Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Le Président du Croissant Rouge Sahraoui .. Après son échec à distribuer de l'aide, il distribue des Ob

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Le Président du Croissant Rouge Sahraoui .. Après son échec à distribuer de l'aide, il distribue des Ob


    Le Président du Croissant Rouge Sahraoui .. Après son échec à distribuer de l'aide, il distribue des Obligations Nationales.. !!!



    المستقبل الصحراوي



    رئيس الهلال الاحمر الصحراوي.. بعد فشله في توزيع المساعدات يمتهن توزيع صكوك الوطنية..!
    في في الواجهة 3 ساعات مضت 0 677 زيارة

    فيما يشبه تغريدات الذباب الالكتروني الذي نصب نفسه وصي على القضية دون الغير ، اطل رئيس الهلال الاحمر الصحراوي على جمهور متابعي تغريداته بمهنة جديدة إعتقد الرجل أنها حكرا له دون الصحراويين الذين اعطوا الغالي والنفيس وبلا مقابل من قبل أن يُمكن لبوحبيني شغل منصب اصبح فيه الرقيب على ما يأكل اللاجئين وما يكتنزون من مساعدات هي ثمرة استماتتهم وصمودهم وليس هبة من الرجل وامثاله الذين ظنوا أنهم أوصياء على المشروع الوطني دون الكل ، رئيس الهلال الاحمر الصحراوي الذي يبدو أنه يعاني أزمة في حاسية الشم اخلطت عليه الروائح المختلفة ، فلم يشم الرجل روائح الفساد والسرقات التي تطل من مؤوسسته كل ساعة وحين، ولكنه إشتم بقدرة قادر ماأاسماه رائحة المخزن المغربي الذي يصب سلعه وبضائعه بالقرب من تحويلات الرجل ومن في فلكه في مستودعات ومخازن انواذيبو وازويرات الموريتانيتين.
    بعد الفشل في الحد من سياسة “القارب المكسور” التي تضرب أطنابها في مخازن الهلال الاحمر الصحراوي، والتي تصب في سوق الرابوني ومرسة ازويرات اكتشف رئيس الهلال الاحمر الصحراوي ان امتهان توزيع صكوك الوطنية اقرب طريق لذر الرماد في عيون المواطنين عن فضائح مؤوسسته التي صارت حكرا لتوظيف ابناء القيادة واولالياء نعمة الرجل دون توظيف ابناء المقاتلين والشهداء والعاريفات ، تناسى الرجل روائح منعه اللاجيء الصحراوي من حق البطاقة المكفول له دوليا ، وتناسى أن مؤوسسته التي تتسول بإسم الصحراويين الى الآن تمنع الكثير من المواليد الجدد وبعض المواطنين من حقهم في المساعدات التي توجه لهم بحجة أنهم ليسوا متواجدين في الاحصاء او الارقام التي يقدمها الهلال للداعمين، وقبل سنوات مارست مؤوسسته التي اضحت ريعا حيث تربع على عرشها أكثر من عقد امتهن فيها المس بحقوق المواطنين الصحراويين البسطاء المعروفين شعبيا ب”الحمالة” ، والذين ارجعت لهم “المستقبل الصحراوي” حقوقهم عنوة من الذين يتبجحون اليوم بالصلاح في زمن الفساد.
    بعد عقد ونيف من تربعه على المؤوسسة الاكثر ثراء في مخيمات اللاجئين الصحراويين تحول رئيس الهلال الاحمر الصحراوي الى راهب ثوري يوزع صكوك الوطنية وكأنها سلة لاجيء ليركب الرجل الموضة الجديدة من الرهبنة الثورية التي يتزعمها ابطال احداث1988 وجوقة من المزايدين الذين ركبوا قارب القيادة في زمن “التنهيت” كما وصفه رئيس الدولة.
    حمية الوطنية التي دفعت رئيس الهلال الاحمر الصحراوي لأن يكون في الصف الأول للدفاع عن مؤوسسته كما زعم في تغريدته لما لاتدفعه للذود عن سمعة مؤسسة هي ملك لكل الصحراويين ولكنها تحولت الى اخطبوط فساد معقد التفاصيل اغتنى العديد من مدراءه على ظهر الشعب وصار الانتماء الى الهلال يضمن لصاحبه مكانة إجتماعية مرموقة لأنه بعد أشهر سيكون من أثرياء اللجوء.
    كان على رئيس الهلال الاحمر الصحراوي أن تأخذه الحمية لتطهير مؤوسسات الملك العام الذي حوله الى كارتيل تجاري تصل قوافله الى نواذيبو مرورا بالزويرات ، دون ان نسمع بمحاكمة لبارونات المخازن هناك الذي شوهت ممارساتهم وسرقاتهم وجه الجبهة وصورة الدولة الصحراوية.

    الصورة التي يحاول رئيس الهلال الاحمر الصحراوي تجميلها لمن لا يعرف سراديب الهلال لايخفيها واقع الكثير من المواطنين في المخيمات اليوم وهم يواجهون كارثة كورونا وتحول قوافل مساعداتهم الى طريق آخر يمر عبر وزارة التجارة ليصب في جيوب اثرياء المخيم و اوصياء المشروع الجدد ، اولائك الذين مهما كذبوا أو جملوا الصورة سيظل يركبهم الصدأ ودعوات الابرياء لأنهم هم أقرب لنتانة المخزن من الذين يحملون هم المواطنين.

    هيئة تحرير مجلة المستقبل الصحراو
    ي

  • #2
    Service secrets marocains

    Meme histoire. C'est un site marocain qui deforme la verite.

    Commentaire


    • #3
      Arrête de mentir,
      C'est pas parce que tu soutiens le harkis traître en chef qu'on va te croire.
      Le site harki futorosahara à son historique qui joue contre tes affublations loufoques.

      Commentaire

      Chargement...
      X