Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Erdogan en visite officielle en Algérie à partir du 19 novembre

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Erdogan en visite officielle en Algérie à partir du 19 novembre



    أردوغان يزور الجزائر في 19 من الشهر الجاري


    مصادر "إرم" تؤكد أن أردوغان سيبدأ زيارة رسمية للجزائر في 19 الجاري برفقة وزراء الخارجية والاقتصاد والمالية.علمت "إرم" من مصادر جزائرية رفيعة أن الرئيس التركي طيب رجب اردوغان، سيشرع في زيارة رسمية إلى الجزائر ابتداء من 19 نوفمبر الجاري.

    و أوضحت المصادر أن وزراء الخارجية، الاقتصاد، والمالية، سيكونون ضمن الوفد المرافق للرئيس اردوغان، الذي سيلتقي نظيره الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، وعددا من المسؤولين، كما يتوقع أن يكون الملف الليبي من أبرز الموضوعات التي سيتم تناولها.


    Eremnews

    des sources "EREM" confirme que le président turc, Recep Tayyip Erdogan, entamera une visite officielle en Algérie à partir du 19 Novembre. et des sources ont indiquées que les ministres des Affaires étrangères, Economie, des Finances, fera partie de la délégation accompagnant le président Erdogan, qui rencontrera son homologue algérien Abdelaziz Bouteflika, et un certain nombre de fonctionnaires, le conflit libyen sera l un des sujets principaux qui seront abordés.
    Dernière modification par AARROU, 11 novembre 2014, 19h54.
    "Les petits esprits parlent des gens, les esprits moyens parlent des événements, les grands esprits parlent des idées, et les esprits supérieurs agissent en silence."

  • #2
    Arrivée à Alger du président de l'Assemblée populaire de Syrie.


    Arrivée à Alger du président de l'Assemblée populaire de Syrie.


    اللحام : التعاون مع الجزائر لمواجهة القوى الإرهابية والاستعمارية


    أكد رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام عمق العلاقات التاريخية التي تجمع سورية والجزائر الشقيقة وأهمية مواصلة التنسيق والتعاون بين البلدين في ظل الظروف الراهنة لمواجهة القوى الإرهابية والاستعمارية التي تعمل على “تفكيك الدول العربية وتهديد مستقبل شعوبنا من المحيط إلى الخليج”.

    ولدى وصوله إلى العاصمة الجزائرية قال اللحام في تصريح للصحفيين اليوم “إن سورية تعتز بالشعب الجزائري الشقيق الذي قهر المستعمر وقدم قوافل الشهداء لنيل الاستقلال وبناء الدولة الوطنية كما تقدر مواقف الجزائر العروبية الصادقة قيادة وحكومة وشعبا تجاه ما تتعرض له سورية من حرب إرهابية انخرط فيها الغريب والشقيق”.

    وأضاف أن زيارة الجزائر تأتي لتأكيد أهمية التنسيق والتعاون وتبادل الآراء بين البلدين اللذين سطرا معاً عبر التاريخ أروع ملاحم البطولة ضد المستعمر الفرنسي معرباً عن أمله بأن يزداد هذا التعاون ويتعمق على أعلى المستويات.

    وأشار اللحام إلى أن بعض الدول العربية “تنفق ملايين الدولارات من أجل قتل المواطنين السوريين الأبرياء من أطفال ونساء وتدريب وتسليح الإرهابيين من 83 دولة بدل أن تقدم الدواء والغذاء لأبناء الوطن العربي المحرومين منها”.

    ويقوم رئيس مجلس الشعب بزيارة رسمية إلى الجزائر الشقيق بدعوة من رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري تستمر أربعة أيام يجري خلالها مباحثات مع رؤساء المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة الجزائري ومجلس الوزراء.

    الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - سورية
    "Les petits esprits parlent des gens, les esprits moyens parlent des événements, les grands esprits parlent des idées, et les esprits supérieurs agissent en silence."

    Commentaire


    • #3
      الجزائر كانت مكة الثوار ضد الاستعمار من اجل الاستقلال
      واليوم عاصمة حل مشاكل بعض دول العالم من اجل الاستقرار




      .

      Commentaire

      Chargement...
      X