PDA

Voir la version complète : l'attaquant Marocain Youssef El Arabi souhaite une finale : Maroc VS Algérie


mkhantre
09/01/2013, 21h15
l'attaquant Marocain Youssef El Arabi souhaite une finale de la CAN 2013 : Maroc VS Algérie

أعرب مهاجم نادي غرناطة الإسباني الدولي المغربي يوسف العربي عن جاهزية عناصر منتخب بلاده التامة لخوض نهائيات الأمم الأفريقية المُقرر إقامتها بالتاسع عشر من الشهر الجاري في جنوب أفريقيا .
وأكد العربي في حوارخص به جريدة"الشروق" الجزائرية أنهم قرروا السفر في وقت مبكر إلى جنوب أفريقيا ، من أجل الحصول على وقت كافي لإقامة تحضيراتهم ، والدخول في الأجواء سريعاً قبل خوض غمار البطولة .
وعن خروج المنتخب المغربي من الدور الأول بالنسخة الماضية ، أوضح العربي أنهم يعرفون ذلك جيداً ولديهم طموح كبير في تعويض ذلك الإخفاق ، من أجل إرضاء جموع الشعب المغربي خاصةً بعدما أصبح لديهم مدرب جديد هو رشيد الطاوسي الذي أدخل عناصر جديدة بصفوف المنتخب ، بالإضافة إلى تغيير أسلوب اللعب ، مُضيفاً أنهم سيبذلون كل مافي وسعهم من أجل تعويض إخفاق البطولة الماضية .
ورفض نجم غرناطة ترشيح منتخب بعينه للفوز بلقب الكان مؤكداً أن فوز زامبيا بالنسخة السابقة جعل التوقع أمراً صعباً ، كما أشار إلى أنه وبرغم وجود العديد من المنتخبات القوية إلا أن ترشيح أحدهم الآن هو أمر سابق لآوانه ،وأنه على ثقة أن البطولة المُقبلة في جنوب أفريقيا ستكون مختلفة عن جل البطولات .
وتطرق يوسف للحديث عن حظوظ المنتخب الجزائري في البطولة ، وأكد أنه منتخب جيد يمتلك عناصر مُميزة بين صفوفه وتربطه علاقات قوية بمعظمهم ، متمنياً مواجهته في النهائي .
وعن غياب زميله في غرناطة حسان يبدة عن المنتخب الجزائري في تلك البطولة ، كشف العربي عن تأثير ذلك الأمر عليه ، قبل أن يؤكد أنه سيُتابع جميع مباريات الخضر بالبطولة وسيؤازرهم بقوة كما أكد له .


Hibasport

Casanostra
10/01/2013, 06h05
Il ferai mieu de travailler son efficacitee face au but avant de penser a la finale celui-la !

Pecos
10/01/2013, 07h59
Je le souhaite aussi !!!:mrgreen:

tenebre
10/01/2013, 11h26
+1 casanostra !

le mec se croit déjà en final !
plus dur sera la chute s'il ne remet pas les pieds sur terre

WALIS19
10/01/2013, 11h33
oh surtout pas une finale c'est bon les tensions ca va

Cookies