De quelle falsification parle-tu???
1-falsification du Sens des versets
2-falsifications des lettres du Qoran.
Pour la falsification du sens des versets..Effectivement il y avait des falsifications ou bien deviation du sens,par exemple:Allah[swt] a dit:
1-falsification du Sens des versets
2-falsifications des lettres du Qoran.
Pour la falsification du sens des versets..Effectivement il y avait des falsifications ou bien deviation du sens,par exemple:Allah[swt] a dit:
يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول و أولي الأمر منكم ، فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله و الرسول إن كنتم تؤمنون بالله و اليوم الآخر))
Et l'autre verset: ولو ردوه الى الرسول والى اولي الامر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ))
Le prophete[asws] a clairement designe` qui sont les "Awliya Al Amr"
Le Prophete (SAAWS) s'exprime en Arabe, et Ouwli Al Amr veut dire : celui qui dirige, qui controle le pays...etc
c'est a dire Al kholafas apres la cloture de cycle prophetique....
Effectivement sont Ahly bait[as] qui connaissent les lois jurisprudences,et expliquent et clarifient a la communaute musulmane le sens des versets ..etc.
d'ou Allah[swt] les a met au meme niveau avec le Qoran[Hadith al Thaqalain].
Mais..apres la disparition du prophete[asws] la situation a change,il y avait un desordre sur "Awliya Al Amr"...donc les versets citees au-dessus leur Sens a ete falsifies.......
au point ou Al Tolaka et criminales sont devenu des "Awliya'a Al amr",tel que Mouawiya,
Yazid,El hadjaj ..et j'en passe ,evidemment cette qualite "d' Awliya Al Amr " sont appuye par les fatawis de genre Ibn Baz ,Ibn Taymiya etc ..qui interdisent aux fideles de se revolter contre "Awliya' Al amr" meme corrompu et des FOUSSAK???????point barre
إلى من ادعى أن ابن باز وابن عثيمين يكرسون النصوص لحماية الحاكم
يبدو انهم يجهلون أصول السنة الذي فارق فيها أهل السنة الخوارج, و هو اصل عظيم ألا و هو طاعة ولاة الأمر. ولو شموا رائحة السنة ما إغتابوا هاذين العالمين الجليلين (الشيخ العلامة عبد العزيز ابن باز و الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين بحيث انهم وصفوهم بتكريس النصوص لحماية الحكام . يوجد بالكتاب و السنة و أثار السلف ما يأمر بطاعة ولاة الأمر بالمعروف وعدم التكلم عليهم علانية و النصيحة بالسر فالأحاديث و الأثار في هذا الباب كثيرة. و إليك هذا الحديث:
عن حذيفة رضي الله عنه قال كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني قال قلت يا رسول الله إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير فهل بعد هذا الخير من شر ؟ قال نعم قلت وهل بعد ذلك الشر من خير ؟ قال نعم وفيه دخن . قلت وما دخنه ؟ قال قوم يستنون بغير سنتي ويهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر . قلت فهل بعد ذلك الخير من شر ؟ قال نعم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها . قلت يا رسول الله صفهم لنا . قال هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا . قلت فما تأمرني إن أدركني ذلك ؟ قال تلزم جماعة المسلمين وإمامهم . قلت فإن لم يكن لهم جماعة ولا إمام ؟ قال فاعتزل تلك الفرق كلها ولو أن تعض بأصل شجرة حتى يدركك الموت وأنت على ذلك. متفق عليه
وفي رواية لمسلم قال يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس . قال حذيفة قلت كيف أصنع يا رسول الله إن أدركت ذلك ؟ قال تسمع وتطيع الأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك فاسمع وأطع
Pour le deuxieme cas,le qoran n'a jamais ete falsifie..malgre les versions [faible]qui support ce deraillement,surtt chez sahih boukhari,moslem..etc..et chez qlqs references shiites....
A suivre..............
A suivre..............
Commentaire