Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Le fils de Ali Benhadj serait parmi les criminels éliminés

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • #16
    .............................
    Dernière modification par l'imprevisible, 28 juillet 2011, 05h24.
    “La vérité est rarement enterrée, elle est juste embusquée derrière des voiles de pudeur, de douleur, ou d’indifférence; encore faut-il que l’on désire passionnément écarter ces voiles” Amin Maalouf

    Commentaire


    • #17
      Le Marocain là !

      Wach dekhlek ?Tu vas venir défendre les larves avec tes babouches ?


      Les sanguinaires que tu qualifies de malheureux (sic) sont des insectes nuisibles qui ne méritent pas plus qu'une vulgaire balle entre les deux yeux ! Et si ceci te dérange aiguise ta chaqoura ou sors ta mah'choucha !



      ../..
      “La vérité est rarement enterrée, elle est juste embusquée derrière des voiles de pudeur, de douleur, ou d’indifférence; encore faut-il que l’on désire passionnément écarter ces voiles” Amin Maalouf

      Commentaire


      • #18
        citation Lyna S:
        N'avait-il pas perdu son fils il ya de cela quelque temps? Un an peut etre? ou c'etaient encore des rumeurs?
        Exact . Et c'etait prouvé par des test ADN , Seulement voila , celui qu'on vient de "neutraliser" est le même !et c'est prouvé aussi par des tests ADN ! une seule explication : c'est qu'il s'est ressuscité . Un miracle de plus , mais rien d'etonnant sachant qu'on est au pays des miracles . Plus serieusement , quelque soit les "bonnes intentions de la fraction des services " qui balance regulierement ce genre " d'info " , je trouve que c'est une source de publicité gratuite inouie pour la famille benhadj et les terros , et renseigne , on ne peut mieux sur leur amateurisme , incompetence et j'menfoutisme .

        PS : Ce message , je l'ai posté ce matin , mais je ne sais pour raison il ne s'est pas affiché .
        Ne le dites surtout a personne ! En Algerie , on refait les meme infrastructures de base ( routes , trottoirs , egouts , abris-bus etc ) a longueur d'année .

        Commentaire


        • #19
          il n a pas choisi d'être un criminel, c'est l'oeuvre de son père et c'est à cause de lui qu'il est mort maintenant

          Commentaire


          • #20
            حذّر علي بن حاج الرجل الثاني في الفيس المحل، من مغبة السقوط في فخ الجماعات الإرهابية، التي أصبحت تستغل الأطفال لتنفيذ عملياتها الإرهابية، وقال بن حاج في كلمة ألقاها الجمعة الفارطة، تمحورت حول ما جاء في ''النهار'' من معلومات، بخصوص العملية الانتحارية التي أحبطتها قوات الأمن المشتركة، والتي كان من المقرر أن ينفذها ابنه عبد القهار، ومات إثرها بعد رفضه رفقة مساعديه الانصياع لأوامر مصالح الأمن، أن ابنه عبد القهار كان ضحية لعدم وجوده معه طيلة 20 سنة، كان فيها هذا الأخير رهن السجن.
            الرجل الثاني في الفيس المحل، تحدث بمرارة عما تناقلته وسائل الإعلام حول مقتل ابنه، وقال أنّه لا يصدق ذلك وأن الأمر يعلمه الله، وأن العائلة برمتها متوترة عن حقيقة ما نشرته وسائل الإعلام، وعاد للقول أن أجل ابنه عبد القهار يحدده الله الذي ''كتب له عندما كان في بطن أمه أجله ورزقه، هذه إرادة كونية، ومن حقي معرفة مصير ابني''، وواصل بالقول: ''عبد القهار ليست له صلة بعبد الجبار، ويوسف وعبد الفتاح.. العائلة كلها في توتر، وأتمنى أن تجد من يصبرها''. وصبّ بن حاج جام غضبه على سبب غياب ابنه عنه، وتمكن ''فخ الإرهاب'' من اصطياده، حيث قال أنه شاب مثل باقي الشباب، خرج وتمكنت بعض الأيادي من صيده ''سقط في فخ من الأفخاخ، لا يمكنني أن أربط يديه أو أن أضع الأغلال في رجليه حتى لا يذهب، ثم إن بعض الآباء على اتصال دائم بأبنائهم، ولكن الأبناء يحيدون عن الطريق في بعض الأحيان، فما بالكم ابني الذي غبت عنه عشرين سنة يقصد بها الفترة التي قضاها في السجن- ''، محذرا بشكل غير مباشر من مغبة الالتحاق بالإرهابيين. ولأول مرة منذ سنوات التسعينات، بدا بن حاج مستاء مما حدث لابنه ولمن كان معه، حيث قال أنه من غير السهل تقبل أمر مقتلهم، وكأن ما كان يقوم به ابنه عندما كان يقتل أبناء وطنه، هو أمر سهل بالنسبة للجزائريين، خاصة إذا علمنا أن ابن بن حاج كان عضوا نشطا في تحريض الشباب على الإرهاب، وقال بن حاج أنه من غير المعقول الجزم بمقتل ابنه الذي لا يعلم ما حدث له، وكيف حدث له سوى من نظم العملية وقاده إلى تنفيذها، ''الذي يعرف الحقيقة هو الله والناس الذين نظموا العملية، في بعض الأحيان مسؤول العملية، يقود الناس إلى التنفيذ، وهم لا يعرفون ماذا سيفعلون ليحافظ على سرية التنفيذ''، واستطرد بن حاج في سرد ''مأساته''، حين قال أنه ولحد الساعة، لا يعلم كيف غادر ابنه المنزل وكيف التحق بالجماعات الإرهابية، ''أقول لكم أنه ولحد الساعة لا أعرف ابني هذا كيف ذهب ومن أخذه وكيف وصل، إلى يوم الناس هذا لا أعرف شيئا''.
            بن حاج يطالب الجزائريين بتحديد التهم الموجهة إليه ومحاكمته في ''لاهاي''
            وبخصوص ما يقال عنه حول تسببه في المجازر التي عانى منها الشعب الجزائري طيلة عشريتين كاملتين من الزمن، قال بن حاج أنه مستعد للمثول أمام محكمة العدل الدولية، ''يقولون إنني سبب كل المشاكل في الجزائر، وأنني ارتكبت مجازر، عليهم فقط أن يحددوا التهم، وأنا مستعد للمثول أمام محكمة لاهاي''، وعاد ليقول أن من حملوا السلاح في السابق كان بسبب عدم وجود تعددية، وأن الأمور تغيرت وإقرار دولة مسلمة تحكم بالكتاب والسنة يكون بالطرق السلمية.
            وقد اعترف تنظيم الجماعة السلفية للدعوة والقتال، الذي يطلق على نفسه تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي، بأن ابن بن حاج قد فجر نفسه حقيقة، وأكد ما انفردت ''النهار'' بنشره الأربعاء المنصرم، وقال التنظيم في شريط فيديو تحدث فيه الناطق باسم التنظيم الإرهابي صلاح أبو محمد، أن ''عبد القهار'' فجر نفسه ولم يمت بنيران الأمن، وهي المعلومات التي أوردتها ''النهار'' سابقا، حيث أكدت أن عبد القهار المدعو ''معاوية''، ومرافقيه رفضا الانصياع لأوامر مصالح الأمن، ما اضطر قوات الأمن لإطلاق الرصاص، في حين فجر أحدهم نفسه ليتأكد أن المعني بالتفجير هو ابن علي بن حاج.

            Ennahar
            عيناك نهر من جنون... عيناك أرض لا تخون

            Commentaire


            • #21
              Ils sont entrain de torturer psychologiquement ali belhaj pour l'user. c'est la seule explication que j'ai trouvé à cette énième information sur la mort de abdelkahhar ...

              Commentaire


              • #22
                Abdelkahar rime bien avec Highlander!!!

                Commentaire

                Chargement...
                X