Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Cheb Mami arrêté

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Cheb Mami arrêté

    PARIS (AP) -- Le chanteur de raï Cheb Mami a été écroué après avoir été mis en examen samedi à Bobigny (Seine-Saint-Denis) pour violence volontaire, séquestration et menace sur victime pour tendre à un retrait de plainte, a-t-on appris de source policière.
    Une seconde personne interpellée avec lui jeudi à l'aéroport d'Orly (Val-de-Marne) a également été mise en examen et placée en détention provisoire.
    Le juge d'instruction et les enquêteurs du Service départemental de police judiciaire (SDPJ) de Seine-Saint-Denis agissaient à la suite d'une plainte déposée par une ancienne compagne du chanteur. AP


    وضع المغني الشاب مامي في الحبس الاحتياطي لاتهامه بالعنف المتعمد
    2006/10/29 الساعة 19:00 بتوقيت مكّة المكرّمة

    بوبيني (فرنسا) (اف ب)- وجهت محكمة بوبيني (المنطقة الباريسية) مساء السبت الى مغني الراي الشاب مامي تهمة "العنف المتعمد والاحتجاز والتهديد" ضد واحدة من صديقاته السابقات وقضت بوضعه قيد الحبس على ذمة التحقيق كما افاد مصدر قضائي.

    ووجهت الى الشاب مامي (40 سنة) تهم "العنف المتعمد تجاه ضحية واحتجازها وتهديدها لارغامها على سحب شكوى" ضده. كما وضع شخص اخر اوقف معه صباح الخميس لدى وصوله الى مطار باريس-اورلي في الحبس الاحتياطي للتهم نفسها.

    واستنادا الى مصدر قريب من التحقيق فان "الوقائع حدثت في المغرب او في الجزائر وتتعلق بصديقة قديمة للمغني ارغمت على الاجهاض للتخلص من جنينها". واوضح المصدر نفسه ان المغني "خضع للاستجواب في اطار شكوى تتهمه بالعنف حيث يبدو ان هذه المراة كانت عاجزة تماما عن العمل لمدة 30 يوما".

    وذكرت صحيفة "لو باريزيان" ان الشاب مامي تزوج منذ اربعة اشهر ويعيش حاليا في الجزائر لكنه يعود بانتظام الى فرنسا. ومن المقرر طرح البومه الجديد "ليالي" في فرنسا الاثنين.

    وتم الغاء حفل كان من المقرر ان يحييه الشاب مامي في مرسيليا مساء السبت في اطار مهرجان "لا فييستا ديه سود" الذي قالت المتحدثة باسمه جولي باسكين لفرانس برس انه تم استبداله بالمغنية الهندية الاصل سوشيلا رامان.
Chargement...
X