Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Le congres us menace le maroc

Réduire
Cette discussion est fermée.
X
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • #16
    alors il menace ou il ne menace pas ?


    faudrait se décider !

    Commentaire


    • #17
      mkhantre: "faut essayer de ne plus répondre à ce genre de torchons !!! Ca évite de polluer !" C'est juste un rappelle.
      +1 ...............................

      Commentaire


      • #18
        barack obama est anti-marocain.:22::22:
        c est ca que vous ne voulez pas comprendre.

        Commentaire


        • #19
          verité

          les anti marocain st les algeriens comme toi

          Commentaire


          • #20
            "Faut essayer de ne plus répondre à ce genre de torchons !!! ca évite de polluer !" c'est juste un rappelle.
            exactement NadorMed c'est se que j'essaye de leur faire comprendre au marocain sa sert a rien de parler de se sujet avec eux .
            tant que sa parle pas de souci , faut que notre bled accède a un développement [INSH'ALLAH] qui permettra au pays de se défendre sans l'aide de pays extérieure .

            comme c'est maudit américain allez vous pendre vous et vos millions de merde , on préféré avoir de la ferraille que de l'argent de pourriture de chien comme vous

            Commentaire


            • #21
              واشنطن 20 ديسمبر 2011 (واص)- صادق الكونغرس الامريكي اليوم الثلاثاء على قانون يطالب من خلاله كتابة الدولة التاكد من احترام حقوق الانسان في الصحراء الغربية كشرط مسبق لاي مساعدة مالية-عسكرية تمنح للمغرب.

              و يخص هذا القانون الذي اقره كل من مجلس النواب و مجلس الشيوخ المخصصات المالية الموجهة للمساعدات الخارجية التي تمنحها الولايات المتحدة لبلدان اخرى لحساب سنة 2012.

              و يؤكد هذا النص التشريعي في فصله المخصص لبرنامج التمويل العسكري للمغرب على انه قبل تخصيص اموال لفائدة المغرب يجب على كاتبة الدولة للخارجية السيدة هيلاري كلينتون "ان تقدم تقريرا للجنتي منح المساعدات المالية لكلا غرفتي الكنغرس حول الاجراءات المتخدة من قبل الحكومة المغربية في مجال احترام حقوق الاشخاص في التعبير السلمي عن ارائهم بخصوص وضع و مستقبل الصحراء الغربية و اعداد تقرير حول انتهاكات حقوق الانسان" الخاصة بالصحراويين.

              كما يشترط الكونغرس المساعدة المالية و العسكرية الامريكية الممنوحة للمغرب "بتوفير حق دخول منظمات حقوق الانسان و الصحفيين و ممثلي الحكومات الاجنبية الى الصحراء الغربية و من غير اي مضايقات".

              و على اثر المصادقة على هذا القانون صرح ممثل جبهة البوليساريو في واشنطن السيد مولود سعيد ان هذه الاخيرة "تعرب عن ارتياحها لهذا الموقف الذي اقره الكونغرس الامريكي الذي اعترف بالوضعية الصعبة التي يعانيها الصحراويون في الاراضي المحتلة و كذا لسياسة القمع التي ينتهجها المغرب تجاه اولئك الذين يريدون التعبير بشكل سلمي و يريدون التنديد بسياسة القمع".

              و اضاف يقول في تصريح لوكالة الانباء الجزائرية، ان "جبهة البوليساريو توجه شكرها للكونغرس الامريكي على هذا الموقف و نامل في ان يسمح المغرب بدخول المنظمات الدولية و كذا جميع الذين يريدون التوجه الى الاراضي الصحراوية المحتلة و دون ان يفرض اي قيود او عراقيل".

              كما اشار الى ان هذا القانون الامريكي "يعد نصرا اخر للشعب الصحراوي والذي ياتي في الوقت الذي يجري المؤتمر ال13 لجبهة البوليزاريو" و المنظم في التيفارتي بالاراضي الصحراوية المحررة.(واص) تيتفاريتي 088/700

              »

              Commentaire

              Chargement...
              X