Annonce

Réduire
Aucune annonce.

cadavres palestiniens et enfants algeriens convoités dans le trafic d'organes

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • cadavres palestiniens et enfants algeriens convoités dans le trafic d'organes

    Des enfants algériens convoités dans le trafic d'organes illégal
    Nouvelle révélation dans l'affaire du trafic d'organes dirigé par plusieurs rabbins, dont le rabbin américain Itzhak Rosenbaum : des enfants algériens font partie des victimes convoitées.
    Ils sont kidnappés de l'ouest de l'Algérie puis emmenés malgré eux au Maroc où l'opération d'extirpation des organes a lieu avant de les envoyer aux États-Unis ou en "Israël", pour un montant allant de 20 à 100 mille dollars, révèle le journal en ligne "al-Khabar".

    Citant le président de l'organisme algérien national pour promouvoir la santé et le progrès le professeur Moustapha Khayati , il indique que " le dossier de démantèlement du réseau internationale ( découvert à New Jersey) lié à la ville ( algérienne) de Tlemcen compte des Algériens, des Marocains, des Africains qui sont des spécialistes d'enlèvement d'enfants algériens qu'ils --- à travers la frontière avec le Maroc" , signalant que "l'enquête a pris des proportions dangereuses".
    "L'enquête s'est penchée sur le lieu où les opérations d'extirpation des organes se faisaient; il s'est avéré qu'elles avaient lieu à Woujda" au sud du Maroc" a ajouté Khayati assurant que l'enquête se faisait en collaboration avec l'Interpol.
    Les soupçons avaient été lorsque l'accusé Rosenbaum a reconnu son implication dans ce trafic qui a des ramifications avec l'entité sioniste signalant que le réseau avait également des activités au Maghreb.

    Des soupçons ont également été suscités chez les Palestiniens, sachant que certains cadavres de jeunes tués par des soldats israéliens n'ont pas été restitués, ou l'ont été après en avoir extirpé les organes.

    ------
    sources: almanartv,alalam,alkhabar,alquds,,,


    المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

  • #2
    عصابة يتزعمها يهودي تتاجر بأعضاء أطفال يتم اختطافهم من الجزائر
    الجزائر ـ يو بي آي: أعلن مسؤول صحي جزائري أنه توقيف العصابة الدولية للمتاجرة بالأعضاء واختطاف الأطفال، التي يقودها اليهودي 'ليفي إسحاق روزمبوم' من طرف شرطة مدينة نيويورك الأمريكية مؤخرا، أظهر أن هذه العصابة تعمد إلى خطف أطفال من الجزائر، وتجري لهم عمليات استئصال أعضاء في المغرب، يتم تصديرها لبيعها في إسرائيل والولايات المتحدة.
    وقال رئيس الهيئة الوطنية الجزائرية لترقية الصحة وتطوير البحث، البروفيسور مصطفى خياطي في تصريح لصحيفة 'الخبر' الأحد عبر موقعها على شبكة الإنترنت، ان هذه العصابة كانت تزود الأطباء الناشطين فيها بالتجهيزات اللازمة لإجراء هذا النوع من العمليات الجراحية وتهريبها الى نيويورك وإسرائيل.
    وذكر خياطي أن تحقيقات الشرطة الدولية ''انتربول' بيّنت أن أطفــــالا جزائريين اختطفوا من مدن غرب الجزائر وحولوا إلى المغرب، لتهريب كِلاهم إلى إسرائيل وأمريكا لبيعها بسعر ما بين 20 ألفا و100 ألف دولار للكلية الواحدة.
    وأكد أن ملف تفكيك شبكة دولية بمدينة مغنية في ولاية تلمسان في أقصى غرب الجزائر على الحدود مع المغرب في أيار/مايو عام 2008، تضم جزائريين ومغاربة وأفارقة متخصصة في اختطاف الأطفال الجزائريين وتهريبهم إلى المغرب 'أخذ أبعادا خطيرة''.
    وقال 'إن مصــــالح الدرك الوطني وقتها توقفت في تحقيقاتها عند مكان استئصال الأعضاء خاصة الكلى والقرنية، بحيث تبين بأنها تتم في عيادات مغربية في مدينة وجدة ليتم بيعها'' وهي أقرب مدينة حدودية مع الجزائر.
    واعتبر بأن التنسيق الأمني الجاري مع ''أنتربول''في المغرب مثلا، توصل إلى أن ''العيادات المغربية في وجدة، لا يمكنها أن تتوفر على تجهيزات لازمة لإجراء هذا النوع من استئصال الأعضاء خاصة قرنية العين''.
    وذكر أن الطفل الجزائري المختطف يباع بحوالي 400 ألف دينار (أكثر من 5 آلاف دولار أمريكي) بينما سعر الكلى يتراوح ما بين 20 ألفا و100 ألف دولار أمريكي.
    وقال خياطي 'إن توقيف الشبكة التي يقودها اليهودي لا يعني بأن الخطر قد زال، ولكن الأخصائيين والمتتبعين للملف يؤكدون بأن هناك عصابات أخرى يهودية لا تزال تنشط في عدة بلدان عربية''.
    alquds.co
    -----
    كشفت تحقيقات الشرطة الدولية «إنتربول»، في قضية الشبكة الإسرائيلية للمتاجرة بالأعضاء، التي يقودها اليهودي ليفي روزمبوم المعتقل في الولايات المتحدة، أن عدداً من الأطفال الجزائريين تم اختطافهم لنزع كلاهم، وتهريبها إلى إسرائيل وأميركا لبيعها ما بين 20 ألفاً و100 ألف دولار.وقال رئيس الهيئة الوطنية الجزائرية لترقية الصحة وتطوير البحث البروفيسور مصطفى خياطي، إن «ملف تفكيك شبكة دولية في مغنية بتلمسان، مختصة في اختطاف الأطفال بالجزائر وتهريبهم، أخذ أبعاداً خطيرة».
    وأضاف أن «الشرطة الوطنية توقفت في تحقيقاتها عند مكان استئصال الأعضاء، خاصة الكلى والقرنية، بحيث تبين بأنها تتم في عيادات تحت إشراف إسرائيليين . وفجّر توقيف العصابة الدولية للمتاجرة بالأعضاء واختطاف الأطفال، التي يقودها اليهودي ليفي إسحاق روزمبوم، من طرف شرطة نيويورك مؤخراً، حسب البروفيسور خياطي، «القضية» من جديد، خصوصا وأن المتهم الرئيسي صرح لدى سماع أقواله بأن «العصابة تنشط في المغرب العربي أيضاً، وتعتمد على اختطاف الأطفال من الجزائر
    [IMG]http://www.************.lb/NewsSite/WebsiteImages/PicturesFolder/ea4bb2ba-61f3-4f9c-ac10-180c6486f52c.jpg[/IMG]
    Dernière modification par oudjda, 07 septembre 2009, 11h57.
    المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

    Commentaire


    • #3
      si c'est vrai , et si ca passe par el marok , comment ca se fait que les enfants marocains ne sont pas enlevé :

      1- soit il y a aussi des victimes marocaines ( se quye le journal n'a pas précisé )

      2- soit c'est du pur khorti .
      وقد طوَّفتُ في الآفاق حتى رضيتُ من الغنيمة بالإيابِ

      Commentaire


      • #4
        1- soit il y a aussi des victimes marocaines ( se quye le journal n'a pas précisé )

        hadi bla chak , je viens de citer une histoire vrai, en plus ca existe ceux qui vendent leurs organe, sans etre enlevé,
        et je suis sur que le governement est impliqué, ce gouvernement qui met tout a vendre, commencé par notre dignité que dire des organes.
        Dernière modification par oudjda, 07 septembre 2009, 15h27.
        المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

        Commentaire


        • #5
          ca sert a rien de ce connecté avec differente noms.
          guess a montrer la voie, qu'il faut suivre.
          le moderateur s'occupe du reste, les insultes seront signalé de suites.

          aljazeera hassad all yawm:حصاد اليوم

          مصدر صحي جزائري إن هناك عصابة دولية تخطف الأطفال من الجزائر وتستأصل أعضاء من أجسامهم في عيادات خاصة بمدينة وجدة شرقي المغرب ثم تصدرها للبيع في الولايات المتحدة الأميركية وإسرائيل.

          وأكد مصطفى خياطي رئيس الهيئة الوطنية الجزائرية لترقية الصحة وتطوير البحث -وهي جمعية غير حكومية- في تصريح ليومية الخبر الجزائرية أن تحقيقات الشرطة الدولية (إنتربول) كشفت أن العصابة خطفت أطفالا من غربي الجزائر ونقلتهم إلى المغرب لتهريب كُلاهم إلى إسرائيل والولايات المتحدة وبيعها مقابل مبالغ تراوح بين عشرين ألف دولار ومائة ألف للكلية الواحدة.

          وأضاف أن التحقيقات بينت أن خاطفي أطفال الجزائر على علاقة بشبكة الفساد وبيع الأعضاء البشرية، التي ألقت عليها الشرطة الأميركية القبض في مدينة نيويورك مؤخرا، ويقودها اليهودي ليفي إسحاق روزمبوم.

          وقال خياطي إن المعطيات بينت أن شرقي المغرب ليس فيه مستشفيات أو تقنيات تسمح بزرع أو استئصال الأعضاء، وإن العصابة كانت تزود الأطباء الناشطين فيها بالتجهيزات اللازمة لإجراء هذا النوع من العمليات الجراحية.

          وأكد خياطي في تصريحات مماثلة لنشرة الحصاد المغاربي في قناة الجزيرة مساء الأحد إن السلطات الجزائرية فتحت تحقيقا في هذا الموضوع منذ سنة بعد اعتقالها جماعة من خاطفي الأطفال في الحدود الغربية للجزائر.

          وأكد أن جمعيات غير حكومية مغربية أفادت جمعيته بأن السلطات المغربية ستفتح تحقيقا في الموضوع.
          المصدر:الجزيرة+يو بي آي
          Dernière modification par oudjda, 07 septembre 2009, 17h31.
          المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

          Commentaire


          • #6
            Je ne vois pas ce qu'il y a de nouveau avec cet article...
            Les Israeliens ont été accusés de traffic de dons d'organe et ca a fait le tour du monde malgré les dénégations d'Israel.
            Que des enfants Algériens , Marocains, soient des victimes. il n'y a rien là d'étonnant.

            Commentaire


            • #7
              C'est peut être une question de QUALITE

              les organes des enfans algériens sont peut être de meilleure qualité

              pfff

              Incroyable !
              L'article parle d'enfants Algériens parmi les victimes...
              Ca veut dire qu'il y en a d'autres. Sûrement des enfants originant de tous les pays d'Afrique.

              Commentaire


              • #8
                et ses enfants n ont ni parents ni proches qui n ont rien remarquee? se sont des enfants qui ont des familles drriere eux et non des chiens errants!

                donc ni l etat, ni les proches sont au courant,et j imagine l enfant est recoinduit aux frontieres apres lui avoir voler ses oragnes!?

                c est quoi celle logique!

                Il me semble que j avais lu une fois un professeur dire sur alkaber que de telles infos sont de l intox!

                voici l article que j avais lu, mais ce n etait pas un dementi, mais bien une confirmation: il s agirait donc de nourissons enleves par des marocains, africains et un algerien::??

                Des nourrissons enlevés en Algérie et vendus au Maroc

                Des nourrissons enlevés en Algérie auraient été vendu au Maroc à des cliniques qui retirent leurs organes selon un trafiquant arrêté par la gendarmerie algérienne.
                samedi 10 mai 2008.

                Trafic de nourrissons entre l'Algérie et le Maroc. (JPEG) Des sources ont révélé à El Khabar que les services de la gendarmerie de Maghnia (ouest de l’Algérie) sont parvenus à démanteler un réseau international constitué de trois Marocains, six Africains et un Algérien, qui se sont spécialisés dans l’enlèvement des nourrissons, à partir de Tlemcen et en direction de Oujda au Maroc, pour les vendre à des prix astronomiques à des cliniques privées, qui leur retirent leurs organes vitaux avant de les enterrer. La découverte de ce réseau remonte au sept mai courant, à cinq heures et demi de l’après-midi, dans la région de Ben Saber dans la commune de Maghnia, où les services de la gendarmerie ont arrêté un individu marocain qui essayait de prendre un nourrisson à sa mère. Le Marocain arrêté a révélé aux services de la gendarmerie toutes les étapes des opérations d’enlèvement, et le rôle de chaque élément dans le réseau. Selon nos sources, il a indiqué que sa mission est d’enlever et de transporter le nourrisson à Oujda, avec l’aide d’une autre personne d’origine algérienne, dont l’accusé ne sait pas grand-chose, d’après ses aveux.

                L’opération du transport du nourrisson se fait à bord d’une voiture de marque Renaud 12 qui appartient à un Algérien, à partir de Maghnia en Algérie en direction de Oujda au Maroc, avant que le nourrisson soit remis au chef de la bande appelé Abdeldjalil, contre 45 000 derhams. Enfin le chef contacte un troisième Marocain qui sert d’intermédiaire avec le réseau et les propriétaires de certaines cliniques situées dans la ville de Oujda, qui payent cinq fois le prix de l’achat du nourrisson. Dans les salles d’opérations de ces cliniques, on retire les organes avant de se débarrasser des bébés et de les enterrer clandestinement, loin des regards. Selon les mêmes sources, les six Africains se sont spécialisés dans le repérage d’immigrés clandestins qui enfantent de manière illégitime en Algérie pour les vendre aux Marocains à travers ce réseau de trafic de nourrissons.

                Synthèse de Samir, http://www.algerie-dz.com
                D’après El Khabar

                il est donc possible que des meres vendent leur bébés !

                comme dit bach, l algerie est juste le dernier marché qui vient d etre decouvert pour le commerce d organes, ce qui implique ce commerce existe partout en afrique ou la pauvre poussent les gens a cette criminalite humaine
                Dernière modification par absent, 07 septembre 2009, 22h59.

                Commentaire


                • #9
                  il s'est avéré qu'elles avaient lieu à Woujda" au sud du Maroc" a ajouté Khayati
                  On connaisait Oujda, on a connu Oudjda, maintenant voici Woujda la perle du sud du Maroc...

                  Commentaire


                  • #10
                    http://www.al-alam.ma/def.asp?codela...9-8%2016:33:00

                    alalam journal marocain du gouvernement
                    عودة صاخبة لـموضوع الاتجار في الأعضاء البشرية بين
                    الـمغرب والجزائر
                    صحيفة الخبر الجزائرية مصرة على مواقفها
                    فجرت صحيفة الخبر الجزائرية في عددها الصادر أولأمس قنبلة إعلامية ذات صلة بموضوع سابق انفردت به ذات الصحيفة في شهر ماي من السنة الماضية و ادعت فيه ضبط الدرك الجزائري لشبكة إجرامية من ضمنها مغاربة تختطف الأطفال الرضع بالغرب الجزائري و تبيعهم لعيادات خاصة بوجدة لتنتزع كليهم ؟
                    وقد تصدت جريدة «العلم » في حينه لمزاعم الصحيفة الجزائرية و نشرت تحقيقا يتضمن شهادة لمختصين أكدوا عدم توفر العيادات الوجدية على الخبرة الطبية و التجهيزات الضرورية لإنجاز عمليات نزع الأعضاء أوزرعها و اعتبرتها الجريدة مجرد محاولة لتسميم أجواء العلاقات بين البلدين الجارين ، وهو ما أكه فيما بعد مصدر مقرب من وزارة الداخلية المغربية الذي أكد أن مصالح الشرطة لا تتوفر على أي مؤشر أو أدلة متطابقة، تسمح بفتح تحقيق حول قضية اختطاف رضيع جزائري داخل التراب الجزائري بهدف بيع أعضائه لمصحة وجدية كما نفى توصل السلطات المغربية رسميا من قبل نظيرتها الجزائرية، بمعلومات بخصوص محاولة اختطاف رضيع جزائري داخل التراب الجزائري، بهدف أخذ أعضاء منه في مصحة بوجدة.
                    وبعد زهاء سنة عادت نفس الصحيفة الجزائرية لتنفض الغبار مجددا عن نفس القضية مع تفاصيل جديدة لا تقل خطورة و حساسية و مفادها تواصل تحقيقات للشرطة الدولية «أنتربول»، في قضية توقيف الشبكة الدولية للمتاجرة بالأعضاء، والتي يقودها حاخام يهودي مقيم بأمريكا يدعى «ليفي إسحاق روزمبوم»، و تأكيدها نسبة للانتربول أن عددا من الأطفال الجزائريين في المدن الغربية تم اختطافهم وتحويلهم إلى المغرب، لتهريب كليهم إلى إسرائيل وأمريكا و بيعها لمرضى مسجلين بلائحة طويلة لطالبي زرع أعضاء بمبالغ تفوق العشرين ألف دولار .
                    وأضافت ذات الصحيفة نقلا عن بروفيسور جزائري يرأس الهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث أن «ملف تفكيك شبكة دولية في مغنية بتلمسان، تضم جزائريين ومغاربة وأفارقة مختصة في اختطاف الأطفال بالجزائر وتهريبهم عبر الحدود الغربية، شهر ماي 2008 من سنة، أخذ أبعادا خطيرةعلى إعتبار تحقيقات'مصالح الدرك الجزائري وقتها توقفت في تحقيقاتها عند مكان استئصال الأعضاء خاصة الكلى والقرنية، بحيث تبين بأنها تتم في عيادات مغربية بوجدة ليتم بيعها''. واعتبر بأن التنسيق الأمني الجاري مع «أنتربول» في المغرب ، توصل إلى نتيجة أن «العيادات المغربية في وجدة، لا يمكنها أن تتوفر على تجهيزات لازمة لإجراء هذا النوع من استئصال الأعضاء خاصة قرنية العين».
                    و أوضحت الصحيفة في تفاصيل أكثر خطورة أكدت فيها أنه بعد توقيف العصابة الدولية للمتاجرة بالأعضاء واختطاف الأطفال، التي يقودها اليهودي «ليفي إسحاق روزمبوم»- من طرف شرطة نيويورك مؤخرا (و هي المعلومة التي تأكدنا من صحتها بعد إستعراض أرشيف الصحافة الأمريكية لشهر يوليوز الماضي )، فجر «القضية القديمة»من جديد، خصوصا وأن المتهم الرئيسي صرح لدى سماع أقواله بأن «العصابة تنشط في المغرب أيضا، وتعتمد على اختطاف الأطفال من الجزائر أيضا، ويتم تمويل الأطباء الناشطين في العصابة بالتجهيزات اللازمة لإجراء هذا النوع من العمليات الجراحية وتهريبها نحو نيويورك وإسرائيل».
                    ويحقق أفراد العصابة الذين يوجد من ضمنهم جزائريون أرباحا طائلة، خصوصا وأن الطفل الجزائري المختطف يباع بحوالي 40 مليون سنتيم، في حين يتراوح سعر الكلى ما بين 20 ألفا و100 ألف دولار أمريكي.
                    و كانت صحيفة سويدية قد فجرت أخيرا فضيحة تورط مسؤولين إسرائيليين من بينهم رجال دين في عمليات انتزاع كلي من مواطنين فلسطينيين لإعادة بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية على أن إدخال المغرب في صلب اهتمامات و رقعة نشاط هذه العصابة الإجرامية المتعددة الشبكات في حالة تأكد المزاعم الجديدة للصحيفة الجزائرية من شأنها أن يضع الأمن و المصادر المسؤولة في المغرب في ورطة جديدة لن يجدي معها إلا طمأنة الرأي العام الوطني حول صدق المزاعم الجديدة المغلفة مجددا في قالب هيتشكوكي مرعب و مشوق.
                    العلم : رشيد زمهوط

                    المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

                    Commentaire

                    Chargement...
                    X