Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Polisario et falsification des papiers

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Polisario et falsification des papiers

    des faux papiers de droit humains avec tampon marocains ont été retrouvé, pour que les polisariens accedent à l'asile politique en Europe
    Ahmed Jaanoune a envoyé des copies aux pays concérnés.


    كشف الفاعل الجمعوي السيد " أحمد جعنون" إبن الساقية الحمراء , رئيس رابطة الصحراويين المغاربة بأوربا للتنمية والتضامن , والدفاع عن الوحدة الوطنية , عن عمليات تظليل خطيرة , تقوم بها عناصر البوليزاريو بتعاون مع الأجهزة الجزائرية تتعلق بتوفر غالبية عناصر الجمهورية الوهمية على وسائل مزيفة تساعدهم على الإدعاء بكون المغرب ينتهك حقوق الإنسان , وأنه يمارس ممارسات ضارة بالمواطنين .

    هته الوسائل التي يعتمدها البوليزاريو , تتجلى في توفر معظم عناصرها على وثائق مزيفة قضائية مختومة بطوابع المحاكم المغربية تحمل معلومات كاذبة كون العنصر له سوابق في سجون المغرب , وأخرى صادرة عن الإدارة العامة للأمن الوطني تؤكد الإعتقال والسوابق يدعون أنهم قد استصدروها من جهاتها الرسمية , هته الوثائق أجرى بشأنها " أحمد جعنون " أبحاثا خاصة , وأجرى محادثات بخصوصها مع بعض المستفيدين من اللجوء , فتيقن تيقنا كبيرا وحسب إجاباتهم , أنهم تمكنوا من حق اللجوء السياسي بعد استعمالهم للتدليس والتزوير باستعمال وثائق رسمية مزيفة , استقروا بفضلها في فرنسا ودول أوربية أخرى .

    هذا ويضيف " جعنون " أن ما يسهل عملية تمرير هته الوثائق المزورة , هو أنها توضع لدى مكاتب مقبولة للترجمة الفرنسية ولغات أخرى حسب توجه الراغب في حق اللجوء السياسي , ويحتفظ " جعنون" بنماذج منها موقعة ومختومة على بياض - إطلعت هبة بريس على بعضها - حيث يتم إعتماد الوثائق المترجمة دون الوثائق المزورة التي استمدت منها المعلومات فحسب .

    وقد تم وضع مراسلات من طرف السيد أحمد جعنون لدى العديد من مؤسسات الدولة المعنية بالأمر من أجل اتخاذ المتعين .


    Hibapress
    La haine aveugle

  • #2
    de quoi se plaindraient nos voisins ?

    un membre du Polisario qui quitte la région pour se refugier en Europe c'est toujours un soldat en moins pour le DRS ?

    craignent-ils de voir émigrer des kamikazes en puissance ? de ce côté , les Algériens , depuis les attentats du métro et autre Rue des Rosiers ne peuvent plus intervenir en France. Condamnés à s'en prendre ,pour la bonne cause , aux touristes .

    Commentaire


    • #3
      posté par KHORE

      de quoi se plaindraient nos voisins ?

      un membre du Polisario qui quitte la région pour se refugier en Europe c'est toujours un soldat en moins pour le DRS ?
      .

      Fakou ....

      Lorsqu il s agit du " que Dieu l assiste ?? " tu ne peus te retenir ??

      Trop tard ..
      lichinou +
      A qui sait comprendre , peu de mots suffisent

      Commentaire

      Chargement...
      X