Annonce

Réduire
Aucune annonce.

agadir : scandale du CD saoudien

Réduire
Cette discussion est fermée.
X
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • agadir : scandale du CD saoudien

    apres le scandale du belge un nouveau CD saoudien a agadir



    جنون الحب الخليجي بأكادير: فيلم إباحي جديد يثير سخط ساكنة المدينة

    هشام المدراوي/هسبريس
    Saturday, February 02, 2008
    فضيحة أخرى اهتزت لها مدينة أكادير لتضاف إلى سلسلة الفضائح الأخلاقية الكبرى التي هزت المدينة خلال السنوات الأخيرة، مع تنامي ظاهرة السياحة الجنسية بمدينة الانبعاث.
    وإذا كانت المدينة لم تضمد بعد جراحها عقب تفجر فضيحة القرص المخل للحياء الذي أخرجه البلجيكي "السرفاتي"(الصورة)، والتي شهدت فصوله إحدى الشقق المفروشة المنتشرة على مساحة ليست بالهينة بشارع الحسن الثاني بمدينة أكادير.


    فإن ساكنة المدينة وأحوزها قد استفاقت على نبأ كارثة جديدة، ستكون لها كثير من الانعكاسات السلبية على نفسية مواطنين هذه المدينة، بعد تداول قرص جديد يحمل عنوان "جنون الحب الخليجي بأغادير" والذي يحتوي على مظاهر إباحية لعدد من المغربيات في أوضاع شاذة بمعية أحد الأشخاص الخليجين كما يتضمن الشريط مشاهد لأربعة فتيات يقمن بالرقص عاريات على إيقاع النغمات الخليجية.


    وقد علمت "هسبريس" أن تداول الشريط المذكور الذي وصلت تسعيرة بيعه في مناطق متخصصة في بيع مثل تلك الأنواع من الأفلام الخليعة إلى 50 درهما على نطاق واسع مع توالي انتشار الخبر بين ساكنة المدينة وأحوازها، حيث أن كثيرا منهم سارع إلى البحث عن القرص الذي يحتوي على المشاهد المخلة بالحياء لعله يتمكن من اكتشاف هوية إحدى البطلات المشاركات في إنجاز هذا الشريط الإباحي كما كان الشأن بالنسبة للشريط الذي أخرجه البلجيكي "السرفاتي"، حيث أن كثيرا من المواطنين آنذاك صعقوا فور مشاهدتهم للشريط بعد أن اكتشفوا أن كثير من اللواتي دنس شرفهن البلجيكي ما هن إلا بعض من أقاربهم أو بناتهم.


    إذ لازال كثير من سكان الحي الصناعي يتذكرون كيف أن واحد من ساكنة الحي كان يجلس مع أصدقائه بمقهى بمنطقة "الباطوار" قبل أن يتوجه بمعية صديقين له إلى شقة أحدهما ليشهدوا الشريط الذي داع سيطه بالمدينة، وعند بداية عرض القرص لم تكن أولى اللواتي ظهرن على الشاشة سوى بنته البكر ليصدم حينها بما رأته عيناه!!


    هذا وقد علمت "هسبريس" أن السلطات الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير قد فتحت تحقيقا شامل بهدف الوصول إلى خيوط قد تدلها على هوية الفتيات والمكان الذي جرت فيه عملية التصوير تلك.
    والأكيد أن الأيام القليلة المقبلة ستحمل كثيرا من المستجدات الخاصة بهذا القرص المثير للجدل والذي عمد مخرجه إلى تسميته ب"جنون الحب الخليجي بأغادير" في إشارة واضحة إلى الرقعة الجغرافية التي تمت فيها عملية التصوير وكذا جنسيات الأشخاص الذين قاموا بإنجاز




    === MODERATION ===
    Lisez la FAQ pour apprendre à rédiger correctement les titres et les messages de vos sujets de discussions, SVP : http://www.algerie-dz.com/forums/faq...edaction_topic

  • #2
    == MODERATION ==
    Soyez poli et évitez les messages vulgaires - La récidive ne sera pas tolérée - Lisez la charte du forum.
    Dernière modification par mendz, 11 février 2008, 13h21.

    Commentaire


    • #3
      C'est bon la t'est fou de joie ? dés tu te calme en lance e débat
      Brain : off
      Dernière modification par madini, 11 février 2008, 14h24.
      En tout homme se trouve une part de solitude qu'aucune intimité humaine ne peut remplir, c'est là que dieu nous rencontre.

      Commentaire


      • #4
        Heu ... quelqu'un peut traduire siveuplé ?
        Ma d lebher asma'aa yeqqar, Tamazight assen a tt-nag°i ... (Quand la mer sera devenue désert, ce jour-là nous refuserons tamazight)

        Commentaire


        • #5
          traduction par google

          Un autre scandale a secoué la ville d'Agadir qui s'ajoute à la série de grands scandales éthiques qui ont secoué la ville au cours des dernières années, avec le développement du phénomène du tourisme sexuel dans le pays.

          Si la ville n'est pas encore pansé ses plaies après le scandale qui a éclaté apres la parution du CD qui raconte les trophés du Belge "passé" (photo), voilà un nouveau CD intitulé "la folie de l'amour khalijien" qui montre des filles dans des scene pornographique ou nues dansant sur de la musique du golf.

          Commentaire


          • #6
            article bidon,c'est une rumeure et des commerçants maintenant cherchent dans des sites pour graver des cd des filles arabes et les vendres comme des cd marocains..
            la police d'agadir a ouvert une enquéte et il s'est avéré qu'il n'ya pas de cd ni des marocaines ni algériennes prsq je trouve des védios des algériennes à youtoube et dailymotion vous voulez les voir

            Commentaire


            • #7
              Merci à sa majesté et longue vie à lui et à ses copins les orientaux et les occidentaux qui consomment les marocaines
              stupid sentence

              Commentaire

              Chargement...
              X