Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Le frere de bouteflika envoie touboune circuler

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Le frere de bouteflika envoie touboune circuler

    Faut pas toucher au chokara. Le peuple algérien satisfait. Hmdlh
    If you want to go fast go alone, if you want to go far go together....
    You have to have a dream so you can get up in the morning....

  • #2
    بيان إعلامي
    حين ينتصر الرئيس لشقيقه ولحداد وللفساد والفاسدين ام ان السيد الرئيس يلعب دور المعارضة وهي مسرحية مكشوفة تعود عليها حتى يبقى هو الحكم وهو المعارض .
    كغيري من عامة الشعب الجزائري, وفي وقت تصاعدت فيه وتيرة التضامن مع الوزير الأول الذي أبدى نية طيبة في محاربة الفساد وقطع الطريق على الفاسدين, وفي وقت كنا نتوقع موقفا صارما من الرئاسة بدعم مساعي الوزير الأول, نتفاجأ برسالة عاجلة على قناة النهار يوم 08 أوت 2017 مضمونها إقدام الرئيس بوتفليقة على توجيه رسالة للحكومة بالكف عن محاربة الفساد والفاسدين,وتسهيل مهمتهم في مزيد من النهب, وهذا معناه انتصار لشقيقه المتحالف مع عصابة المال والأعمال.
    أي معنى لهذه الرسالة إن لم يكن تكريس الرداءة والانصياع لسلطة وسطوة عصابة المال والأعمال التي تمتص دماء الجزائريين وتصادر عرقهم وتشوه سمعتهم أمام الأشقاء والأصدقاء؟.
    أي معنى لهذه الرسالة إن لم تكن البلاد قد وصلت إلى مرحلة الانهيار التام والوقوع في شراك أخطبوط النهب والسلب واللصوصية؟ ألا تصل الرئيس تقارير عن معاناة الجزائريين مع متطلبات العيش ومع شبح البطالة والعيش في الأكواخ,وعن انهيار منظومة القيم,وعن عزلة الجزائر وتراجعها دبلوماسيا وإعلاميا بسبب تصرفات هذه العصابة؟
    فهل عرفت أيها الشعب الجزائري الآن من يرعى الفساد,وهل تأكدتم أن الكل متواطئ ضد الشعب ومقومات ومقدرات الأمـــة؟
    هل عرفت أيها الشعب أن عصابة المال والأعمال المتحالفة مع أصحاب الجاه والسلطان تتحكم في الرقاب وتمتص الدم والعرق؟ إنها والله الكارثة حقا, فهل حقا أن الرئيس هو من أصدر ووجه هذه الرسالة للحكومة؟ وهل حقا أن الرئيس استعمل كلمة "تحرش" في إشارته إلى الحرب التي شنها الوزير الأول ضد الفساد؟, إن كانت المعلومة صحيحة فعظم الله أجرك ياجزائر, وقد انتصر الرئيس لشقيقه ولصديقهما حداد فمن ينتصر لك ياوطن؟.
    وإن لم تكن المعلومة صحيحة فالرئيس مطالب بالخروج عن صمته وإجابه شعبه في الموضوع وتبرئة ذمته من رذيلة تكريس ومساندة الفساد وحماية المفسدين, لأن ما شاهده الشعب الجزائري يوم أمس على قناة النهار فضيحة من العيار الثقيل,ومن حق هذا الشعب الخوف على مستقبل أجياله وحتى على سيادته و وطنه في ظل استمرار هذا المسلسل الرهيب, فهل سيكون تبون رجل المرحلة وبطلها وينتصر على المفسدين أم أن هذه العصابة أقوى منه وأكثر نفوذ؟؟.
    النائب حسن عريبي سوق اهراس في 9 أوت 2017م
    __________________
    "Les grands hommes proposent à leurs peuples un destin, quant aux autres ils proposent que des dessins".

    Commentaire


    • #3
      Les voyous restent voyous même s'ils s'habillent en costume yves sait laurent

      Commentaire


      • #4
        Le frere de bouteflika envoie touboune circuler
        je ne crois pas,il est plus ministre toubon de son prénom jacques

        Commentaire

        Chargement...
        X