Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Complot du qatar contre la palestine (preuves)

Réduire
Cette discussion est fermée.
X
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Complot du qatar contre la palestine (preuves)

    وثائق مسربة خطيرة تكشف تآمر قطر على القضية الفلسطينية

    موقع بوصلة ـ خاص
    حصل موقع بوصلة على عدد كبير من الوثائق المسربة لمحضر إجتماع بين أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني واللواء جبريل الرجوب عضو المجلس الثوري لحركة فتح.. ويظهر في الوثائق عدة فضائح تكشف بوضوح حجم التآمر القطري على القضية الفلسطينية، لناحية الإقتتال ما بين الفصائل الفلسطينية، ومعبر غزة وليس انتهاءً برواتب الموظفين الرسميين في فلسطين المحتلة، نضع هذه الوثائق بتصرفكم قراءنا الأعزاء من الدول العربية وبالأخص اهلنا في فلسطين المحتلة.

    تثبت الوثائق المسربة، التى تسجل محضر الإجتماع، أن الرجوب إلتقى بسمو الشيخ أحمد بن ناصر، والوزير الدكتور خالد عطية، والسيد مشعل، الذين اتفقوا على المصالحة، والمفاوضات مع اسرائيل، وتفهم الدور الأمريكى”، بحسب الوثائق.
    وتبين الوثائق، دور بن حمد فى الوساطة الأمريصهيونية، حيث قال :” ان الأمريكان غير واثقين فى قدرة “مشعل” على ضبط حماس فى غزة، كم انهم يعتبرون المنظمة انتهت ولا يهم من يقودها، المهم عندهم ان السلطة واحدة فى الضفة وغزة وفتح تقودها ويكون هدوء ولا مشاكل مع اسرائيل”، مشيراً إلى أن الأمريكان لا يرغبون فى “دحلان” ويريدون تحالفا بين الرجوب والبرغوثى.
    وبخصوص “دحلان” وعلاقته بفتح، يؤكد الرجوب لـ”بن حمد”،” إن “دحلان” انتهى وأنه يستمد قوته من بعض الكوادر داخل حركة فتح أتواصل مع بعضهم، ومن جهة أخرى أضغط على “أبو مازن” ليتخذ قرار بفصل كل من له علاقة بدحلان حتى يصلون إلى الصفر، ولن يكونوا فى انتخابات فتح، “، بحسب كلام الرحوب المسجل بالوثائق.
    وتعهد الرجوب لأمير قطر، بأن جماعة دحلان سينتهون من فتح، وطلب منه أن يطمئن الأمريكان فى هذا الشأن.
    وبخصوص الأحداث فى مصر قال الرجوب:” السيسى خبرته ضعيفة، والمؤكد أنه سيصبح رئيسا، لكن المصريين سيكتشفون سريعا أنه لا يساوى شئ”.
    وانهى أمير قطر كلامه مع الرجوب قائلا:” الشيخ خالد يرتب زيارة لك مع السيد غانم الكبيسى وستكون على انفراد، وسوف يكون على تواصل مع برنيان وسوزان رايس”،” وأبومازن ما يهمك، هو نفسه يحب يرتاح، والتبديل والتغيير سنة الحياة”.


    http://bousla.net/news/27965
Chargement...
X