Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Syrie: AlQaida, nouveau allié d'Israel dans la lutte contre la syrie et le Hizbollah (Haaretz)

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Syrie: AlQaida, nouveau allié d'Israel dans la lutte contre la syrie et le Hizbollah (Haaretz)

    هآرتس الصهيونية: "القاعدة" حليفنا لمواجهة سورية


    وحزب الله

    جهينة نيوز:
    قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية على موقعها الالكتروني إن تنظيم القاعدة هدّد حزب الله الذي تدعمه سورية. وأضافت الصحيفة في بداية المقال الذي نشرته: "انضم حليف جديد لإسرائيل في الحرب على سورية وحزب الله" وهو تنظيم القاعدة أو ما يُدعى كتائب عبد الله عزام في سورية.
    ويقول الشريط الذي نقلت الصحيفة الإسرائيلية عنه تهديد التنظيم: إن قول الطائفة الشيعية أن إسرائيل والولايات المتحدة هم المسؤولين عن اغتيال رفيق الحريري لا أساس لها.. هم الذين قتلوه.. وبحسب ما نقلته الصحيفة أن ماجد السعودي الأصل والذي عاش في مخيم عين الحلوة في لبنان هو من يقود التنظيم بحسب تقييم المخابرات الاردنية وهو قائد لـ6 آلاف ناشط من التنظيم تسللوا إلى سورية من العراق وتركيا.
    وهدد ماجد القيادي في تنظيم القاعدة حزب الله إذا ما استمر في اتخاذ سياسة دعم سورية، سيكون وجود حزب الله تهديداً للأمن. مشيراً إلى أن منظمته لن تتردد في ضرب السياحة في لبنان إذا ما استمرت في تأييد حزب الله وزعيمه!!.
    وذكرت الصحيفة أن التنظيم يتنافس مع منظمة جهادية أخرى تسمّى "جبهة الخلاص من المواطنين السوريين" بقيادة سلفي أردني اسمه محمد عمر ويلقب بـ"أبوسياف" والذي أعلن مسؤوليته عن عدة تفجيرات في سورية، مشيرة إلى أنه قاتل في العراق وانضم إليه مقاتلون من ليبيا والسعودية والأردن ودول عربية أخرى!!


    Al-Qaida threatens Hezbollah over its support of the Syrian regime

    Amid threats against Lebanon-based Hezbollah, tensions among Syrian opposition groups could deteriorate into fighting, alongside conflict with Assad’s regime.

    A new ally has joined Israel in the struggle against Hezbollah. Al-Qaida recently published a harsh attack on Hezbollah, in which it calls on Shi’ites to leave the renounce the organization “if they do not wish to be the target of Al-Qaida attacks.”
    The full text is available for subscribers & registered users.

    By Zvi Bar'el | 01:06 02.09.12/Haaretz
Chargement...
X