Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Alsissi est tué le 17 Octobre

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Alsissi est tué le 17 Octobre

    le journaliste egyptien Ahmed Hassan Al Charkaoui a déclaré sûr Al Jazira que le general Alsissi a été tué le 17 Octobre, son corps sera trouvé lors d'une destruction par bombe au ministère de l'interieur.

    Est ce vrai??



    بلكاوي – هبة بريس

    كشف الصحفي المصري أحمد حسن الشرقاوي في تصريح قوي على قناة الجزيرة أن اللواء " عبدالفتاح السيسي " قد قتل يوم 17 أكتوبر، وأن له من الأدلة على كلامه الشيء الكثير، مؤكدا على أن السيسي غير موجود حاليا وأن الانقلابيين يستبقون الأحداث ويريدون توريط جماعة الإخوان المسلمين من خلال الإعداد لسيناريو تفجير وزارة الدفاع وإلصاق التهمة بالإخوان خاصة بعد أن أعلنوا أن الإخوان منظمة أرهابية.
    وأضاف " الشرقاوي " أن الذي ظهر مؤخرا في بعض المناسبات ليس هو عبدالفتاح السيسي وإنما أتي بشخص للتمويه وفقط، وزاد ذات المتحدث إننا كنا ننتظر ألا نعلن عن هاته الأمور ولكن مادام الانقلابيون مستمرون في أكاذيبهم سنفضح كل شيء.
    وفي سؤال له عن المصادر التي زودته بالخبر رفض الشرقاوي الإجابة عن ذلك داعيا سلطات الانقلاب بالكشف عن " السيسي " وإخراجه للتحدث إن كان فعلا لازال حيّا، مردفا كلامهة بالقول إنني أتحمل كامل المسؤلية في كل أقوالي إن تبث خطؤها.
    وعن الجهة التي تحكم مصر في ظل مقتل السيسي قال إن " صدقي صبحي " هو الذي يدير البلد منذ 17 أكتوبر مع جماعته وعصابته الانقلابية في مختلف أجهزة الدولة، متهما سلطات الانقلاب بالتخطيط لقتل الرئيس المنتخب محمد مرسي ثم يعلنوا للملأ أن السيسي اغتيل على يد الاخوان بعد تفجير مبنى وزارة الدفاع وهو سيناريو يعدون له منذ أن اغتيل السيسي.
    يذكر أن الفريق عبد الفتاح السيسي قاد الانقلاب العسكري على الرئيس المعزول محمد مرسي بعد احتجاجات الثلاثين من يونيو وهو ما اعتبره " تفويضا شعبيا " له ما أدى إلى اعتقال العديد من الوزراء والقيادات الاسلامية وسقوط الآلاف من الشهداء في ميادين متفرقة أبرزها رابعة والنهضة والحرس الجمهوري حيث استعمل فيها الرصاص الحي القاتل.
    La haine aveugle

  • #2
    c'est deja posté , zaama ta rien vu???
    aljazeera???!!!
    المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

    Commentaire


    • #3
      non désolé, et dik zaama blach
      La haine aveugle

      Commentaire

      Chargement...
      X