Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Aljazira : Jalal Chada, encore un autre animateur qui démissione???

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Aljazira : Jalal Chada, encore un autre animateur qui démissione???

    Selon le Jordan Post, l'animateur et présentateur Jalal Chahda, aurait quitté la chaîne par protestation contre la nouvelle ligne sanguinaire de la chaîne!

    Vrai ou intoxe?




    بريد الاردن - فوجىء الوسط الاعلامي اليوم باستقالة الاعلامي اللبناني في قناة الجزيرة الفضائية جلال شهدا وذلك بعد ان اعلن عن استقالته عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

    وكان جلال شهدا قد علل سبب استقالته من قناة الجزيرة عبر حسابة على تويتر اذ وصف القناة بانها لم تعد مكانا للرأي والرأي الاخر كما كانت عليه في الماض وانه لتلك الاسباب فضل الاستقالة منها.

    ويبدو ان قناة الجزيرة كانت قد تلقت الخبر بصدمة كبيرة قبل ان يقدم الاعلامي اللبناني نيشان الى دعوة الناس وادارة قناة الجزيرة عن التوقف على متابعة حساب جلال شهدا عبر تويتر مؤكدا بان حسابه تعرض للقرصنة من قبل من يطلق عليه الجيش السوري الالكتروني الموالي للرئيس السوري بشار الاسد.

    ويذكر ان جلال شهدا تمكن من استعادة حسابة ورد على الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية حينما سالته عن سبب استقالته مؤكدا امامها بانه ليس من كتب تلك العبارة وان حسابه كان قد تعرض للقرصنة لفترة وجيزة وتمت استعادته.
    Dernière modification par TAGHITI, 24 avril 2012, 10h59.

  • #2
    Al jazeera en a connu des pointures plus célèbres que ce Chada qui ont quitté Al jazeera pour y retourner.

    Ce Chada ,journaliste déjà effacé sur Al jazeera, finira par disparaitre sur d'autres chaines moins connues.

    S'il s'agit de la Syrie , et quoiqu'on pense de cette chaine, les propagandistes de Assad sont souvent invités par Al jazeera qui leur donne la parole ; Une parole , vu la notoriété de la chaine, qui passe mieux que dans les chaines syriennes que personne ne regarde étant donné leur peu de crédibilité.

    Commentaire

    Chargement...
    X