Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Maroc: Les oncles du roi perdent les élections

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Maroc: Les oncles du roi perdent les élections

    ن - العربية.نت لم يتمكن الشقيقان حسن وجمال أمحزون، وهما خالا العاهل المغربي، الملك محمد السادس، من الفوز بأي مقعد بدائرة إقليم خنيفر في الانتخابات التشريعية التي جرت الأحد الماضي في المغرب.

    ومثلهما لم يتمكن عبد الواحد بناني، وهو عم الأميرة لالة سلمى، زوجة الملك، من الظفر أيضا بمقعد بعد ترشحه وكيلا للائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة سيدي سليمان، بحسب ما ذكرت معظم وسائل الإعلام المغربية، وفي مقدمتها صحيفة "المساء" المغربية في عددها اليوم الاثنين، وكذلك موقع "كود" الإلكتروني المغربي.

    وكان الأخ الأكبر، حسن أمحزون، خاض الانتخابات ضمن لائحة التجمع الوطني للأحرار بدائرة خنيفرة، بينما خاضها شقيقه جمال وكيلا للائحة الأصالة والمعاصرة بخنيفر أيضا، فلم يحالفه الحظ بالمحافظة على مقعده في البرلمان.

    واعتبرت وسائل الإعلام المغربية أن خسارة خالي الملك وعم زوجته للانتخابات مؤشر عن المناخ الديمقراطي الجديد في المغرب. (D'après Al Arabia)


    --------------------------------------------------------


    l'article dit en somme que les deux oncles du roi Hassan et Jamel Amehzoun, ainsi que l'oncle de sa femme, Abdelouahed Bennani, ont perdu les élections dans les circonscriptions de khenifra et sidi slimane.

  • #2
    Vive la démocratie

    Commentaire


    • #3
      Vive la démocratie
      disons qu'on a dit au revoir à la dictature et qu'on prend un chemin très escarpé vers la démocratie ........... avec possibilité de retour en arrière .
      " Je me rend souvent dans les Mosquées, Ou l'ombre est propice au sommeil " O.Khayaâm

      Commentaire


      • #4
        Cell@ inchaallah vous reussirez!!! Vive le Grand Maghreb....et toz aux autres wlad frança

        Commentaire

        Chargement...
        X