001 و2004 حيث عملت على ترحيلهن لاحقا، كما منعت من دخول أكثر من 460 فتاة مغربية إثر التأكد من أن عقود العمل التي حصلت من خلالها على التأشيرة كانت مزورة وان الغاية الرئيسية لاستقدامهن كانت العمل في مجال الدعارة .
وفي الاردن ، يبلغ عدد المغربيات اللواتي يعملن في الأردن، حسب بعض المصادر، أكثر من 35 ألف فتاة، الآلاف منهن مقيمات تحت مسمى (فنانات) يقمن بالغناء والرقص في الملاهي الليلية التي أخذت بالانتشار بشكل مذهل في الأردن خلال السنوات الأربع الماضية رغم البيئة الأردنية التي لا تزال محافظة، إلا أن مصادر في وزارة الداخلية الأردنية قالت بأن عدد المغربيات في الأردن في تزايد ملفت وهو ما استدعى قيام السلطات الأمنية بإعطاء تعليمات جديدةبشأن قدوم المغربيات إلى الأراضي الأردنية، وهو منع منح تأشيرة دخول للمرأة المغربية إذا كان عمرها أقل من 36 سنة.
وفي تقرير لوزارة الخارجية الأميركية حول التجارة بالبشر الذي تسقط في شباكه سنويًّا الآلاف من المغربيات أكد أن النساء المغربيات يجبرن على ممارسة الدعارة في دول الخليج، إضافة إلى الأردن، وليبيا، وسورية، والدول الأوربية، وأن بعضهن فرضت عليه قيودًا في الحركة، وجرى تهديدهن والاعتداء عليهن جسديًّا ومعنويًّا.وأوضح التقرير أن 4518 امرأة دخلت لبنان بتأشيرات فنية السنة الماضية من أوروبا الشرقية، وتونس، والمغرب، للعمل في صناعة "الترفيه" في لبنان.
وتشير إحصائيات إلى أن %90 من المهاجرات المغربيات في أوربا يمتهنون الدعارة، وذلك لكونها توفر دخلًا ماديًّا مطلوبًا بالنسبة للمرأة المنتمية لدول العالم الثالث، ولكون أغلبية المهاجرات المغربيات لم يتعوّدن على العمل يلجأن إلى امتهان الدعارة.
وعلى مستوى السلطات المغربية، فقد فكّك المغرب، خلال سنة 2008، 220 شبكة للاتجار بالبشر، ما يرفع عدد الشبكات التي جرى تفكيكها، منذ سنة 2003، إلى 2230 شبكة. وفي سنة 2009، فكّكت مصالح الأمن أكثر من 130 شبكة للاتجار في النساء والأطفال في المملكة.
وختاما ، لقد آن الاوان بالمغرب لتناول هذا الموضوع المثير بشكل اكثر جدّية و بمقاربة شمولية من زوايا متعددة ، منها ما هو تربوي تعليمي وما هو ديني وما هو قانوني وما هو اجتماعي.

Focus
25/10/2011, 13h40
46% la moitier des touristes sont la pour leur plaisir et toi tu parle de quelque cas isolé, c qui le borné ou plutoto autre chose , je ne le dis pas
habituer a ça?? non merci on n'est pas de la meme categorie, tu t'es

A bnadem, est ce que tu sais lire l'arabe oula tu fais genre que tu connais, le 46% d'apres ton article est totalement hors sujet de ce que tu avances.

megamax
25/10/2011, 13h45
focus ne te fatigue pas

la pédophilie n'existe pas en algérie

c'est pour ça qu'ils sont si outrés

wouhou
25/10/2011, 14h08
focus ne te fatigue pas

la pédophilie n'existe pas en algérie

c'est pour ça qu'ils sont si outrésLe phénomène est récurrents au Maroc, c'est un commerce qui implique le touriste et la famille qui ferme les yeux comme cette chère Skalli.
Ce n'est un jeu, c'est malsain et c'est dommageable pour ces pauvre gosses que ce soit au Maroc ou ailleurs.:22:

Baryansow
25/10/2011, 14h57
ألماني يفتح ناديا للشواذ المغاربة في ألمانيا رفقة عشيق تَعرَّف عليه في أكادير

عزيز الحور
«يذهب السياح إلى مراكش لأنها مدينة «حمراء»، ويجد الأجانب منظرها مميزا ومثيرا للانتباه. لكن ما هو المثير في أكادير؟ المدينة ليست لها هوية سياحية كي تستأثر باهتمام السياح
الأجانب وتستقبل أعدادا كبيرة منهم. هم لا يبحثون عن الفنادق والمطاعم، لأنهم ألِفوها في بلدانهم. ربما تغريهم الشواطئ.. لكن ما يثيرهم أكثر هو بالتأكيد شيء آخر»...
عند هذا «الشيء الآخر» توقف مسؤول أمني في ولاية أمن أكادير، في حديثه مع «المساء». ثلاث نقط حذف، صمت وضحكة تحمل كل جواب. ما الذي يوجد في أكادير ويغري سياحا فعلا؟ ما الذي يجتذب، على وجه التحديد، أجانب وخليجيين إلى المغرب؟
مسؤولون وصحافيون أجانب يزورون المغرب باستمرار، هل يأتون كلهم إلى هنا بغرض العمل؟ سؤال بات يُطرَح بإلحاح بعد توالي فضائح جنسية يتورط فيها مسؤولون أوربيون بالتحديد، آخرهم وزير فرنسي اتّهمه زميله لوك فيري، وزير التربية الفرنسي السابق، أثناء استضافته في برنامج تلفزيوني في السنة الماضية، باستغلال أطفال جنسيا في مراكش.
أكدت التحريات أن هذا الوزير الفرنسي السابق كان يتردد كثيرا على مراكش، حيث يتكلف وسطاء بتوفير أطفال قاصرين له قصد استغلالهم جنسيا.
خلال هذه الفترة، كان وكيل عقاري فرنسي شهير يتردد على المغرب من أجل ممارسة الجنس مع قاصرين. اشترى الوكيل رياضا في قلب مراكش وربط علاقة بوسيط دعارة ظل «يزوده» بأطفال صغار، آخرهم قاصر يبلغ من العمر 14 سنة، ضُبِط معه متلبسا. لم يكن الثري الفرنسي يكتفي بهذا الأمر، بل كان «يوثّق» مغامراته الجنسية في أفلام وصور بورنوغرافية، وصل عددها إلى 117 ألفا، تم حجزها عقب مداهمة الرياض الذي كان يقطن به.
في المقابل، وجدت أفلام بورنوغرافية أخرى صُوِّرت في رياضات مراكش طريقها إلى المواقع الإباحية العالمية، حتى صارت في هذه المواقع أركان خاصة بالجنس مع فتيات مغربيات ومثليين مغاربة. «مُثِّلت» بعض هذه الأفلام في رياض «دار خوستو» في مراكش، الذي كان يملكه الراقص الاستعراضي، المثلي، الإسباني رافاييل أماركو، والذي لاذ بالفرار، في السنة الماضية، بعدما تمادى في أمره ونشر بعض صور ما يجري في رياضه في إحدى المجلات الإسبانية.
في نهاية 2005، داهمت عناصر الأمن شقة فرنسي يدعى هيرفي لوغلونيك، لتوقفه متلبسا، رفقة قاصر مغربي يدعى مصطفى، وهما يشاهدان فيلم بورنو. حجز رجال الأمن أزيدَ من 100 ألف صورة وشريط فيديو ومجلة بورنوغرافية... أسفر التحقيق عن اعتقال قرابة 50 قاصرا كانت تربطهم بالفرنسي علاقات جنسية شاذة.
آخر فضائح الأجانب الجنسية في المغرب تفجّرت في أكادير، في شهر ماي الماضي، وفق ما أفادت مصادر «المساء»، بعدما أبلغت جمعية «ما تْقيش وْلدي» عن فرنسي، يعمل في إدارة الدفاع الوطني الفرنسية، يستغل الأطفال جنسيا. حلَّ نائب وكيل الملك بالمكان الذي يقيم فيه هذا الفرنسي وضبطه متلبسا بممارسة الجنس مع شاب يبلغ من العمر 18 سنة ويومين اثنين.
قبل أشهر، تَقدَّم بلجيكي شهير يملك سلسلة فنادق خاصة بالمثليين جنسيا عبر العالم بطلب إنشاء فندق في مدينة مراكش، وفق ما أكد مصدر مُطّلع لـ«المساء»، ظاهره تقديم خدمات فندقية لعموم الزوار، أما الهدف الحقيقيّ من ورائه فهو استقبال وفود من الشواذ جنسيا من الذين يترددون على فنادق هذا البلجيكي عبر العالم.
قبل أشهر، حل سائح ألماني بمنطقة «أورير» في أكادير. «أُغرِم» بطفل لم يتجاوز عمره الـ16. كان والدا الطفل على علم بعلاقة ابنهما بهذا السائح الأجنبي. افتضح أمر السائح فقرر السفر إلى تونس، كما يفعل السياح الجنسيون في العادة، ثم عاد إلى ألمانيا، ليؤسس ناديا للشواذ العرب، يشتغل فيه المغاربة بشكل كبير. مساعده في تدبير هذا النادي هو الطفل ذاته، الذي تَعرَّف عليه في أكادير، والذي سافر إلى فرنسا لـ«استكمال دراسته»، قبل أن يقرر الانتقال إلى ألمانيا، حيث «تزوج» بعشيقه الألماني وانصرفا إلى تدبير أمور النادي، يتكلف الأجنبي بالإدارة والشاب المغربي يتكلف بجذب الشواذ المغاربة للعمل فيه.
أعقبت هذه الأحداثَ، التي تلاحقت خلال السنوات الماضية، ضجةٌ عارمة واستعرت ألسن حارقة تطالب بفتح تحقيقات في نفوذ «مافيات» السياحة الجنسية في المغرب، لكنّ هذه الصرخات خفّتْ شيئا فشيئا و«انكمشت»، حتى استحالت رمادا...
أعقب الصمتُ ذاته فتح ملف الصحافي فيليب سرفاتي، الذي تفجّرت قضيته في سنة 2004 وفجّرت معها أولى شرارات ملف السياحة الجنسية في المغرب. ظل سرفاتي يقيم في أكادير، يستغل مغربيات جنسيا ويصور معهن أفلاما خليعة. مشاهد جنس ساخنة، سحاق، اغتصاب من قِبَل كلاب... كل شيء وثقه سرفاتي في أفلامه وصوره، التي أطاحت بـ82 عاملة جنس و«قوادة» وبأشخاص آخرين...
ما يزال فندق «ك» في قلب مدينة أكادير قائما. تشهد جدرانه على فضيحة تفجّرت قبل ثلاث سنوات. اقتحم الأمن المكان وعثر على عشرات الفتيات وعاملات الجنس، اللواتي احتُجزن هناك. تم إطعامهن مقابل شيء واحد: إرضاء رغبات السياح، الباحثين عن اللذة.
لم يعد أحد الآن يتذكر سرفاتي ولا رافاييل أماركو ولا هيرفي ولا الوزير والثري الفرنسيَّيْن.. طُويّتْ صفحة الفندق كأنها لم تُفتَح قط، إلى درجة أن أحد المتورطين في الملف سيترشح في الانتخابات المقبلة!...
«المساء» تعيد فتح ملف السياحة الجنسية في المغرب. في هذا الملف -التحقيق، سنُطْلعكم على معطيات وأرقام حصرية ورسمية بشأن السياحة الجنسية في المغرب، كما سننقل لكم مشاهد وشهادات ووقائع صادمة من قلب أكادير، عاصمة السياحة الجنسية في المغرب، كما سنُعرّي واقع الاتجار في أجساد الأطفال وحقيقة ارتباط الدعارة الأجنبية في أكادير بارتفاع معدلات الإصابة بالسيدا في جهة سوس -ماسة -درعة، على لسان متدخلين مباشرين في الموضوع

oudjda
26/10/2011, 15h12
des khaliji et d'autre nationalité achete des fillettes vierges des berbers , leur plaisir de deviergé ces fillettes
dans l'enquete ici sur agadir et ce qu'ils peuvent faire avec la viade marocaine biensur la benedictions des autorités a leur tete amir moumini et sa famille.
on parle aussi de ce qu'ils aime ces khaliji , comme le prince saoudiens qu'il vient de mourir a newyork, que les marocains et le roi meme sur FA en pleur
ces khalijiyine et arabe + turc,,,,,,
obnt d'autre plaisir violé les enfants et leur meres soeurs toute la famille quoi

enquete d'almassae

خليجيون «يشترون» فتيات عذراوات بالملايين ويجبرن شواذا على استقدام أمهاتهم وأخواتهم

يشغلون معهم قوّادات من كل مدن المغرب وموظف في قصر خليجي في أكادير ينظّم الليالي الحمراء
تؤكد المعطيات التي حصلت عليها «المساء» أن الخليجيين هم آخر وفود السياح الجنسيين الذين صاروا يفضّلون المغرب. يتهم أمنيون وفاعلون مدنيون وعاملو جنس التقتهم «المساء»

هؤلاء الخليجيين. بدأت «المساء» التحري من هذه النقطة ومن مدينة أكادير، بالتحديد.
قبل شهر رمضان الماضي، وبالضبط في شهر يوليوز، أوقف رجال أمن عدة خليجيين حوّلوا شققا في منطقة «مارينا»، الراقية، في ساحل أكادير إلى مواخير. «هم الذين «يشعلون» سوق الدعارة حاليا، فقد قل عدد الأوربيين بسبب الأزمة الاقتصادية، وعلى اعتبار أن الخليجيين لم يتأثروا بهذه الأزمة، فإن أنشطتهم الجنسية الباذخة لم تتأثر»، يقول مصدر أمني لـ«المساء».
يبدأ «انتعاش» سوق الدعارة في أكادير، وفي المغرب كله، عندما تحُلّ وفود خليجيين بالمدينة. أما إذا تعلق الأمر بأمراء، فإن وسطاء الدعارة وعاملات وعاملي الجنس يعلنون حالة استنفار. «يقطن الأمراء بالقصر الموجود قبالة منطقة «أنزا». في هذه المنطقة معمل تنبعث منه رائحة كريهة، حتى إننا نسميها «أنزا الخانْزة».. لكنْ عندما يحُلّ الأمراء بالقصر، يتوقف العمل في المعمل. وسمعنا أن الشيوخ الخليجيين يُعوّضون مالك المعمل عن المدة التي يتوقف فيها.. أما الخليجيون الآخرون فيفضّلون الإقامة في شقق مفروشة ولا يترددون على الفنادق كثيرا، وهو ما يفسّر تفاوت الأرقام بين سجلات السياح الذين يدخلون التراب المغربي والمُسجَّلين في قوائم وزارة السياحة، والسياح الذين يقيمون في الفنادق»، يكشف مصدر «المساء».
يكشف مصدر أمني ومصادر أخرى لـ«المساء» تفاصيل مثيرة حول الجولات الجنسية للخليجيين في المغرب، وفي أكادير تحديدا: «هناك شيوخ خليجيون وشخصيات «وازنة» تأتي في فترات معروفة في السنة، ففي شهر يونيو، مثلا، يزور أكاديرَ شخص خليجيّ معروف، لذلك يكون الجميع على علم بتاريخ زيارة كل خليجي معروف ويعدون له ظروف الإقامة والمتعة»، يقول مصدر أمني.
أول من يخبر بحلول الشيوخ الخليجيون بأكادير هو موظف رفيع في إقامتهم الرسمية في أكادير. يتكفل مغربي بكل من يتعلق بالقصر، وفق ما أكدت «قوادة» تتعامل معه. «يخبر هذا الموظف جميع «القوادات» اللواتي يعرفهنّ من أجل التكفل بالاتصال بعاملات جنس. يضمن هذا الموظف حضور حافلات محمَّلَة بعشرات الفتيات لإحياء ليالٍ حمراء»، تبرز «القوادة» ذاتها.
وأفادت مصادر «المساء» بمعطيات متطابقة ومثيرة حول طرق اشتغال الوسيطات من أجل جلب الفتيات إلى الخليجيين: «تنصح عاملات الجنس اللواتي يشتغلن في الخليج الخليجيين بالذهاب إلى سوس، حيث توجد فتيات جميلات وعذراوات، لذلك تبدأ «القوّادة» في التنقل بين دواوير المنطقة، وعندما «تكتشف» فتاة جميلة، تتفاوض مع أهلها من أجل تنشيط ليالي أمراء الخليج الذين سيأتون إلى المغرب، تغريهم بـ10 ملايين سنتيم يوميا.. تحصل البنت على 5 ملايين، خاصة إذا كانت ما تزال عذراء، بينما تحصل «القوادة» على 3 ملايين. وإذا أعجبت هذه البنت «موظف» القصر، فإنه يغريها بمبالغَ إضافية»، توضح الوسيطة نفسها.
تشمل عملية الاستقطاب، أيضا، قرويات يشتغلن في ضيعات في ضواحي أكادير. تتوقف هذه الضيعات عن العمل لمدة ستة أشهر، فتضطر فتيات قرويات، لا يتجاوز عمرهن 18 سنة، إلى الاشتغال في الدعارة وإرضاء رغبات الخليجيين.
في هذه المرحلة، يُخبَر سائقو الشيوخ بزياراتهم. يستقر هؤلاء، في الغالب، بمدينة طنجة، على اعتبار أن الشيوخ يتنقلون بين المغرب وإسبانيا باستمرار. يتكفل السائقون بنقل الفتيات من مختلف المدن إلى قصر أكادير. طريقهم سالكة دوما، إلى درجة أنهم لا يتوقفون عند حواجز الأمن: «ذات مرة، حكى لي صديقي الدركي، الذي يقيم هنا في أورير، أنه أوقف سيارة من نوع «فونتوم»، فيها فتاتان بارعتا الجمال، قادمتان من الصويرة. طلب الدركي أوراق السيارة، فناوله السائق ورقة مكتوبا عليها لقب عائلة خليجية معروفة، فأفسح الدركيُّ المجال، على الفور، دون أن ينبس بكلمة إضافية»، يروي مصدر «المساء».
عندما يحل الشيوخ الخليجيون بأكادير، تأتي «قوّادات» من مدن عدة، خاصة من الدار البيضاء، وفق ما يؤكد «و»، وهو مثلي جنسيا التقتْه «المساء». ينزلن في فنادقَ رخيصة وسط المدينة. «تعرفتُ على قوّادة جاءت من الدار البيضاء وأقامت في فندق «س.»، رفقة ابنتيها، اللتين تبلغان من العمر 16 و17 سنة، بغرض التوسط لهن لدى موظف القصر الخليجي لإدخالهن عند الأمراء قصد ممارسة الدعارة. قوادة أخرى تسمى «ن»، ومعروفة بأنها مصابة بالسرطان، تأتي من الدار البيضاء وتُنسّق مع هذا الموظف لجلب عاهرات»، يحكي «و».
حتى الذكور مطلوبون من قِبَل الخليجيين، إذ يروي هذا المثلي الذي التقته «المساء»، والذي سبق له أن احترف الدعارة في أكادير، أن هناك مثليا شهيرا يدعى «ر» ويلقب بـ«البَعوضة»، يتحدر من سيدي قاسم، يتكفل بجلب شواذ لخليجيين، خاصة الكويتيين. كما يتكلف هذا المثلي بجلب فتيات جميلات مقابل 300 دولار، يأخذ هو 100 دولار مقابل الوساطة: «إذا كانت الفتاة جميلة وعذراء و«حْرايْميّة» (يقصد ابنة زنا) فإنه يقنع والدتَها بـ«بيعها» للخليجي، مقابل 15 مليونا من أجل افتضاض بكارتها»، يستطرد «و». يُفضّل شيوخ الخليج العذراوات ويرفضون دخول عاملات جنس محترفات أو دائمات التردد على الملاهي والمراقص إلى القصر، لذلك يتزايد طلب فتيات لم يسبق لهن الاشتغال في الدعارة. يتم إغراؤهن بأموال باهظة، بينما تحصل «القوّادة» على حصة كبيرة من الفتاة مقابل تزيينها وتعليمها قواعدَ مجالسة الشيوخ: «إذا أعجبت الفتاة الشيخ، فإنه يختارها للسفر معه إلى الخليج ويُلحقها بـ«الحريم». تقضي العديد من الفتيات ليلة حمراء واحدة في القصر، دون أن يلمسهن أحد»، يردف مصدر «المساء».
هنا، تبدأ قصة أخرى، فعندما تنتقل الفتاة إلى قصر الخليجيين في أكادير، أو حتى في الخليج، تُجبَر على إدمان المخدرات القوية، مثل الكوكايين والهيروين: « تتطلب «لْقصارة» أن تغيب الفتاة عن وعيها.. ونظرا إلى أن الخليجيين يلتزمون بعدم شرب الخمر أو تعاطي المخدرات والشيشة، فإنهم يلجؤون إلى تعاطي المخدرات البيضاء، أو بتناول حبّات الـ«إكستا»، وهي نوع من حبوب الهلوسة باهظة الثمن، كما يُجبِرون الفتيات على تناولها»، حسب شهادات مصادر «المساء»، المتطابقة.
قادنا السير في أثَر الخليجيين الذين يُلهِبون ليالي أكادير إلى الكشف عن معطيات صادمة، جاءت على لسان أمنيين وعارفين بخبايا هذه الأمور: «هناك خليجيون يشترطون ممارسات جنسية غريبة، إذ تربطهم علاقات جنسية بأطفال ومراهقين، يغدقون عليهم أموالا ويشترون لهم سيارات ويُخصّصون لهم راتبا شهريا. يتضاعف هذا الراتب عندما يأمر الخليجي الطفل بأن يستقدم والدته أو أخته لكي يمارس عليهم الجنس. وغالبا، ما يتم تصوير هذه الممارسات. شخصيا، صادفت ثلاث حالات مثل هذه. لكنْ هناك أطفال يتحايلون ويُقنعون عاملة جنس بمرافقتهم ويخبرون الخليجي أنها أختهم أو والدتهم»، يحكي مصدر أمني...
تضطر ممارسة الجنس مع خليجيين عاملات جنس إلى إتيان أعمال جنسية غاية في الشذوذ والغرابة.. يؤكد المصدر الأمني هذا المعطى بقوله: «هناك خليجيون يُجبرون عاهرات على وضع «الفيبرور»، وهي أداة جنسية في شكل قضيب، وعلى ممارسة الجنس عليه. بعضهم لا يصلون إلى مرحلة الانتشاء الجنسي إلا بعد أن تقوم العاهرة بالتبول أو بالتغوط فوقهم... تتم أغلب هذه الممارسات في شقق مفروشة في «أورير» و«أغروط» و«حي الشرف». وتأتي هذه الممارساتِ شخصياتٌ خليجية وازنة ومسؤولة»...

arazigh
26/10/2011, 15h29
dans l'enquete ici sur agadir et ce qu'ils peuvent faire avec la viade marocaine biensur la benedictions des autorités a leur tete amir moumini et sa famille.
En plus du ridicule de passer pour un marocain, ton texte est bourré de fautes en tout genre ( fautes de frappe, de français, d'orthographe, ...)
Si au moin tu te rendais compte de la distance que tu prends tous les jours avec la crédibilité, à cause de tes formules à l'emporte-pièce !

tenebre
26/10/2011, 20h57
oudjda ! tu n'en a pas marre de nous poster des torchons issus de blogs ou de journaux à deux balles ! ce n'est pas comme sa que tu reussira à souiller l'image des marocains !!

ROUMI
26/10/2011, 21h00
Il se souille tout seul s'il est vraiment marocain mais j'en doute !

nacer-eddine06
26/10/2011, 21h19
la justice a t elle mis un nom sur celui qui a defraye la chronique
db

oudjda
27/10/2011, 09h54
tenebretu en a pas marre de defendre ces pedophiles??
si tu continu comme ca tu m'ignore ne m'dresse plus la parole parle sur le topic et oublie moi , almassae un torchon pour toi?? juste parecque les proxenetes ont arrété rachid nini est le placé en prison son successeur de meme ,

Roumi je suis de misrata, ca change quoi aulieu de detourner l'attention leve ta tete et dennonce ca aulieu de ce sentir humilier c'est les responsable qui le sont et leur complice ,ta quelque chose a dier sur tout ces histories dit le journal almassae de ces khaliji a leur tete le pricne pedophile qu'il va au diable
le roi adresse un message de condoleance et envoi son frere aux funeraille de ce prince saoudien.

avec votre silence et meme essayer defendre le proxenetisme des autorités marocaine et defendre les pedophiles et les malades de ce monde qui abusent de marocains( enfants et adulte) juste pour remplire les poches de la famille royale,
vous vous sentez visé , dieu sait pourquoi
vous etes complice a 100%, par votre comportement
celui qui n'est pas choqué de ca na rien de digne.
les autres ne merite pas de leur dire une mot

ROUMI
27/10/2011, 10h43
Salam oudjda

Tu te dis être concerné par la pédophilie au maroc, ok je veux bien te croire mais en quoi cela va faire avancer les choses et combattre ce fléau en postant à longueur de journée des articles sur le sex et la débauche au maroc sur un forum algérien à part bien sur dénigrer les marocains ???

Si tu a envie de combattre cette M.rde de pédophilie, pourquoi tu ne t'engage pas à oujda en créant une association telque bayti pour lutter contre ce mal et dénoncer la complicité des autorités ?

Si tu as besoin d'aide en terme d'organisation et de communications, je suis près à t'aider mais si tu veux juste insulter sur ce site les marocains et bien ne compte pas sur moi pour te laisser dire des inépties sur les marocains dans leur globalité...

oudjda
27/10/2011, 11h31
Salam Roumi
tu te crois en suede u quoi? creer une association pour dennoncer le Roi et sa famille, tu crois a sa ou tu te fou de moi ou plutot tu me veux du mal (le coup de bouteille ou tournevis?? merci pour la proposition et ton aide mais vas y toi et moi je vais t'aider et adherer a l'association et je ne suis pas seule.
je ne sais pas ou tu vis mais surtout ne me dis pas a oujda parceque a chaque fois tu parle des truc sur oujda faut et alors c toi qui doute de ma marocanité ou je ne sais pas quoi?
alors dis moi c'est quoi un bon marocain??pour voir si je le suis ou pas
toi t'es ici sur FA comme moi , alors on dit merci a ce site ou en peut s'exprimer de 1 de 2 parecque ya baucoup de marocains qui visite ce site et des million d'autre qui tombe parhasard sur le site donc on parle pas en l'air ici.
ya meme les imbecile des makhzeniens bergaga qui sont partout dans les forum et site pour faire la propagande et defendre les criminels,
tu te sens humiler quand je denigre ces pedphiles comme ce prince saoudiens??
tu trouve que je denigre les marocains parceque j'en parle sur les sujets que certains essaye de nous faire oublier ??
si tu ne fais rien sache que nos propre enfants seront les victimes et personne ne parlera d'eux.


salut solas:
la justice a t elle mis un nom sur celui qui a defraye la chronique db
j'ai pas compri ce que tu veux dire solas

saaid
27/10/2011, 11h56
le tourisme dans un pays pauvre c'est la catastrophe c'est scandaleux

sans tourisme, pas de travail, plus de pauvreté, donc plus de scandales

mehdi-amazigh
27/10/2011, 19h10
avec votre silence et meme essayer defendre le proxenetisme des autorités marocaine et defendre les pedophiles et les malades de ce monde qui abusent de marocains( enfants et adulte) juste pour remplire les poches de la famille royale,
vous vous sentez visé , dieu sait pourquoi
vous etes complice a 100%, par votre comportement
celui qui n'est pas choqué de ca na rien de digne
De terribles vérités, bravo à toi, à ton courage, ta dignité........

PS/ (tu n'es pas seul...mes amis marocains, pensent comme toi....)

Tes"Compatriotes" ici sont prêts à tout, y compris au prix de la honte, de l'indignité, pour défendre un Méprisable despote, qui n'a de cesse d'humilier son peuple, dans le seul but de conserver son Koursi sanguin, et d'augmenter sans cesse sa fortune incommensurable!

Chassez ce pourri, et vous serez libres, dignes et respectés.......

oudjda
01/11/2011, 10h08
merci mehdi et chacun fait un petit chwia pour reussir.
le grand malheur c'est ce grand silence de tout le monde meme mouvements 20fevrier ne parle pas , adl ihssan,les progresiste,les partis politiques, les associations,le gouvernement, la monarchie,,,, tous sont daccord pour ne rien faire et enterrer ces affaires vite fait.
le journal almassae (le torchons) d'apres "les marocains lahrar", ce journal qui enquete et qui en parle de ces affaire ne plai pas a tout ce monde la derniere le directeur est convoqué a la police avec la journaliste qui ecris sur ces scandales ,surtout pour le tout nouveau scandale dans le meme domaine reveler par cette journaliste vite convoqué pour un interrogatoire.

AARROU
01/11/2011, 12h04
oudjda


merci mehdi et chacun fait un petit chwia pour reussir.
le grand malheur c'est ce grand silence de tout le monde meme mouvements 20fevrier ne parle pas , adl ihssan,les progresiste,les partis politiques, les associations,le gouvernement, la monarchie,,,, tous sont daccord pour ne rien faire et enterrer ces affaires vite fait.
le journal almassae (le torchons) d'apres "les marocains lahrar", ce journal qui enquete et qui en parle de ces affaire ne plai pas a tout ce monde la derniere le directeur est convoqué a la police avec la journaliste qui ecris sur ces scandales ,surtout pour le tout nouveau scandale dans le meme domaine reveler par cette journaliste vite convoqué pour un interrogatoire.

Cette affaire? BOCA BOCA

http://www.algerie-dz.com/forums/showthread.php?p=3731724#post3731724

oudjda
01/11/2011, 13h02
c'est bien ca le nouveau scandale , ca n'arrete pas
merci aardou
, ou sont les "nifiste" pour defendre les boca boca, les bunga bunga et les bebe bebe quoi d'autre
c'est grave , grave , grave,le drapeau marocain devenu un objet symbol d'excitation de tout les pervers mondial,

Cookies