PDA

Voir la version complète : Le Real madrid Au Maroc


mkhantre
31/05/2012, 23h19
Le 24 Juillet à Tanger : Le Champion du Maroc : Teouan jouera face au Champion Espagnole : Real de Madrid

La Source en Arabe :

هسبريس - و م ع
الخميس 31 ماي 2012 - 18:18
يحل فريق ريال مدريد٬ حامل لقب البطولة الإسبانية لكرة القدم٬ ضيفا على فريق المغرب التطواني في مباراة دولية ودية يوم 24 يوليوز القادم بطنجة.

وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية القريبة من النادي الملكي٬ اليوم الخميس٬ أن هذا اللقاء الودي الذي سيقام على أرضية الملعب الكبير لمدينة "البوغاز"٬ يندرج في إطار استعدادات النادي الإسباني للموسم الرياضي المقبل.

وأشارت إلى أن المباراة أمام فريق مدينة "الحمامة البيضاء"٬ الذي توج الإثنين الماضي بأول لقب للبطولة المغربية في تاريخه٬ ستشكل أول مرحلة إعدادية لأصدقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد العودة من فترة الراحة.

وأفادت الصحيفة٬ أنه بعد العودة من المغرب٬ سيخوض النادي الأكثر تتويجا على الصعيدين الإسباني والأوروبي٬ مجموعة أخرى من اللقاءات الإعدادية سيستهلها يوم 27 يوليوز بمواجهة فريق بنفيكا البرتغالي قبل أن ينتقل إلى لوس أنجلس في بداية رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويذكر أن الملعب الكبير بمدينة طنجة٬ سيكون على موعد أربعة أيام بعد ذلك (28 يوليوز المقبل)٬ مع مباراة دولية ودية أخرى ستجمع بين فريق برشلونة٬ وصيف بطل الدوري الإسباني٬ والمنتخب المغربي المحلي٬ في إطار استعدادات الفريق الكتالاني للموسم الرياضي المقبل 2012-2013.

وأكد الفريق الإسباني على موقعه الإلكتروني على أن " المباراة الإعدادية الثانية لفريق برشلونة استعدادا للموسم المقبل ستقام يوم 28 يوليوز القادم بطنجة"٬ علما بأنه وقبل التوجه إلى مدينة طنجة سيخوض مباراته الإعدادية الأولى يوم 24 يوليوز القادم بمدينة هامبورغ الألمانية.

Cookies