Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Le hamas demande aux chiites du hezbollah de quitter la syrie

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Le hamas demande aux chiites du hezbollah de quitter la syrie

    Le hamas demande aux chiites du hezbollah de quitter immédiatement la syrie, leur invasion et leur attaque anti muslumane ayant créer une fitna gigantesque

  • #2
    Les sionistes ont déjà quitté la Palestine ? !?

    Waoooo !!!

    Il est fort , il est fort le Hamas !

    Commentaire


    • #3
      Eu qu'est ce qu'il avait demandé ce Hamas aux terroristes atlanto-wahabistes qui avaient afflué par milliers en Syrie?
      "L' Algérie c'est le seul pays, où quand les gens me tendaient la main c'était pour m'offir quelque chose alors que dans les autres pays c'était pour m' en demander " Yann Arthus Bertrand

      Commentaire


      • #4
        Le hamas demande aux chiites du hezbollah de quitter la syrie
        A mourir de rire

        Commentaire


        • #5
          menteur!




          العلاقة بين حماس وحزب الله على وقع الأزمة السورية

          لقاء بين حماس وحزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية يبدد وينفي شائعات الخلاف بينهما على خلفية الأزمة السورية.
          ظلت العلاقة بين حزب الله وحماس بعد الأزمة السورية رهينة الشائعات والوقائع. وبقيت الحركة لسنوات مضت جزءاً لا يتجزأ من المحور الإيراني - السوري، أو ما يعرف بـ"محور الممانعة والمقاومة". لكنها مع احتدام الأزمة السورية بدت وكأنها تخرج من محورها في الإتجاه المعاكس، حيث كثر الحديث عن افتراق وصل إلى حدّ الكلام عن طلب حزب الله من حركة حماس مغادرة معقلها في الضاحية الجنوبية لبيروت. لكن اللقاء الذي جرى في ضاحية بيروت السبت بين مسؤولين من الجانبين ألغى رواية الخلاف بينهما ونفى الشائعات.

          فقد نفى مسؤول الحركة في لبنان علي بركة، بعد اللقاء إقفال مكاتب "حماس" في ضاحية بيروت، مشيراً إلى أن "هذه الشائعات تروجها جهات مرتبطة بالكيان الصهيوني من أجل زرع الفتنة بين فصائل المقاومة الفلسطينية واللبنانية"، مؤكداً أن "حركة حماس ستبقى على نهج الجهاد والمقاومة"، موضحاً أن "علاقة حماس بحزب الله ليست علاقة شكلية".

          كان مقر حماس قبيل الأزمة السورية في دمشق ومصيفها في إيران. خرجت حماس من سورية، لكنها حتى اللحظة لا تزال تبقي على خيوطها الإيرانية. ولم تنقطع اتصالاتها مع "حزب الله"، رغم ما قيل أخيراً عن أدلة لدى الحزب على تدريب حماس لجماعات مسلحة في سورية، الأمر الذي نفاه بركة موضحاً أنها "إشاعات لتشويه موقف حماس"، قائلاً "لقد نفينا هذا الأمر أكثر من مرة"، لافتاً إلى أن "الحركة ليست طرفاً في الأزمة وهي لا تقاتل في سورية، ولا تقاتل خارج فلسطين أصلاً".

          لم يكن اللقاء بين "حماس" و"حزب الله" يوماً حدثاً استثنائياً، فلطالما كانا معاً في كل ما مرا به، لكن الأمر بعد سنتين من الأزمة السورية أصبح مختلفاً، وأصبحا فجأة في بعض الأحيان طرفي النقيض لمشروعين متضادين لا يلتقيان إلا بحول الله وقوته.. أو على الأقل هذا ما يصوره البعض.


          المصدر:
          الميادين

          Commentaire

          Chargement...
          X