Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Numidia News TV nouvel chaine tv algerien

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Numidia News TV nouvel chaine tv algerien


  • #2
    في انتظار بداية البث التجريبي مستقبلا با&#1588

    أطلقت نوميديا نيوز قناتها الاخبارية الدولية نوميديا نيوز تي في عبر القمر الصناعي نايل سات في خطوة لتعزيز الاعلام السمعي البصري في الجزائر ،في انتظار بداية البث التجريبي قريبا بمادة اعلامية متميزة يشرف عليها فريق متخصص .

    أثار اطلاق ترددات قناة "نوميديانيوز" على القمر الصناعي "نايل سات" في انتظار بداية البث التجريبي قريبا، موجة من الاهتمام بلغ العديد من المواقع المغاربية والدولية، ما يشير الى الاهتمام الذي يوليه المتتبعين للمولود الاعلامي الجديد.

    تناقل متتبعي "نوميديانيوز" بسرعة البرق ترددات القناة على القمر الصناعي "نايل سات" بعد اطلاقها في انتظار بداية البث التجريبي للقناة قريبا، ومن بين المواقع نجد مواقع مغاربية في مقدمها مواقع مغربية تناقلت كثيرا خبر قرب بداية بث أخبار "نوميديانيوز"، كما عرفت مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفايس بوك، الترددات الجديدة، كما تقلت ادارة الوكالة التهاني من قبل متتبعيا الأوفياء.

    وشكل قرب المرحلة الأهم في مشروع "نوميديانيوز" حديث الكثير الذين استبشروا خيرا بالمولود الجديد، بلمرافقة تطلعاتهم بعد أكثر من سنة من اطلاقها، ، فصار الجزائريون ينتظرون بشغف اطلاق مشاريع اعلامية جديدة تأتي بنفس جديد وبنظرة جديدة.

    وكانت ادارة "نوميديانيوز" قد فضلت التأني والتريث من أجل اعداد المشروع بطريقة محترفة مستبعدة الارتجال والاستعجال خوفا من تقديم منتوج لا يرقى لتطلعات المشاهدين والرأي العام، حيث استغرق التحضير لاطلاق المشروع عدة اشهر وتم الاستعانة بكفاءات وخبرات مشهود لها على الساحة الاعلامية الدولية.

    وتعلم ادارة نوميديا نيوز ان القناة يشرف عليها نفس طاقم وكالة نوميديا نيوز من حيث مناصب التحرير فتم تعيين غريسي علوي حمدي رئيسا لمجلس الادارة فيما احتفظ سامر رياض بمنصب المدير العالم للقناة و الوكالة و الامر نفسه للسيد اسماعيل مالك بالاشراف على هيئة تحرير القناة رفقة احمد ياسين مسؤولا عن المكاتب في الخارج ،فيما يشرف احمد ملك على الادارة التنفيذية التقنية للبرامج .

    اما مكتب نوميديا نيوزو في واشنطن فهو من يتولى التنسيق البرامجي بين المكاتب و سيتم قريبا اعلان تركية المكاتب حسب القارات و تقسيمها الى مجموعات اقليمية حسب التواجد الجغرافي.و تتمنى ادارىة قناة نوميديا نيوز ان تكون عند حسن ظن مشاهديها و في مستوى تطلعاتهم و ان تمثل الجزائر احسن تمثيل من خلال منتوج اعلامي يراعي المقايسس المعمول بها في العمل السمعي البصري .

    الجزائر لطفي جيلالي

    Commentaire


    • #3
      autre nouvel chaine( Tidjaria.TV)

      Commentaire


      • #4
        tidjaria TV

        http://www.youtube.com/watch?v=8Cc_J...layer_embedded

        Commentaire


        • #5
          Excellente nouvelle ...ca nous changera du monologue d’El Yatima..









          Commentaire


          • #6
            Qui sont derriere ses chaines?

            Echourour, Ennahar, Al Magharibia , on a une idée de ceux qui tirent les ficelles mais eux, ?Fils de Nezzar?

            Commentaire

            Chargement...
            X