Annonce

Réduire
Aucune annonce.

L'enfant retrouvé saint et sauf

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • L'enfant retrouvé saint et sauf

    La brigade canine a fait un exploit en retrouvant sain et sauf l'enfant Haithem agé de 5 ans après 3 jours de kidnaping.

    الاثنين 23 ديسمبر 2013 ڤالمة: إبراهيم غمري

    وضعت قوات الشرطة القضائية لأمن ولاية ڤالمة، في وقت متأخر من مساء أول أمس، حدا للغز قضية الاختطاف الذي تعرض له الطفل “حمودة هيثم”، الذي لا يتجاوز 5 سنوات، بمدرسة “عياد مسياد” غربي مدينة ڤالمة، في الفترة الصباحية للدراسة يوم الخميس الماضي.
    أكدت مصالح خلية الإعلام لأمن ولاية ڤالمة، ليلة أول أمس السبت، نبأ العثور على الطفل المختطف منذ 3 أيام كاملة، وتوقيف المشتبه فيه “ب. س. ع«، الذي حاول الفرار بمجرد القبض عليه متلبسا بالجرم، مثلما قالت مصالح الشرطة.
    وأوردت المصادر نفسها، في بيان تلقت “الخبر” نسخة منه، حقائق مثيرة حول حادثة الاختطاف التي اهتز لها سكان مدينة ڤالمة وعديد مناطق الولاية خلال الثلاثة أيام الماضية.
    من جملة هذه الحقائق، حسبما جاء في بيان مصلحة الشرطة القضائية لأمن الولاية، أن الفاعل، وهو جار لعائلة الضحية بحي بوالروايح سليمان، قام باحتجاز الطفل داخل مرآب خاص بمنزله.
    ولم يكتف بذلك، حيث قام بإخفائه داخل الصندوق الخلفي لسيارته، وقد تم اكتشافه من طرف أحد الكلاب البوليسية المدربة التي استعملتها قوات الشرطة القضائية.
    وحسب المصادر نفسها، فإن الطفل المختطف عثر عليه في صحة جيدة، ودون آثار تعذيب أو اعتداء.
    وقد تم عرض الضحية على المصالح الصحية بمستشفى المدينة، قبل أن يعود إلى عائلته وسط أجواء من الفرحة التي حولت حي بوالروايح إلى عرس، في انتظار تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية نهار اليوم
Chargement...
X