Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Abou Trika: Je supporterai l'Algérie au Mondial pour plusieurs raisons !

Réduire
Cette discussion est fermée.
X
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Abou Trika: Je supporterai l'Algérie au Mondial pour plusieurs raisons !

    أجل قرار اعتزاله دوليا
    أبو تريكة: سأشجع الجزائر في المونديال لأسباب كثيرة

    القاهرة - mbc.net

    قال محمد أبو تريكة -نجم الأهلي والمنتخب المصري-: إنه سيؤازر المنتخب الجزائري خلال مشاركته في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا حال تلبية دعوة اللجنة المنظمة لحضور بعض فعاليات المونديال الأول في القارة السمراء.

    وأضاف أبو تريكة في حوار مطول مع مجلة "سوبر" الإماراتية: "سأذهب إلى جنوب إفريقيا، حيث مونديال 2010، بعد أن تلقيت دعوة خاصة، وأتمنى أن تخدمني الظروف في ذلك الوقت وألبي الدعوة، والمؤكد أنني سأشجع الجزائر بغض النظر عن وجودي في جنوب إفريقيا من عدمه".

    وأوضح نجم مصر الخلوق: "أشياء كثيرة توجب عليّ أن أشجع الجزائر، وليس من بين هذه الأشياء التكريم الذي حظيت به في الجزائر، واحتفائهم بي شعبا وحكومة بشكل رائع، الأشياء الأخرى التي أعنيها هي الدين والتاريخ واللغة، إنها أشياء تستحق منا أن نكبر فوق أزمة صنعتها أيادٍ خارجية، الكل لا يعلم ذلك".

    وأضاف أنه تراجع عن اعتزاله اللعب دوليا عقب الفشل في التأهل لمونديال 2010، لأنه شعر بأنه ما زال قادرا على العطاء، والاستمرار في الملاعب.

    وأردف نجم الأهلي قائلا: "اتخذت قرار اعتزالي اللعب دوليا، وكان إعلان القرار مرتبطا بحدثين؛ الأول هو التأهل لكأس العالم 2010، على أن يكون ظهوري في جنوب إفريقيا هو المشهد الكروي الأخير لي مع منتخب بلادي، ولم نتأهل، وتراجعت عن قراري بعد شعوري أن الاعتزال سوف يراه البعض هروبا، أو رجلا مهزوما ومكسورا يرحل في صمت".

    وتابع: "عدت لأرهن قرار اعتزالي اللعب دوليا لما بعد قيادة منتخب مصر للفوز بكأس الأمم الإفريقية في أنجولا، وكنت أرى أن الفوز بالكأس سيكون رسالة الاعتذار والوداع، لكن لم أشارك في البطولة، الإصابة حرمتني من إعلان اعتزالي
    اللعب دوليا يوم 31 يناير/كانون الثاني الماضي، يوم تتويج مصر بطلة لإفريقيا، لكن عدم مشاركتي في البطولة ساهم في تأجيل قرار الاعتزال".

    وحول تصريحه السابق بأنه لن يعتزل حتى يحقق حلم اللعب في مونديال 2014، قال متسائلا: "أتمنى أن أظهر لاعبا في البرازيل بعد 4 سنوات، ولكن من يضمن لي الاستمرار في الملاعب؟".. عمري إن أمد الله فيه سيكون وقتها 35 عاما، أمر اعتزالي لم يعد الآن قراري أنا وحدي، وباتت هناك عوامل خارجية قد تجبرك على إعلان القرار في التوقيت الذي لا تتمناه، مع كل مناسبة أؤمن كثيرا بأن الإنسان مسيّر وليس مخيّرا".


    ==MODERATION==
    Postez dans la langue par défaut du forum (le français) pour que vos textes soient lisibles et compréhensibles par plus de lecteurs . Relisez la FAQ : http://www.algerie-dz.com/forums/faq...edaction_topic

  • #2
    C'est probablement l'un des rares joueurs égyptiens qui mérite vraiment le respect.
    Et je me demande bien qui lui avait envoyé cette invitation ?????
    Ainsi va le monde

    Commentaire


    • #3
      c'est un grand homme.
      Hier j'avais vu une vidéo de shehata, ou il disait clairement sur une chaine egyptienne qu'il ne supporterai en aucun cas l'Algérie.
      On l'appelle le maitre (el mou3alim) en egypte, et là l'élève a dépassé le maitre.
      All we are saying is give peace a chance. John Lennon.

      Commentaire


      • #4
        Dans l'une de mes précédentes interventions et en plein crise avec les Al moubarek, le staff technique et fédération d'égypte, je disais que Abou Tarika est un grand homme et un grand joueur; aujourd'hui il le prouve à travers ses déclarations qui vont droit au coeur.

        Commentaire


        • #5
          وحول تصريحه السابق بأنه لن يعتزل حتى يحقق حلم اللعب في مونديال 2014
          oublie ya 7abibi ... l'Égypte plus jamais en coupe du monde c'est la malédiction

          Commentaire


          • #6
            oublie ya 7abibi ... l'Égypte plus jamais en coupe du monde c'est la malédiction
            Comme il nous aime, il peut demander une faveur à Saadan, je suis sûr qu'il lui accordera une dizaine de minute de jeu contre la Slovénie au lieu d'attendre jusqu'en 2014.
            Ainsi va le monde

            Commentaire


            • #7
              Cet homme impose le respect. Il est l'exception qui confirme la règle.
              En plus Saâdane l'aime bien aussi, il ne parle de lui que de bien, pourquoi ne pas l'inviter à assister au mondial avec les verts? il sera le convive de la compétition
              Il n'existe pas de temps perdu, juste du temps vécu...

              Commentaire


              • #8
                C'est un grand monsieur qui mérite tout le respect, ses paroles sont pleines de sagesse.

                Commentaire


                • #9
                  je ne sais plus trop m'avancer sur l information info ou intox
                  une chose est sur, ils changent d'avis sans cesse. Aujourd'hui peut-on
                  leur faire confiance à ces médias égyptiens

                  Si l'info se confirme, brv a ce monsieur qui soutient l algerie

                  Commentaire

                  Chargement...
                  X