PDA

Voir la version complète : Libye - Alg: Aicha kaddafi a encourager l'Algérie


goud
17/09/2012, 14h26
http://hibapress.com/images/1792012-17f40.jpg

خلال المباراة الكروية الأخيرة التي جمعت المنتخبين الجزائري والليبي، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، اختارت عائشة القذافي، مناصرة الفريق الجزائري ضد منتخب بلدها، وقالت إنه لا يمثلها.

وحسب صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية، التي أوردت الخبر، الاثنين، نقلاً عن مصادر مقربة من ابنة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي في الجزائر، فقد ‬شاهدت عائلة الزعيم الليبي* ‬المقابلة وناصرت المنتخب الجزائري* ‬ضد نظيره الليبي،* ‬وكانت تتقدمهم عائشة أو* ''الدكتورة *'' ‬كما تلقّب في* ‬العائلة،* ‬وكانت عائشة متحمّسة لفوز الخضر على فريق الثوار،* ‬وكانت تقول إن المنتخب الليبي* ‬لا* ‬يمثل الشعب الليبي.

‬ولم* ‬تكشف مصادر الصحيفة إن كانت عائشة القذافي* ‬قد تابعت اللقاء كاملا أم بعض أجزائه ‬فقط،* ‬لكنها أكدت أنها فرحت لفوز الخضر واحتفلت بعد نهاية اللقاء مع أفراد عائلتها المتواجدين في* ‬الجزائر منذ سنة كاملة.

وبخصوص المواجهات التي انتهت إليها المباراة عقب فوز الجزائر على ليبيا بمدينة الدار البيضاء ، واعتداء لاعبين ليبيين على جزائريين، قالت "النهار الجديد" الجزائرية إن الدكتورة عائشة عابت تلك الأفعال القبيحة التي* ‬صدرت من عناصر المنتخب الليبي* ‬التي* ‬لم تحتمل الخسارة،* ‬وراحت تتهجم على عناصر المنتخب الجزائري*، ووصفت فعلتهم بـ"غير المشرفة".

ولم تفوت عائشة القذافي الفرصة لتلقي التحية على روح والدها القذافي* ‬بعد أن بلغ* ‬مسامعها أن بعض الجماهير الجزائرية كانت تحاول إدخال علم الجماهيرية الليبية الأخضر،* وصور الزعيم الليبي* ‬الراحل* ''‬معمر القذافي*'' ‬إلى المدرجات، لكن السلطات الأمنية المغربية منعتهم*.

Pecos
17/09/2012, 14h58
where is le mouchkil ???? :mrgreen:

slytds31
18/09/2012, 23h55
je parie que c'est un post d'un marocain....:confused:

Myst
20/09/2012, 14h44
Source : Ennahar :62:

veniziano
20/09/2012, 16h29
depuis quand Ennahar est devenue une source !!!! c'est du chiffon comme bon d'autres dans ce bled qui inventent des histoires, des interview imaginaires, démagogie et khorotou sur toute la ligne!

Cookies