Annonce

Réduire
Aucune annonce.

le president soudanais recoit une lettre du Roi du Maroc

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • le president soudanais recoit une lettre du Roi du Maroc

    الخرطوم 20-6-2018م (سونا) - تسلم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رساله خطيه من شقيقه جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب سلمها له مبعوثه وزير خارجية المغرب الاستاذ ناصر بوريطه تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيزها في القضايا الإقليمية والدولية .
    جاء ذلك خلال لقائه ببيت الضيافة بالخرطوم مساء اليوم بالاستاذ ناصر بوريطة الذي أوضح بأن الرسالة تؤكد رغبة جلالة الملك في التنسيق والتشاور والتعاون بين البلدين في المجالات كافة خاصة المجال الاقتصادي والاستثماري .
    وأضاف بوريطة بان الرسالة تضمنت التشاور والتنسيق حول أجندة القمة الافريقية التي ستنعقد في أوائل الشهر المقبل بجمهورية موريتانيا .
    و قال بوريطة أن قيادة البلدين يتقاسمان هموم القارة الأفريقية من أجل تنمية واستقرار القارة الأفريقية.
    و من جانبه قال الدكتور الدرديري محمد احمد وزير الخارجية أن مبعوث جلالة ملك المغرب وزير خارجية المغرب سلم رئيس الجمهورية رسالة تتعلق بالتشاور والتنسيق بين البلدين في المجالات كافة خاصة في الساحة الافريقية ، كما حمل رئيس الجمهورية وزير الخارجية المغربي رساله رد لجلالة ملك المغرب تتعلق بأهمية التشاور بين البلدين الشقيقين وتؤكد ضرورة الاستمرار في التواصل بينهما في كافة المحافل.

  • #2
    La lettre du Roi du Maroc au soudanais Le maréchal Omer Al-Bachir est importante pour la stabilité du monde.
    Le traité de Fès, nommé traité conclu entre la France et le Maroc le 30 mars 1912, pour l'organisation du protectorat français dans l'Empire chérifien,

    Commentaire

    Chargement...
    X