Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Equipes algériennes doivent avoir une autorisation du gouvernement

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Equipes algériennes doivent avoir une autorisation du gouvernement

    Les Equipes algériennes doivent avoir une autorisation du gouvernement pour participer aux compétition et tournois internationaux

    كي لا تتعارض مع السياسة الخارجية للجزائر
    مشاركة النوادي في المنافسات الإقليمية والقارية مرتبط بموافقة الوزارة


    أكدت صحيفة الفجر الجزائرية، أن وزير الشباب والرياضة الجزائري محمد تهمي، قد ربط مشاركة الفرق الجزائرية في المنافسات الرياضية الخارجية بترخيص وزاري، وذلك في سياق حديثه عن الإجراءات التي من المنتظر أن تقوم بها وزارته بخصوص مشاركة النوادي الجزائرية في المنافسات الدولية والقارية، حيث أكد "مراجعة شروط مشاركة هذه الفرق المحلية في التظاهرات الرياضية حتى لا تجد نفسها في مواقف تتعارض مع السياسة الخارجية للبلاد". وقال محمد تهمي أن وزارته منكبة على دراسة تداعيات مشاركة فريق المجمع النفطي الجزائري لكرة اليد في دورة إفريقية بمراكش وانسحابه منها في آخر لحظة. موضحا أن مراجعة قوائم الفرق المشاركة ستتم بدقة، قبل السماح للأندية الجزائرية المشاركة في المنافسات المختلفة.

    وأكد الوزير أن السلطات العليا في الجزائر هي التي دعت المجمع النفطي لكرة اليد لمغادرة مراكش على وجه السرعة والعودة إلى العاصمة الجزائرية، وبالتالي الانسحاب من بطولة كأس إفريقيا للأندية المقامة بمدينة مراكش احتجاجا على مشاركة نادي وداد السمارة في البطولة كممثل ثان للمغرب بعد مولودية مراكش منظم البطولة.





    al-fadjr.com
Chargement...
X