جاء في كتب السير ان احد المفاوصين القادمين من المدينة ايام صلح الحديبية جاء قريش فقال لهم قدمت من يترب فرايت
محمدا م اصحابه فما وجدت اصحابا كاصحاب محمد ادا تنخم بادروا نخامته يمرروها على وجوههم وادا بسق بادروا على وجوههم و ادا توصئ اقتتلوا على فضول وضوءه
غزوة الخندق وهي الأحزاب المغازي صحيح البخاري
115410 - لما حفر الخندق رأيت بالنبي صلى الله عليه وسلم خمصا شديدا ، فانكفأت إلى امرأتي ......... فجئت وجاء رسول الله صلى الله عليه وسلم يقدم الناس حتى جئت امرأتي ، فقالت : بك وبك ، فقلت : قد فعلت الذي قلت ، فأخرجت له عجينا فبصق فيه وبارك ، ثم عمد إلى برمتنا فبصق وبارك ، ثم قال : ( ادع خابزة فلتخبز معي ، واقدحي من برمتكم ولا تنزلوها ) . وهم ألف ، فأقسم بالله لقد أكلوا حتى تركوه وانحرفوا ، إن برمتنا لتغط كما هي ، وإن عجيننا ليخبز كما هو .
الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 4102
خلاصة الدرجة: [صحيح]
رسول الاسلام يبصق فى الطحين ليباركه
لقد أكلوا
لقد أكلوا الطحين ببصاقك يا رسول اللات
بالرغم من قول القران عن عجزك فى ان تنفع نفسك فما بالك كيف تنفع الاخرين ببركة بصاقك الشريف
انظر معى ماذا يقول محمد عن نفسه فى القران
قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنْ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِي السُّوءُ (188). الأعراف.
نعوذ بالله من شر ما تتباركون به يا خير امة اخرجت للناس ومش اى ناس
ماذا يعني أن محمد يبارك العجين ببصاقة الشريف
معنى هذا هو طعنة نجلاء فى ظهر القران الذى يؤكد ان محمد عاجز عن نفع نفسه
لقد أكلوا العجين بصاقك الشريف
بالهنا والشفا
وتعيشوا وتاكلوا غيرها
[/B]
est ce que c'est vraie ce que rapporte ces hadiths ,car c'est assez troublant
محمدا م اصحابه فما وجدت اصحابا كاصحاب محمد ادا تنخم بادروا نخامته يمرروها على وجوههم وادا بسق بادروا على وجوههم و ادا توصئ اقتتلوا على فضول وضوءه
غزوة الخندق وهي الأحزاب المغازي صحيح البخاري
115410 - لما حفر الخندق رأيت بالنبي صلى الله عليه وسلم خمصا شديدا ، فانكفأت إلى امرأتي ......... فجئت وجاء رسول الله صلى الله عليه وسلم يقدم الناس حتى جئت امرأتي ، فقالت : بك وبك ، فقلت : قد فعلت الذي قلت ، فأخرجت له عجينا فبصق فيه وبارك ، ثم عمد إلى برمتنا فبصق وبارك ، ثم قال : ( ادع خابزة فلتخبز معي ، واقدحي من برمتكم ولا تنزلوها ) . وهم ألف ، فأقسم بالله لقد أكلوا حتى تركوه وانحرفوا ، إن برمتنا لتغط كما هي ، وإن عجيننا ليخبز كما هو .
الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 4102
خلاصة الدرجة: [صحيح]
رسول الاسلام يبصق فى الطحين ليباركه
لقد أكلوا
لقد أكلوا الطحين ببصاقك يا رسول اللات
بالرغم من قول القران عن عجزك فى ان تنفع نفسك فما بالك كيف تنفع الاخرين ببركة بصاقك الشريف
انظر معى ماذا يقول محمد عن نفسه فى القران
قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنْ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِي السُّوءُ (188). الأعراف.
نعوذ بالله من شر ما تتباركون به يا خير امة اخرجت للناس ومش اى ناس
ماذا يعني أن محمد يبارك العجين ببصاقة الشريف
معنى هذا هو طعنة نجلاء فى ظهر القران الذى يؤكد ان محمد عاجز عن نفع نفسه
لقد أكلوا العجين بصاقك الشريف
بالهنا والشفا
وتعيشوا وتاكلوا غيرها
[/B]
est ce que c'est vraie ce que rapporte ces hadiths ,car c'est assez troublant
Commentaire