Annonce

Réduire
Aucune annonce.

haddad le voleur de azefoune et larbin de said trabelssi

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • haddad le voleur de azefoune et larbin de said trabelssi

    الملياردير على حداد وعصابة أزفون
    ولد في 27 جانفي سنة 1965. بمعنى أن عمره سنة 90 كان 25 سنة.هو ابن لعائلة فقيرة لا تملك شيئا..أبوه كان يملك مجرد حانوت صغير في مدينة أزفون..لم يرث شيئا من أبيه أو أجداده!!.ينحدر من مدينة "أزفّون" بتيزي وزّو.يملك شركة عملاقة تسيطر على قطاع الاشغال العمومية في الجزائر( قطاع البناء.الهيدروليك , الطرقات)."مجموعة حداد"..يملك أيضا فريق إتحاد العاصمة ولديه المزيد بما لا يخطر على عقل بشر!!..
    على حداد الخبيث هذا يحب ان يقال عنه عندما يتحدث الناس عن ثروته أنه انطلق من "الصفر"..والصفر لا يحتمل المعنى الرياضي لمن اراد أن يجهد نفسه في فهم هذه الكلمة!
    سنة 93 عندما كان الشعب الجزائر يذبح حصل على مشروع قيمته 140 مليون دولار لانشاء طريق وطنى بتيزي وزو وهو لا يملك ادنى خبرة او سابقة في انشاء الطرقات ولا يملك حتى المعدّات الآلية لتحقيق ذلك من اجل تطويع ارض جبلية..(بيلدوز واحد يفوق سعره اصلا مليون دولار)!!!
    على حداد لا يسيطر فقط على قطاع الانشاءات الكبرى في الجزائر على المستوى الوطني وانما هو ايضا صاحب الامتياز الحصري في تسويق سيارات "تويوتا" اليابانية في الجزائر ويستثمر ايضا في قطاع "الهوتيلات السياحية"!.
    للعلم فقط أن قطاع الانشاءلت والاشغال العمومية في الجزائر كانت تسيطر عليه شركة عمومية مملوكة للدولة (للشعب)..هذه الشركة تبخّرت من الوجود وذلك بعد استيلاء على حداد على جثتها!.
    كانت تسمى شركة "كوسيدار" والتشغيل فيها على اساس وطنى شمولي ولكن التشغيل الان عند على حداد على اساس العشيرة والعرق والجهة!!.
    على حداد لم تنتهى قصته هنا..وليته توقف عند ابتلاع "كوسيدار"!..هذا الرجل صاحب أول مصفاة للنفط في الجزائر بتكلفة 2 مليار دولار!!..بمعنى أنه يريد ابتلاع سونطراك لو سمح له الشعب النايم على وذنيه!..لماذا مشروع المصفاة هذه ومن ثروات الجزائريين..لانتاج مادة "الزفت "الخاصة بتعبيد الطرقات والباقي من الانتاج يعرض للتصدير باسم وفي جيب الحداد!!!.
    يقول على حداد في هذا السياق حشاكم "كنا الاوائل الذين اقتحمنا منافسة سونطراك في هذا المجال( سنتأتي لاحقا على موضوع من يملك سونطراك الجزائربعيدا عن كلام المهرجين في الصحافة وعلى لسان أشرس المعارضين).
    على حداد كان وراء جميع الصفقات التى عرفت انشاءات فنية ضخمة في الجزائر العاصمة يفوق عددها العشرين...له شركاء فرنسيون ومشروع الترامواي في العاصمة كان بالشراكة معه ومع الشركة الفرنسية "الستوم" بيقمة 500 ملون دولار..حصل ايضا على 73 كلم من الطريق السيار شرق غرب....على حداد هذا هو في الصورة الموجودة في احد المواضيع السابقة مسربة من السفارة الفرنسية بالجزائر العاصمة مع السّفير الفرنسي في اجتماعه فقط مع المليارديرات المنحدرين من منطقة القبائل...
    على حداد هذا اشترى بأموال الجزائريين افخم قصر على الاطلاق في اسبانيا ب100 مليون دولار!!.
    اين يعيش على حداد: يعيش على حداد في مزرعة جنّة بضواحى العاصمة استولى عليها والناس نيام عندما كانت الجزائر تحت الذبح مساحتها 30 هكتارا بأبقارها واحصنتها وغنمها ومسابحها!ووعش انت ايها الشعب الراقد على وذنيك...
    قد تسأل من اين له هذا..انه الجنرال محمد التواتي الضابط السابق في الجيش الفرنسى والجنرال الحالي واخوه على التواتي عضو مجلس ادراة سونطراك الدائم على مر عقود وهو مديرها الفعلى وعلى التواتي هو ايضا المدير الفعلى للبنك المركزي من سنة 90 الى الان مع تراجع تكتيكي الى نائب مدير من 2001 الى 2013...محمد وعلى التواتي كلاهما من أزفون...وعلى حداد ليس وحده وهو غيض من فيض من مليارديرات عصابة ازفون وعلى رأسهم اسعد ربراب ورحيم عبد الوهاب..ايها الشعب الراقد لا تهتم بالتهريج نتاع حسين مالطي أو شكيب خليل أو حتى اشرس المعارضين الجزائريين لانهم جبناء ولا يحكون لك الحقيقة..بيت الفساد والدمار ومقر حكم الجزائر يقع في مدينة ازفون واكنافها وليس في العاصمة..
    والشعب الجزائر كله بما فيه أهالي القبايل هو مجرد عبيد عند العصابة الازفونية المتحالفة مع فرنسا...كل قصص بوتفليقة مجرد خرافات للتغطية على هذه العصابة...من جاء بشكيب وبوتفليقة...ألم يكونا يتسكعان في الخارج...الذي جاء بهم هو هذه العصابة الازفونية....وكما ذهبت كوسيدار فقد ذهبت سونطراك ايضا وقد ابتلعها هؤلاء...على حداد يملك مصفاة نفطية يغذيها ببترول باباه من الصحراء!!!
    Dernière modification par zoromoro, 10 septembre 2014, 08h11.

  • #2
    merci c'est un article explosif !

    Commentaire


    • #3
      je n´ai aucune doute que ce haddad est un corrompu comme rabrab, benhamadi ....enfin nous savons tous comment se font les fortunes en algerie.

      par contre cet article est d'une médiocrité sans égale tellement il n'est construit que sur des mensonges est des affabulations sans aucune forme d’intelligence. du coup, il me donne envie de me solidariser avec ce haddad.

      Commentaire


      • #4
        Le groupe ETRHB n'a jamais appartenu aux frères Haddad. Il appartient au clan d'Odjda.

        Cet article, de par les expressions qui y sont utilisées, cache mal un anti-kabylisme primaire !
        Jeûner c'est bien. Manger c'est mieux.

        Commentaire


        • #5
          haddad le voleur de azefoune et larbin de said trabelssi

          Je ne comprend pas, tu met le titre en français et le texte en arabe sur un site francophone , faut savoir ce qu'on veut !
          Il ne faut pas de tout pour faire un monde. Il faut du bonheur et rien d'autre.
          (Paul Eluard)

          Commentaire


          • #6
            Je penses que les responsables de F.A. doivent exigés à ce que les textes postes en arabes doivent être traduis, obligatoirement, en français par l'auteur...du moment que nous sommes sur un site francophone.
            Dernière modification par rosierbelda, 10 septembre 2014, 15h09.
            " C’est la rivière qui apporte dans son cours l’espoir aux chercheurs d’or…Elle n’attends jamais de ces derniers qu’ils en remettent dans le sien" (r.b)

            Commentaire


            • #7
              Ce texte je l'ai lu deja qqpart sur internet, il n est pas de Echourouk.
              Un texte haineux et mensonger

              Commentaire

              Chargement...
              X