Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Insuffisance respiratoire ... Un journal allemand confirme que le président algérien a été transféré dans un hôpital mil

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Insuffisance respiratoire ... Un journal allemand confirme que le président algérien a été transféré dans un hôpital mil

    Insuffisance respiratoire ... Un journal allemand confirme que le président algérien a été transféré dans un hôpital militaire de Cologne.


    "فشل تنفسي".. صحيفة ألمانية تؤكد نقل الرئيس الجزائري لمستشفى عسكري في كولونيا
    الحرة / وكالات - واشنطن
    01 نوفمبر 2020


    نقل الرئيس الجزائري إلى مستشفى آخر في ألمانيا آثر معاناته من "ضيق تنفس مقلق".
    نقل الرئيس الجزائري إلى مستشفى آخر في ألمانيا آثر معاناته من "ضيق تنفس مقلق".
    أفادت صحيفة ألجيري بارت الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية، أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون موجود في مشفى عسكري بالقرب من مدينة كولونيا شمال غرب ألمانيا.

    وقالت الصحيفة إن الرئيس الجزائري بدت عليه أعراض "فشل تنفسي مقلق"، وإن تأثيرات كورونا قد أضعفته، ولذلك تم نقله لمشفى ميرهام العسكري التخصصي في كولونيا.

    كما ذكرت الصحيفة معلومات عن المشفى وإمكانية كوادره الطبية وقدراتها لمعالجة مثل هذه الحالات.

    وكانت وسائل إعلام جزائرية أفادت، الأربعاء، بنقل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إلى ألمانيا لتقلي العلاج، بعد أن أمضى أياما في الحجر الصحي وفي مستشفى عين النعجة العسكري، إثر إصابة مسؤولين في إدارته بفيروس كورونا المستجد.

    ونقل موقع الإذاعة الجزائرية (حكومية) عن بيان الرئاسة قوله إن "رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، (نقل) إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية معمقة، وذلك بناء على توصية الطاقم الطبي".

    وقالت الرئاسة الجزائرية، الخميس، إن الفريق الطبي المرافق لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في ألمانيا أبدى تفاؤله بنتائج الفحوص التي خضع لها الرئيس في أحد أكبر المستشفيات الألمانية المتخصصة.

    وبلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد ما يقرب من 55 ألف حالة في الجزائر التي تعد 44 مليون نسمة، منذ تسجيل أول حالة في 25 فبراير، مع وفاة 1875 شخصا وشفاء 38300 حالة.
Chargement...
X