Annonce

Réduire
Aucune annonce.

arrestation d un militant sahraoui des ddh a goulmim

Réduire
Cette discussion est fermée.
X
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • arrestation d un militant sahraoui des ddh a goulmim

    الشرطة المغربية تعتقل الناشط الحقوقي الصحراوي كريدش جمال بمدينة كليميم (جنوب المغرب)








    كليميم (جنوب المغرب)21يوليو2013(واص)- أقدمت ليلة البارحة السلطات المغربية على إعتقال الناشط الحقوقي و الإعلامي الصحراوي كريدش جمال المحجوب بمدينة كليميم(جنوب المغرب)، بحسب ما أفاد مصدر من وزارة الارض المحتلة وجنوب المغرب.

    و كان " جمال اكريدش " يقود سيارة أخيه رفقة أمه و أختيه قبل أن يتم توقيفه من طرف عناصر من شرطة المرور بدعوى إرتكابه مخالفة في السير، ليفاجئ بحوالي 05 سيارات تابعة للشرطة المغربية و أخرى تابعة للاستخبارات المغربية تحاصره و عائلته عند نقطة التقاء شارعي ما يسمى ابن بطوطة و أگادير، حيث تعرض للاعتقال التعسفي و اقتيد إلى مقر الشرطة القضائية بالمدينة المذكورة، في حين تم السماح لأمه و أختيه بالذهاب.

    وتعود أسباب اعتقال الناشط الحقوقي و الاعلامي الصحراوي كريدش جمال المحجوب إلى نشاطه الحقوقي و الإعلامي الذي دأب على فضح الإنتهاكات المغربية لحقوق الإنسان المرتكبة من طرف الدولة المغربية، حيث رافق معظم الوفود الدولية التي زارت المنطقة مؤخرا و التي كان أخرها الوفد الحقوقي الاوروبي المتعدد الجنسيات.

    ويشار إلى أن السلطات المغربية قد أفرجت عن كريدش جمال بعد ساعات من التحقيق والاستنطاق بإشراف كبار المسئولين الآمنيين في الشرطة. وقد تم التحفظ على السيارة التي كان يقودها و تمت مصادرة هاتفه النقال و الكاميرا الرقمية التي لديه.واص

  • #2
    أرض محتلة ؟؟؟؟ :d:d:d
    يأتيك في ذهنك أنك في فلسطين لكن حاشة أن أقارن مجموعة من مرتزقة مع شرفاء فلسطين

    Commentaire


    • #3
      وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
      وإن هذه أمتكم أمة واحدة

      Commentaire

      Chargement...
      X