Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Benyamin Netanyahou en visite officielle à Oman

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Benyamin Netanyahou en visite officielle à Oman

    https://video.i24news.tv/details/_5853933941001

    Benyamin Netanyahou a effectué une visite officielle au sultanat d'Oman. Il s'est notamment entretenu avec le sultan Qabus ibn Saïd. C'est la première rencontre officielle à ce jour entre dirigeant israélien et omanais depuis 1996. Le Premier ministre était accompagné par son épouse, par le directeur du Mossad, le directeur du conseil pour la sécurité nationale mais aussi le directeur général du ministère des Affaires étrangères. Les précisions de Meïr Masri, maître de conférences à l'université hébraïque de Jérusalem et spécialiste du Moyen-Orient.
    The truth is incontrovertible, malice may attack it, ignorance may deride it, but in the end; there it is.” Winston Churchill

  • #2
    علقت الخارجية الإيرانية، اليوم الجمعة، على الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى دولة عمان أمس الخميس.
    وبحسب وكالة أنباء فارس الإيرانية، انتقد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للعاصمة العمانية مسقط.
    وقال قاسمي: "من وجهة نظرنا لا ينبغي للدول الإسلامية بالمنطقة أن تفسح للكيان الصهيوني الغاصب وبضغط من البيت الأبيض بالتحرك لإثارة فتن ومشاكل جديدة في المنطقة".
    وأضاف: "لا شك أن هذا الكيان يسعى لإثارة الخلافات بين الدول المسلمة والتغطية على سبعين عاما من الغصب والاعتداء والمجازر بحق الشعب الفلسطيني المظلوم".
    وأوضح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية أنه "يبدو أن اللوبي الصهيوني في البيت الأبيض والإدارة الأمريكية قد نشط مع بدء فترة رئاسة دونالد ترامب أكثر من السابق لضمان المصالح اللامشروعة للكيان الصهيوني وممارسة الضغط على الدول الإسلامية لدفعها إلى تطبيع علاقاتها الدبلوماسية مع غاصبي القبلة الأولى للمسلمين".
    وأفاد قاسمي بأن "التاريخ والتجارب تبرهن أن التراجع والخضوع للإملاءات اللامشروعة لأمريكا والكيان الصهيوني الغاصب سيجرئهم أكثر على ممارسة الضغوط والتمدد أكثر في المنطقة وتجاهل الحقوق المشروعة والمسلمة للشعب الفلسطيني

    Commentaire

    Chargement...
    X